صفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 103
    الصورة الرمزية mimou
    mimou غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliBaBa مشاهدة المشاركة

هذه هي الحقيقة يا أخي هذه الشركات تمول الرابحين من الاشتراكات الخاسرة
    حقيقة سوق الفوركس ان الرابحين لا يتجاوزون ال 5% وشركات التمويل تلعب لعبة الاحتمالات مع هذه الاحصائية.
    يعني اذا زاد عدد الرابحين في احدى هذه الشركات عن هذه النسبة فلن تستطيع الشركة الدفع للرابحين وستغلق ابوابها - كما حدث السنة الماضية مع الشركة المشهورة forex talent رفضت دفع الأرباح وأغلقت برنامج التمويل.

مهم جدا معرفة مصدر تمويلات هذه الشركات لانه لا يوجد اي مصدر دخل اخر غير خسارة المشتركين الاخ الذي رد علي يقول ان هذه الشركة بروكر و انا استبعد هذا لانه لو كان هذا صحيح لماذا تسمح بفتح حسابات لدى بروكرز منافسين المفروض يكون كل الحسابات عندها
    اذا فعلا مصدر التمويلات الوحيد هو خسارة المشتركين فالخوف ليس فقط من انها ستغلق ابوابها في اي وقت لو وصل عدد الرابحين الى مستوى معين لكن ايضا من الناحية الشرعية اعتقد ان هذا لا يجوز اقول اعتقد و يجب الاستفسار عنه اكثر
    آخر تعديل بواسطة mimou ، 01-02-2022 الساعة 07:58 PM

الصورة الرمزية ahmedpro20
    ahmedpro20 غير متواجد حالياً عضو نشيط

هذه هي الحقيقة يا أخي هذه الشركات تمول الرابحين من الاشتراكات الخاسرة
    حقيقة سوق الفوركس ان الرابحين لا يتجاوزون ال 5% وشركات التمويل تلعب لعبة الاحتمالات مع هذه الاحصائية.
    يعني اذا زاد عدد الرابحين في احدى هذه الشركات عن هذه النسبة فلن تستطيع الشركة الدفع للرابحين وستغلق ابوابها - كما حدث السنة الماضية مع الشركة المشهورة forex talent رفضت دفع الأرباح وأغلقت برنامج التمويل.

شركات هذه اخي علي تنسخ صفقات المتداولين الرابحين و يكسبون منهم مداخل ربح ضخمة جدا و يمولون منها المتداولين الجدد...
    و شركة اللي ذكرتها اسمها funding talent وهي كانت فقط عبارة عن موقع على نت و القائمين عليها مجهولين الهوية...و تلك شركة ليست مقياس او قدوة لباقي شركات تمويل لان في كل مجال يوجد شركات موثوقة و توجد شركات نصابة.
    تحياتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimou مشاهدة المشاركة
    مهم جدا معرفة مصدر تمويلات هذه الشركات لانه لا يوجد اي مصدر دخل اخر غير خسارة المشتركين الاخ الذي رد علي يقول ان هذه الشركة بروكر و انا استبعد هذا لانه لو كان هذا صحيح لماذا تسمح بفتح حسابات لدى بروكرز منافسين المفروض يكون كل الحسابات عندها
    اذا فعلا مصدر التمويلات الوحيد هو خسارة المشتركين فالخوف ليس فقط من انها ستغلق ابوابها في اي وقت لو وصل عدد الرابحين الى مستوى معين لكن ايضا من الناحية الشرعية اعتقد ان هذا لا يجوز اقول اعتقد و يجب الاستفسار عنه اكثر
    على حد علمي اخي لا اعرف اي شركة تمويل تفتح حسابات تداول للمشتركين في شركات وسطة اخرى...فمثلا FTMO تمنح لعملاءها منصة MT4 وMT5 باسمها...وكما قلت سلفا هذه شركات تنسخ صفقات المتداولين ناجحين لديها و يربحون منهم مبالغ مالية ضخمة..و الارباح من الاشتراكات لن يكفيهم في تمويل حسابات المتداولين الجدد بالاضافة الى ذلك ان شركة تخسر من المتادولين الخاسرين.
    تحياتي
    آخر تعديل بواسطة ahmedpro20 ، 02-02-2022 الساعة 04:13 AM

الصورة الرمزية Aymoon_FX
    Aymoon_FX غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا حالياً بحاول ابرمج اكسبرتات تحقق ارباح بما يتناسب مع شروط شركات التمويل
    وحاليا عملت واحد شغال بقاله شهر ع 28 زوج
    اقصى دروداون 600$ والربح المحقق 450$ حتى الان
    اكسبرت ع الهادي يا زبادي هههههه
    بحسب خبرتكم
    ماهي شركة التمويل المناسبة لهذا الاداء من الاكسبرت؟
    توقيع العضو
    اخوكم أيمن
    مبرمج اكسبرتات أي خدمة تحت أمركم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aywa مشاهدة المشاركة
    انا حالياً بحاول ابرمج اكسبرتات تحقق ارباح بما يتناسب مع شروط شركات التمويل
    وحاليا عملت واحد شغال بقاله شهر ع 28 زوج
    اقصى دروداون 600$ والربح المحقق 450$ حتى الان
    اكسبرت ع الهادي يا زبادي هههههه
    بحسب خبرتكم
    ماهي شركة التمويل المناسبة لهذا الاداء من الاكسبرت؟
    كان احد الاخوة هنا في المنتدى ذكر شركة هدف المطلوب لديها 2% في شهر و تراجع اليومي المسموح به 4% و مدة تقييم او الاختبار على 6 اشهر بس نسيت اسمها.
    تحياتي

الصورة الرمزية AliBaBa
    AliBaBa غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedpro20 مشاهدة المشاركة
    شركات هذه اخي علي تنسخ صفقات المتداولين الرابحين و يكسبون منهم مداخل ربح ضخمة جدا و يمولون منها المتداولين الجدد...
    و شركة اللي ذكرتها اسمها funding talent وهي كانت فقط عبارة عن موقع على نت و القائمين عليها مجهولين الهوية...و تلك شركة ليست مقياس او قدوة لباقي شركات تمويل لان في كل مجال يوجد شركات موثوقة و توجد شركات نصابة.
    تحياتي
    نعم الشركة كما زكرت أنت اسمها ولكنها لم تكن فقط كما وضحت أنت. الشركة كانت في الترتيب الأول قبل إنتشار ftmo على الميديا. لذلك يمكن إعتبارها مقياس . لا توجد شركة تمويل مرخصة هذه معلومة متأكد منها 100% حتى ftmo هي فقط (مسجلة) على أنها مركز تدريب.. (أنا اتحدث هنا عن الشركات التي توظف المتداولين أون لاين من كل بلاد العالم مثل الشركات التي نعرفها ).
    انشاء شركة تمويل مثل ftmo وأخواتها لا يحتاج شئ سوى برنامج الربط وهو متوفر بسعر لا يتعدى $1000 والباقي على الحملة الاعلانية .. أنا وأنت وأي متداول هنا يمكن أن ينشئ شركة تمويل

شوف تقرير نتائج التحدي من ftmo هي أن الحسابات التي تصل لمرحلة السحب لا تتعدى 3% .. وفي شركة myforexfund النسبة المصرحة من الشركة نفسها لا تتعدى 1% تخيل !

خلينا نحسب على ftmo لأوضح لك أن الشركة تمول الرابحين من الخاسرين وأن الشركة لا تخسر شئ من اللي يديرون حساباتها الحقيقة :
    حساب : $100.000 (دروداون $10.000 هذه النقطة مهمة)
    الرسوم(لكل 100 مشترك) = 600 * 100 = 60.000 دولار
    نفترض 3% اجتازوا التحدي هنا الشركة ستحتاج لتمويل ثلاث متداولين = 10.000 * 3 = 30.000 دولار
    مكسب الشركة في كل 100 متداول هو 60.000 - 30.000 = 30.000 دولار
    والأن في حالة خسارة الثلاث متداولين لحساباتهم فالشركة لم تخسر شئ لديها أرباح 30.000 دولار
    وفي حالة الثلاث متداولين حققوا أرباح فستتقاسم معهم الشركة بالنسبة المتفق عليها
    يبقى في كل الأحوال الشركة محققة أرباح.
    لذلك هي في البداية تحتاج لخاسرين لتمول بهم الرابحين وبعد ذلك تطور علاقتها مع الرابحين وتوفر لهم اسكيل اضافي لأنها تربح من ربحهم ولا تخسر من خسارتهم.

طبعاً هذه حسبة بالطريقة البدائية ولكن هنالك أفكار يطبقونها الشركات فيجنوا منها مئات الألاف من المشتركين الخاسرين والرابحين ..

الصورة الرمزية Aymoon_FX

كان احد الاخوة هنا في المنتدى ذكر شركة هدف المطلوب لديها 2% في شهر و تراجع اليومي المسموح به 4% و مدة تقييم او الاختبار على 6 اشهر بس نسيت اسمها.
    تحياتي
    تمام بس 6 شهور كتير اوي
    كفاية العمر الل ضاع هههههه
    توقيع العضو
    اخوكم أيمن

نعم الشركة كما زكرت أنت اسمها ولكنها لم تكن فقط كما وضحت أنت. الشركة كانت في الترتيب الأول قبل إنتشار ftmo على الميديا. لذلك يمكن إعتبارها مقياس . لا توجد شركة تمويل مرخصة هذه معلومة متأكد منها 100% حتى ftmo هي فقط (مسجلة) على أنها مركز تدريب.. (أنا اتحدث هنا عن الشركات التي توظف المتداولين أون لاين من كل بلاد العالم مثل الشركات التي نعرفها ).
    انشاء شركة تمويل مثل ftmo وأخواتها لا يحتاج شئ سوى برنامج الربط وهو متوفر بسعر لا يتعدى $1000 والباقي على الحملة الاعلانية .. أنا وأنت وأي متداول هنا يمكن أن ينشئ شركة تمويل

شوف تقرير نتائج التحدي من ftmo هي أن الحسابات التي تصل لمرحلة السحب لا تتعدى 3% .. وفي شركة myforexfund النسبة المصرحة من الشركة نفسها لا تتعدى 1% تخيل !

خلينا نحسب على ftmo لأوضح لك أن الشركة تمول الرابحين من الخاسرين وأن الشركة لا تخسر شئ من اللي يديرون حساباتها الحقيقة :
    حساب : $100.000 (دروداون $10.000 هذه النقطة مهمة)
    الرسوم(لكل 100 مشترك) = 600 * 100 = 60.000 دولار
    نفترض 3% اجتازوا التحدي هنا الشركة ستحتاج لتمويل ثلاث متداولين = 10.000 * 3 = 30.000 دولار
    مكسب الشركة في كل 100 متداول هو 60.000 - 30.000 = 30.000 دولار
    والأن في حالة خسارة الثلاث متداولين لحساباتهم فالشركة لم تخسر شئ لديها أرباح 30.000 دولار
    وفي حالة الثلاث متداولين حققوا أرباح فستتقاسم معهم الشركة بالنسبة المتفق عليها
    يبقى في كل الأحوال الشركة محققة أرباح.
    لذلك هي في البداية تحتاج لخاسرين لتمول بهم الرابحين وبعد ذلك تطور علاقتها مع الرابحين وتوفر لهم اسكيل اضافي لأنها تربح من ربحهم ولا تخسر من خسارتهم.

طبعاً هذه حسبة بالطريقة البدائية ولكن هنالك أفكار يطبقونها الشركات فيجنوا منها مئات الألاف من المشتركين الخاسرين والرابحين ..

تقرير اللي ذكرته اخي لا اعتقد انه موجود... واذا كان موجود اعطينا مصدر...انا لا اعتقد ان اي شركة تمويل راح تصرح بمثل هذه نسب اللي ذكرتها حتى ولو كانت واقعية.
    اما بخصوص اهداف او القواعد اجتياز الاختبارات فهي ليست صعبة نوعا ما بس اللي صعب هو الاستمرار في تداول مع تقيد بتلك القواعد اذا لم يكن المتداول متمكن و منضبط جدا مع المخاطر.

واضح جدا اخي علي ان لديك توجه سلبي نحو هذا نوع من شركات بسبب انك لم تتوفق فيها بعد... بس ان شاء الله راح تحقق النجاح في المستقبل...انا دائما انصح الناس تبدا بمبلغ صغير جدا في اي شركة, لان اذا لم ينجاح شخص بحساب 10.000$ لن ينجاح بحساب 100.000$ او حتى حساب 200.000$, لان هي نفس نسبة وتناسب في طمع والقواعد.

تحياتي

الصورة الرمزية AliBaBa

تقرير اللي ذكرته اخي لا اعتقد انه موجود... واذا كان موجود اعطينا مصدر...انا لا اعتقد ان اي شركة تمويل راح تصرح بمثل هذه نسب اللي ذكرتها حتى ولو كانت واقعية.
    التقرير هذا غير مخفي يمكنك أن تطلبه من الشركة مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أبحث في اليوتيوب مقابلات مع مؤسسي هذه الشركات ستجدهم يجاوبون على هذه الأسئلة .
    شوف هذا تقرير لفترة تحدي كاملة + شهر لايف تابع لـ myforexfund موضح فيه أدق التفاصيل :

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	mf1.png
المشاهدات:	9
الحجـــم:	115.3 كيلوبايت
الرقم:	543233

الاســـم:	mf2.png
المشاهدات:	2
الحجـــم:	121.4 كيلوبايت
الرقم:	543234

الاســـم:	mf3.png
الحجـــم:	155.5 كيلوبايت
الرقم:	543235
    اما بخصوص اهداف او القواعد اجتياز الاختبارات فهي ليست صعبة نوعا ما بس اللي صعب هو الاستمرار في تداول مع تقيد بتلك القواعد اذا لم يكن المتداول متمكن و منضبط جدا مع المخاطر.
    كلامك سليم 100% والدليل واضح في التقرير اللي فوق. الذين يجتازون المرحلة الأولى من التحدي يخسر أكثر من نصفهم الجولة الثانية والذين يجتازون الجولتين أكثر من نصفهم يمرجن الحساب ولا يصل لمرحلة السحب

واضح جدا اخي علي ان لديك توجه سلبي نحو هذا نوع من شركات بسبب انك لم تتوفق فيها بعد... بس ان شاء الله راح تحقق النجاح في المستقبل...انا دائما انصح الناس تبدا بمبلغ صغير جدا في اي شركة, لان اذا لم ينجاح شخص بحساب 10.000$ لن ينجاح بحساب 100.000$ او حتى حساب 200.000$, لان هي نفس نسبة وتناسب في طمع والقواعد.

تحياتي
    والله يا أخي أنا حتى الأن لم أشترك في هذه الشركات ولكن تداولت في حسابات تجريبية مجانية من الشركة .. بالعكس توجهي ليس سلبي أنا زكرت محاسن هذه الشركات وتقريباً بالنسبة لعقليتنا هذه الشركات هي حل أمثل لأنها بتحكم المتداول في المخاطرة وتنهي مشكلة الطمع والخوف .. بالنسبة لي ftmo أعتبر أيضاً المخاطرة فيها عالية ..هنالك شركات شروطها أكثر صرامة وهي الأنسب للمتداول العربي ..
    ولكني أؤمن أن المتداول الخبير سيحقق ربح أفضل ونمو أسرع على حسابه الشخصي ..

التقرير هذا غير مخفي يمكنك أن تطلبه من الشركة مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أبحث في اليوتيوب مقابلات مع مؤسسي هذه الشركات ستجدهم يجاوبون على هذه الأسئلة .
    شوف هذا تقرير لفترة تحدي كاملة + شهر لايف تابع لـ myforexfund موضح فيه أدق التفاصيل :

الاســـم:	mf1.png
المشاهدات:	9
الحجـــم:	115.3 كيلوبايت
الرقم:	543233

الاســـم:	mf2.png
الحجـــم:	121.4 كيلوبايت
الرقم:	543234

الاســـم:	mf3.png
الحجـــم:	155.5 كيلوبايت
الرقم:	543235

كلامك سليم 100% والدليل واضح في التقرير اللي فوق. الذين يجتازون المرحلة الأولى من التحدي يخسر أكثر من نصفهم الجولة الثانية والذين يجتازون الجولتين أكثر من نصفهم يمرجن الحساب ولا يصل لمرحلة السحب

والله يا أخي أنا حتى الأن لم أشترك في هذه الشركات ولكن تداولت في حسابات تجريبية مجانية من الشركة .. بالعكس توجهي ليس سلبي أنا زكرت محاسن هذه الشركات وتقريباً بالنسبة لعقليتنا هذه الشركات هي حل أمثل لأنها بتحكم المتداول في المخاطرة وتنهي مشكلة الطمع والخوف .. بالنسبة لي ftmo أعتبر أيضاً المخاطرة فيها عالية ..هنالك شركات شروطها أكثر صرامة وهي الأنسب للمتداول العربي ..
    ولكني أؤمن أن المتداول الخبير سيحقق ربح أفضل ونمو أسرع على حسابه الشخصي ..
    بس اخي علي الحساب تداول شخصي اللي عندو مشكلة نفسية مع تداول لا يصلح له اطلاقا ولهذا ارى ان شركات تمويل هي علاج فعال و ناجع بخصوص مشكلة الطمع في تداول...ولكن اذا شخص ما عنده طريقة تداول فعالة وقوية لا يشترك ابدا في اي شركة تمويل.
    تحياتي

الصورة الرمزية AliBaBa

بس اخي علي الحساب تداول شخصي اللي عندو مشكلة نفسية مع تداول لا يصلح له اطلاقا ولهذا ارى ان شركات تمويل هي علاج فعال و ناجع بخصوص مشكلة الطمع في تداول...ولكن اذا شخص ما عنده طريقة تداول فعالة وقوية لا يشترك ابدا في اي شركة تمويل.
    تحياتي

نعم في الحساب الشخصي المتداول له حرية في اختيار الرافعة واختيار المخاطرة .. وهذه هي المشكلة الحقيقية لأن مع الحرية المطلقة يلعب عامل الطمع والخوف .
    أوافقك على أن شركات التمويل تنهي المشكلة النفسية لنا ولهم أيضاً.. وكلما كانت الشروط أقسى كان احتمال النجاح أكبر من الفشل.
    لاحظ ftmo تسمح بدرداون %10 مع رافعة 1:100 .. هذه الرافعة خطرة يمكن ان تلعب على العامل النفسي ونخسر الحساب في يوم واحد لذلك بالنسبة لي هي لاتنفعني كشركة تمويل.

الصورة الرمزية Aymoon_FX

شوفو الشركة دي جامدة
    corpequitycapital
    توقيع العضو
    اخوكم أيمن

نعم في الحساب الشخصي المتداول له حرية في اختيار الرافعة واختيار المخاطرة .. وهذه هي المشكلة الحقيقية لأن مع الحرية المطلقة يلعب عامل الطمع والخوف .
    أوافقك على أن شركات التمويل تنهي المشكلة النفسية لنا ولهم أيضاً.. وكلما كانت الشروط أقسى كان احتمال النجاح أكبر من الفشل.
    لاحظ ftmo تسمح بدرداون %10 مع رافعة 1:100 .. هذه الرافعة خطرة يمكن ان تلعب على العامل النفسي ونخسر الحساب في يوم واحد لذلك بالنسبة لي هي لاتنفعني كشركة تمويل.
    الشروط قاسية ايضا اخي علي ستكون عائق كبير امام المشترك حتى بعد اجتيازه الاختبارات...وعلى سبيل المثال الدرداون الكلي 10% اللي ذكرته.. معظم شركات تمويل تستخدم الدرداون نسبي اي متحرك مع رصيد الحالي ولا ينفع معه تراكم الارباح في حساب المتداول وهذا يشكل حاجز كبير امام المتداول في الاستمرار... اما شركة ftmo لديها الدرداون الكلي 10% ثابت اي يحسب من رصيد الاول فقط وهذه ميزة جيدة تحسب لها.
    تحياتي

الصورة الرمزية AliBaBa

اما شركة ftmo لديها الدرداون الكلي 10% ثابت اي يحسب من رصيد الاول فقط وهذه ميزة جيدة تحسب لها.
    تحياتي

هذه الشركات لا مستقبل معها مهما كانت شروطها .
    شوف اليوم احدى الشركات الموثوقة وقفت فجأة دون انذار وانسحبت من السوق وإعتذرت للعملاء

الاســـم:	dt4.png
المشاهدات:	12
الحجـــم:	132.3 كيلوبايت
الرقم:	543273اضغط على الصورة لعرض أكبر

الرقم:	543273

هذه الشركات لا مستقبل معها مهما كانت شروطها .
    شوف اليوم احدى الشركات الموثوقة وقفت فجأة دون انذار وانسحبت من السوق وإعتذرت للعملاء

الرقم:	543273اضغط على الصورة لعرض أكبر

الرقم:	543273
    اي شركة في اي مجال اخي علي معرضة للافلاس او عدم القدرة على الاستمرار...المهم ان تكن شركة من البداية لديها نية في العمل بصدق مع عملاءها... و دائما كما انصح اذا الواحد يبغي يشترك في شركة تمويل يبدا باصغر مبلغ.

يجب ان يكن تفكيرنا كالاجانب اذا ظهر مجال على نت يستفدون منه اقصى استفادة ولا يفكرون بشكل سلبي...وشركات تمويل الان عمرها اكثر من ثلاث سنوات... الشركات الموثوقة و القوية ستستمر في العمل ان شاء الله و شركات الموثوقة ضعيفة ستفشل او تفلس و شركات احتيال ستنصب وتهروب.
    تحياتي

صفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17