اليورو دولار
نراقب الصعود
يا ريت مشاركة فاعلة للمهتمين بهذا الموضوع
نزلوا ازواج اليورو
رح تصعد معه
Printable View
اليورو دولار
نراقب الصعود
يا ريت مشاركة فاعلة للمهتمين بهذا الموضوع
نزلوا ازواج اليورو
رح تصعد معه
نتابع
طيب استاذ علي...هل معلوماتي هكذا صحيحة:
عندنا نماذج w-v-u وهنا يجب ان يكسر الضلع الايمن قمة الضلع الذي قبله ، ثم يجب ان تتكون شمعة كاملة فوق كسر القمة السابقة... ام نكتفي فقط باغلاق شمعة فوق الكسر؟
هل تصلح جميع كل الفريمات لهذة الفكرة؟
حسب رسمي له النموذج لم يكتمل بعد، كيف انت اكتمل عندك ودخلت شراء؟!
V + U +M = دبل توب === القمة المزدوجة
n + w +m = دبل بوتوم === القاع المزدوج
اذا ارتفع الضلع الايمن في القمة المزدوجه نراقب اذا حصل كسر
اذا انخفض الضلع الايمن نراقب القاع المزدوج اذا حصل اختراق
-------------
استجمع معلوماتك
في ورشة اسباب الخسارة تكون النموذج AB CD
وهنا سوف تلاحظة ونحن نعمل به من حيث لا ندرك هذه المعلومة
انظر للشارت وسترى هذا الشكل
من اين يجب ان نعتبر بداية تكوين الموجة A؟
الان المنطقة التي يتواجد فيها السعر
ماذا تسمى
منطقة قاع او دعم او طلب
منطقة شراء