النتائج 106 إلى 120 من 512
- 08-01-2022, 08:27 PM #106
لكنني حقا مفعم بالحب الشديد جدا ,,
وهذا شئ خاص جدا فينى ..... الكثير حاسدينى علية ,,
ملامح العمر مش واضحة فينى وهذا ايضا محسود فية
المال الكثير جداااااااااااااااااااااااا لو اتي بيزيد الحسد على
ولو وجد ايضا ليلى هههههههه سيموت البعض حسدا ههههههه لاان هذا المسكين الضعيف جدا من سيقبلة هههههههههههه
سلامآخر تعديل بواسطة SILENT369 ، 08-01-2022 الساعة 08:32 PM
- 08-01-2022, 08:28 PM #107
- 08-01-2022, 08:31 PM #108
انت تفسر على هواك مدري لية
- 08-01-2022, 08:31 PM #109
- 08-01-2022, 08:34 PM #110
الان سنرجع من جديد ههههههههههههه
ماهي الحياة
هل هي جميلة هههههههههههههه
- 08-01-2022, 08:35 PM #111
شوف خلنا نستريح من كل هذا الكلام
لااحد يعلم اي شئ حقا في هذة الحياة ابدااااااااااااااااااااااااااا
- 08-01-2022, 08:37 PM #112
كل تركيزي الان على هذا المسمى فوركس اشوفة انا مدخل لااشياء وابواب اخرى لكنني مش متاكد من كفائتى بخصوص هذا
خائف جدا من صدمة كهربائية عنيفة جدااااااااااااااااااااا هههههههههههههههه
- 08-01-2022, 08:39 PM #113
صدقني موضوع النفس خطييييير ويبيله بحث أكثر من هذا .
هل تعلم شجاعا اسمه قزمان قاتل في المعارك وحذف نفسه للموت لقد كان صحابيا وشهد المعركة ولكن لم يعرف نفسه ........
أطلع اللهُ عزَّ وجَلَّ نبيَّه صلَّى اللهُ عليه وسلَّم على بَعضِ الغَيبِ من أحوالِ النَّاسِ في الدُّنيا والآخِرةِ دَليلًا من دلائِلِ نبُوَّتِه صلَّى اللهُ عليه وسلَّم.
وفي هذا الحَديثِ يُخبِرُ أبو هُرَيْرةَ رضِيَ اللهُ عنه أنَّ الصَّحابةَ رَضِيَ اللهُ عنهم حَضَروا غَزْوةَ خَيْبرَ مع النَّبيِّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم، وكانت في السَّنَةِ السَّابِعَةِ مِنَ الهِجرةِ، وفيها غَزا النَّبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم اليهودَ، وهي الآنَ مَدينةٌ تَتبَعُ منطقةَ المدينةِ المنوَّرةِ، وتبعُدُ عنها 153 كم إلى الشَّمالِ، فأخبرهم رَسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم عن شأنِ رَجُلٍ ممن شارك معهم في الحَربِ ويدَّعي الإسلامَ ويُظهِرُ لِمن حوله أنَّه مُسلِمٌ، فأخبرهم أنَّه مكتوبٌ في أهلِ النَّارِ، وسَيُخْتَمُ له بعَمَلِ أهلِها! وهذا الرَّجلُ قيل: اسمُهُ قُزْمَانُ، فلمَّا حَضَر القتالُ بيْن المسلمينَ ويَهودِ خَيْبرَ، قاتَلَ الرَّجُلُ قتالًا شَديدًا، وكثُرَتْ به الجِراحُ، حتَّى أَقعدَتْهُ وأَمرضَتْهُ، فجاء رَجُلٌ مِن أصحابِ النَّبيِّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم، وذكر لرَسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم ما كان من هذا الرَّجُلِ مِن قتالِه الشَّديدِ وأنَّه قد جُرِح جروحًا شديدةً، وهذا على سَبيلِ الاستفهامِ لا الإنكارِ على النَّبيِّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم؛ فكيْف بِمِثْلِ مَنْ يُقاتِلُ في سَبيلِ اللهِ عزَّ وجلَّ وهو مُسلِمٌ أنْ يكونَ مِن أهلِ النَّارِ؟! فأكَّدَ له النَّبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم أنَّ هذا الرَّجُلَ مِن أهلِ النَّارِ حتَّى بعْدَما بَذَلَهُ في أرضِ المعركةِ وما فَعَلَتْ به الجُروحُ، فأخبر أبو هُرَيرةَ رضِيَ اللهُ عنه أنَّ بعض النَّاسِ كاد يُصيبُهُمُ الشَّكُّ في صِدْقِ ما أَخْبَرَ به النَّبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم، فبيْنما الرَّجُلُ على ما أصابَهُ مِن جِراحٍ. وفي رِوايةٍ في الصَّحيحينِ: «فبيْنما هُمْ على ذلك»، أي: الَّذينَ يُراجِعونَ رَسولَ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم في قولِهِ في الرَّجُلِ، إذْ أَحَسَّ الرَّجُلُ بِأَلَمِ الجُروحِ والإصاباتِ الَّتي أصابَتْه، فَلَمْ يَتَحَمَّلْها، فتَوجَّهَ بيَدِهِ ومَدَّها نحْوَ الكِنانةِ -وهي وِعاءٌ مِنَ الجِلْدِ تُحْفَظُ فيه السِّهامُ- فانْتَزَعَ منها سَهْمًا، فقَتَلَ نَفْسَه به مُسْتَعْجِلًا الموتَ، فأسْرَعَ رِجالٌ مِنَ المسلمينَ إلى رَسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم بخَبَرِ الرَّجلِ، وذكروا لرَسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم صِدْقَ حَديثِه، وأنَّ الرَّجُلَ قد قتل نَفْسَه، فقال رَسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم -كما في الصَّحيحينِ-: «اللَّهُ أَكْبَرُ، أَشْهَدُ أَنِّي عَبْدُ اللَّهِ وَرَسُولُهُ»، وأمَرَ بِلالَ بنَ رباحٍ مُؤذِّنَ النَّبيِّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم أن يقومَ ويُعلِمَ النَّاسَ بصَوتٍ مُرتفِعٍ ويُنادِيَ فيهم: «لا يَدخُلُ الجنَّةَ إلَّا مُؤْمِنٌ»، أي: لا يَدخُلُ الجنَّةَ إلَّا مَنْ آمَنَ باللهِ، وشهِدَ لِمُحَمَّدٍ بالرِّسالةِ، وعَمِلَ بمُقتضى هذا الإيمانِ، وأن يُعلِمَ الناسَ أنَّ اللهَ يُقَوِّي ويَدْعَمُ الإسلامَ بأعمالِ الرَّجُلِ الفاجِرِ، ويكون فيها خيْرٌ لهذا الدِّينِ، ودَعْمٌ وقُوَّةٌ له؛ كقِتالِهِ للكُفَّارِ قِتالًا شَديدًا، ولا يَنْفي ذلك عنه صِفةَ فُجورِهِ، ولا يُبيحُ له استِحلالَ ما حرَّمَ اللهُ؛ كَقَتْلِ النَّفْسِ، أو ما شابَهَ، والفُجورُ: استِحلالُ المعاصي والمُحَرَّماتِ ومُمارَسَتُها.
وفي الحَديثِ: أنَّ الأعمالَ بالخَواتيمِ، وأنَّ اللهَ تعالَى يَعلَمُ خَواتيمَ العِبادِ وإنْ ظهَرَ منهم عَكْسَ ما خُتِمَ لهم به.
وفيه: تحذيرٌ مِنَ الاغترارِ بظاهِرِ العَمَلِ مهما عَظُمَ.
وفيه: بيانُ عظَمةِ الإسلامِ، ومكانتِه الرَّفيعةِ؛ حيثُ جَعَله اللهُ تعالى مؤيَّدًا، ومؤزَّرًا بأهْلِه، وبغيرِ أهْلِه.
وفيه: ألَّا يَجزِمَ أحدٌ لأحَدٍ مِنَ النَّاسِ بالجنَّةِ ولا بالنَّارِ، بسَبَبِ ما يراه مِن حالِ الإنسانِ مِن خَيرٍ أو شرٍّ، إلَّا لِمَن حكَمَ له النَّبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم.
حتى تعرف نفسك جيدا وبعد ذلك قل سأعمل خير عدا عن ذلك سلم للقدر تسليما تاما ودع الله يتحكم بأمورك .
- 08-01-2022, 08:39 PM #114
لو قلت لك انني حقا اشعر انني ساكون وحيدا في مكان اخر غير المكان اللى انا عايش فية الان ولدي رصيد بنكي محترم جدا
واسافر اغلب بلدان العالم ,, واتكلم اكثر من لغة , واسوي بزنس مع اكثر من شخص حول العالم وكثير جدا اشياء ,, وكشخة كبيرة جدا ههههههههه
هذة اشياء احس فيها من 40 سنة مضت حتى اللحظة
- 08-01-2022, 08:42 PM #115
في يوم من الايام الوالد كان يعنفنى جدا عندما احاول فقط ان البس ثياب فوق مستواي ههههههههه وهي اصلا ثياب وملابس عادية اشوفها
يمكن هو مو كان قادر يشتريها ويمكن هو اصلا لايحب ان يعيش برفاهية اكثر ,, لذلك البذرة تبعي غرستها بعمر مبكر جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
- 08-01-2022, 08:43 PM #116
- 08-01-2022, 08:45 PM #117
- 08-01-2022, 08:45 PM #118
لكن لحظة انا اللى ماسك الميكروفون هههههههههه
انت وش وضعيتك يازميل ههههههه
تكلم شوية لنفسك مستر ابو جاسم ليعرف من يقراء من بعدك هههههههههههه
- 08-01-2022, 08:47 PM #119
- 08-01-2022, 08:48 PM #120