صفحة 4 من 35 الأولىالأولى 1234567891014 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 512
  1. #46
    الصورة الرمزية Boss369
    Boss369 غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Dec 2020
    الإقامة
    اليابان
    المشاركات
    8,539

    افتراضي

    مدري كيف الى اليوم لازلت بصحة جيدة جدا ويمكن ممتازة جدا , وملامحي لازالت حقا بشوشة ,, والوسامة تملئ جنبات وجهي ,,
    كل شئ ممتاز , حتى اللحظة ,, تناغم وتناسق جسمي رائع جدا , لكن الروح ماتت من 40 سنة مضت هههههههه
    مدري هل هو انا هذا ام قرين اللعنة ,, متسمك بجسمي
    لااقلل من وسامتى ابدا ,, اي شئ البسة يلفت على طول ههههههههه اي احد
    لم يتبقئ الا مال كثير جدا وساكون فتنة حقيقية جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا

  2. #47
    الصورة الرمزية Boss369
    Boss369 غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Dec 2020
    الإقامة
    اليابان
    المشاركات
    8,539

    افتراضي

    لااعتقد انني ساتزوج اي فتاة بسهولة هههههههههه
    لدي شروط قاسية جدا لهذا الامر ,, وهي حقا شروط تعجيزية جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    لن ارضئ باي شريكة في حياتي هكذا , ابدا ,
    الشغلة عندي مكلفة جدا من ناحية التشابك الروحي ,, وصعبة الفهم ستكون من الجانب الاخر ,, خصوصا انني متاكد ان كل شئ هذة الايام عبارة عن غباء مطلق
    اساسا انا ماني راعي مسؤولية ابداااااااااااااااااا

  3. #48
    الصورة الرمزية Boss369
    Boss369 غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Dec 2020
    الإقامة
    اليابان
    المشاركات
    8,539

    افتراضي

    الان قلبي يؤلمنى حقا وينغز هههههههه نغزات قوية
    هذا حقا متعب جدا ان تفتح بعض الظلام تبعك لكل من هب وذب
    لكنني لن امسح اي شئ هذة المرة
    كل من يقراء من بعدي ,, لااتحمل اي مسؤولية لما يحصل لة ههههههههههههههه

  4. #49
    الصورة الرمزية Boss369
    Boss369 غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Dec 2020
    الإقامة
    اليابان
    المشاركات
    8,539

    افتراضي

    لذلك انور الاخر موجود كصديق حقيقي ,, وهذا شئ لاانكرة انا ابداااااااااااااااااا مهما حاولت ان لااعترف بهذا
    لم يعد اي شئ مهم ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    لايوجد لاصديق لاقريب لابعيد لاحبيب كل شئ انتهي نهائيا
    لم يبقى الا اثنان فقط انا ,, والاخر اللعين
    سلام

  5. #50
    الصورة الرمزية Boss369
    Boss369 غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Dec 2020
    الإقامة
    اليابان
    المشاركات
    8,539

    افتراضي

    GAME OVER

  6. #51
    الصورة الرمزية .ابوجاسم
    .ابوجاسم غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2018
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    7,954

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SILENT369 مشاهدة المشاركة
    لذلك انور الاخر موجود كصديق حقيقي ,, وهذا شئ لاانكرة انا ابداااااااااااااااااا مهما حاولت ان لااعترف بهذا
    لم يعد اي شئ مهم ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    لايوجد لاصديق لاقريب لابعيد لاحبيب كل شئ انتهي نهائيا
    لم يبقى الا اثنان فقط انا ,, والاخر اللعين
    سلام
    توقيع العضو
    .

  7. #52
    الصورة الرمزية .ابوجاسم
    .ابوجاسم غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2018
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    7,954

    افتراضي

    عن عبدِ اللهِ بنِ مَسعودٍ رَضِيَ الله عنه قال: حَدَّثَنا رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم، وهو الصَّادِقُ المصدوقُ، قال: ((إنَّ أحَدَكم يُجمَعُ خَلْقُه في بَطنِ أمِّه أربعينَ يَومًا، ثمَّ يكونُ عَلَقةً مِثلَ ذلك، ثمَّ يكونُ مُضغةً مِثلَ ذلك، ثمَّ يَبعَثُ اللهُ مَلَكًا، فيُؤمَرُ بأربَعِ كَلِماتٍ، ويقالُ له: اكتُبْ عَمَلَه، ورِزْقَه، وأجَلَه، وشَقيٌّ أو سعيدٌ، ثمَّ يُنفَخُ فيه الرُّوحُ

    النفخة بعد 120 يوم كمالة ثلاث شهور
    توقيع العضو
    .

  8. #53
    الصورة الرمزية .ابوجاسم
    .ابوجاسم غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2018
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    7,954

    افتراضي

    قال الله تعالى : أَوْ كَالَّذِي مَرَّ عَلَى قَرْيَةٍ وَهِيَ خَاوِيَةٌ عَلَى عُرُوشِهَا قَالَ أَنَّى يُحْيِي هَذِهِ اللَّهُ بَعْدَ مَوْتِهَا فَأَمَاتَهُ اللَّهُ مِائَةَ عَامٍ ثُمَّ بَعَثَهُ قَالَ كَمْ لَبِثْتَ قَالَ لَبِثْتُ يَوْمًا أَوْ بَعْضَ يَوْمٍ قَالَ بَلْ لَبِثْتَ مِائَةَ عَامٍ فَانْظُرْ إِلَى طَعَامِكَ وَشَرَابِكَ لَمْ يَتَسَنَّهْ وَانْظُرْ إِلَى حِمَارِكَ وَلِنَجْعَلَكَ آيَةً لِلنَّاسِ وَانْظُرْ إِلَى الْعِظَامِ كَيْفَ نُنْشِزُهَا ثُمَّ نَكْسُوهَا لَحْمًا فَلَمَّا تَبَيَّنَ لَهُ قَالَ أَعْلَمُ أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ) البقرة/ 259 .
    والمشهور أن هذا الرجل هو العزير ، حَكَاهُ ابْنُ جَرِيرٍ وَابْنُ أَبِي حَاتِمٍ عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ وَالْحَسَنِ وَقَتَادَةَ وَالسُّدِّيِّ وَسُلَيْمَانَ بْنِ بُرَيْدَة ، قال ابن كثير : " وَهَذَا الْقَوْلُ هُوَ الْمَشْهُورُ " .
    انتهى من "تفسير ابن كثير" (1/ 687) .
    وينظر في ذكر الخلاف في ذلك : " زاد المسير" لابن الجوزي (1/ 233) .

    مر عزير على هذه القرية - وهي بيت المقدس على المشهور ، بعد أن خربها بختنصر وقتل أهلها - وهي خاوية ليس فيها أحد ، فوقف متفكرا فيما آل أمرها إليه بعد العمارة العظيمة ، وقال: (أنى يحيي هذه الله بعد موتها) وذلك لما رأى من دثورها ، وشدة خرابها ، وبعدها عن العود إلى ما كانت عليه ، قال الله تعالى: (فأماته الله مائة عام ثم بعثه) ، وقد عمرت البلدة وتكامل ساكنوها وتراجعت بنو إسرائيل إليها، فلما بعثه الله عز وجل بعد موته ، كان أول شيء أحيا الله فيه : عينيه ، لينظر بهما إلى صنع الله فيه ، كيف يحيي بدنه ؟ فلما استقل سويا قال الله له -أي بواسطة الملك-: (كم لبثت قال لبثت يوما أو بعض يوم) ، قالوا: وذلك أنه مات أول النهار ثم بعثه الله في آخر نهار، فلما رأى الشمس باقية ، ظن أنها شمس ذلك اليوم ، فقال: (أو بعض يوم) ؛ ( قال بل لبثت مائة عام فانظر إلى طعامك وشرابك لم يتسنه) وذلك: أنه كان معه فيما ذكر عنب وتين وعصير ، فوجده كما فقده ، لم يتغير منه شيء، لا العصير استحال ، ولا التين حمض ولا أنتن ، ولا العنب تعفن (وانظر إلى حمارك) أي: كيف يحييه الله عز وجل وأنت تنظر (ولنجعلك آية للناس) أي: دليلا على المعاد (وانظر إلى العظام كيف ننشزها) أي: نرفعها ، فنركب بعضها على بعض ، وركب كل عظم في موضعه حتى صار حمارا قائما من عظام لا لحم عليها، ثم كساها الله لحما وعصبا وعروقا وجلدا، وذلك كله بمرأى من العزير، فعند ذلك لما تبين له هذا كله (قال أعلم أن الله على كل شيء قدير) أي: أنا عالم بهذا ، وقد رأيته عيانا، فأنا أعلم أهل زماني بذلك .
    انظر : "تفسير ابن كثير"
    توقيع العضو
    .

  9. #54
    الصورة الرمزية .ابوجاسم
    .ابوجاسم غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2018
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    7,954

    افتراضي

    "أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَبًا(9)إِذْ أَوَى الْفِتْيَةُ إِلَى الْكَهْفِ فَقَالُوا رَبَّنَا آتِنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدًا(10)فَضَرَبْنَا عَلَى آذَانِهِمْ فِي الْكَهْفِ سِنِينَ عَدَدًا(11) ثُمَّ بَعَثْنَاهُمْ لِنَعْلَمَ أَيُّ الْحِزْبَيْنِ أَحْصَى لِمَا لَبِثُوا أَمَدًا(12)نَحْنُ نَقُصُّ عَلَيْكَ نَبَأَهُمْ بِالْحَقِّ إِنَّهُمْ فِتْيَةٌ آمَنُوا بِرَبِّهِمْ وَزِدْنَاهُمْ هُدًى(13)وَرَبَطْنَا عَلَى قُلُوبِهِمْ إِذْ قَامُوا فَقَالُوا رَبُّنَا رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ لَنْ نَدْعُوَ مِنْ دُونِهِ إِلَهًا لَقَدْ قُلْنَا إِذًا شَطَطًا(14)هَؤُلَاءِ قَوْمُنَا اتَّخَذُوا مِنْ دُونِهِ آلِهَةً لَوْلَا يَأْتُونَ عَلَيْهِمْ بِسُلْطَانٍ بَيِّنٍ فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِبًا وَإِذْ اعْتَزَلْتُمُوهُمْ وَمَا يَعْبُدُونَ إِلَّا اللَّهَ فَأْوُوا إِلَى الْكَهْفِ يَنشُرْ لَكُمْ رَبُّكُمْ مِنْ رَحْمَتِهِ وَيُهَيِّئْ لَكُمْ مِنْ أَمْرِكُمْ مِرفَقًا(16)وَتَرَى الشَّمْسَ إِذَا طَلَعَتْ تَزَاوَرُ عَنْ كَهْفِهِمْ ذَاتَ الْيَمِينِ وَإِذَا غَرَبَتْ تَقْرِضُهُمْ ذَاتَ الشِّمَالِ وَهُمْ فِي فَجْوَةٍ مِنْهُ ذَلِكَ مِنْ آيَاتِ اللَّهِ مَنْ يَهْدِ اللَّهُ فَهُوَ الْمُهْتَدِي وَمَنْ يُضْلِلْ فَلَنْ تَجِدَ لَهُ وَلِيًّا مُرْشِدًا(17)وَتَحْسَبُهُمْ أَيْقَاظًا وَهُمْ رُقُودٌ وَنُقَلِّبُهُمْ ذَاتَ الْيَمِينِ وَذَاتَ الشِّمَالِ وَكَلْبُهُمْ بَاسِطٌ ذِرَاعَيْهِ بِالْوَصِيدِ لَوْ اطَّلَعْتَ عَلَيْهِمْ لَوَلَّيْتَ مِنْهُمْ فِرَارًا وَلَمُلِئْتَ مِنْهُمْ رُعْبًا(18)وَكَذَلِكَ بَعَثْنَاهُمْ لِيَتَسَاءَلُوا بَيْنَهُمْ قَالَ قَائِلٌ مِنْهُمْ كَمْ لَبِثْتُمْ قَالُوا لَبِثْنَا يَوْمًا أَوْ بَعْضَ يَوْمٍ قَالُوا رَبُّكُمْ أَعْلَمُ بِمَا لَبِثْتُمْ فَابْعَثُوا أَحَدَكُمْ بِوَرِقِكُمْ هَذِهِ إِلَى الْمَدِينَةِ فَلْيَنظُرْ أَيُّهَا أَزْكَى طَعَامًا فَلْيَأْتِكُمْ بِرِزْقٍ مِنْهُ وَلْيَتَلَطَّفْ وَلَا يُشْعِرَنَّ بِكُمْ أَحَدًا(19) إِنَّهُمْ إِنْ يَظْهَرُوا عَلَيْكُمْ يَرْجُمُوكُمْ أَوْ يُعِيدُوكُمْ فِي مِلَّتِهِمْ وَلَنْ تُفْلِحُوا إِذًا أَبَدًا(20)وَكَذَلِكَ أَعْثَرْنَا عَلَيْهِمْ لِيَعْلَمُوا أَنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ وَأَنَّ السَّاعَةَ لَا رَيْبَ فِيهَا إِذْ يَتَنَازَعُونَ بَيْنَهُمْ أَمْرَهُمْ فَقَالُوا ابْنُوا عَلَيْهِمْ بُنْيَانًا رَبُّهُمْ أَعْلَمُ بِهِمْ قَالَ الَّذِينَ غَلَبُوا عَلَى أَمْرِهِمْ لَنَتَّخِذَنَّ عَلَيْهِمْ مَسْجِدًا(21)سَيَقُولُونَ ثَلَاثَةٌ رَابِعُهُمْ كَلْبُهُمْ وَيَقُولُونَ خَمْسَةٌ سَادِسُهُمْ كَلْبُهُمْ رَجْمًا بِالْغَيْبِ وَيَقُولُونَ سَبْعَةٌ وَثَامِنُهُمْ كَلْبُهُمْ قُلْ رَبِّي أَعْلَمُ بِعِدَّتِهِمْ مَا يَعْلَمُهُمْ إِلَّا قَلِيلٌ فَلَا تُمَارِ فِيهِمْ إِلَّا مِرَاءً ظَاهِرًا وَلَا تَسْتَفْتِ فِيهِمْ مِنْهُمْ أَحَدًا(22)وَلَا تَقُولَنَّ لِشَيْءٍ إِنِّي فَاعِلٌ ذَلِكَ غَدًا(23)إِلَّا أَنْ يَشَاءَ اللَّهُ وَاذْكُرْ رَبَّكَ إِذَا نَسِيتَ وَقُلْ عَسَى أَنْ يَهْدِيَنِي رَبِّي لِأَقْرَبَ مِنْ هَذَا رَشَدًا(24)وَلَبِثُوا فِي كَهْفِهِمْ ثَلَاثَ مِائَةٍ سِنِينَ وَازْدَادُوا تِسْعًا(25)قُلْ اللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا لَبِثُوا لَهُ غَيْبُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ أَبْصِرْ بِهِ وَأَسْمِع ْ مَا لَهُمْ مِنْ دُونِهِ مِنْ وَلِيٍّ وَلَا يُشْرِكُ فِي حُكْمِهِ أَحَدًا .
    توقيع العضو
    .

  10. #55
    الصورة الرمزية .ابوجاسم
    .ابوجاسم غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2018
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    7,954

    افتراضي

    كلا القصتين: قصة العزير وقصة أصحاب الكهف أثبتت أن النفس لاتنمسح ال Data أو الميموري لديها وأيضا أثبتت كلا القصتين أن النفس لاتخضع للزمان .

    القصة الأولى في حالة الوفاة والقصة الثانية في حالة النوم sleep blackness نوم عميق


    كل شيء متسجل في النفس وكأنها ميموري أو هارددسك
    توقيع العضو
    .

  11. #56
    الصورة الرمزية .ابوجاسم
    .ابوجاسم غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2018
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    7,954

    افتراضي

    { بَلْ بَدَا لَهُمْ مَا كَانُوا يُخْفُونَ مِنْ قَبْلُ } فإنهم كانوا يخفون في أنفسهم، أنهم كانوا كاذبين، ويَبدو في قلوبهم في كثير من الأوقات. ولكن الأغراض الفاسدة، صدتهم عن ذلك، وصرفت قلوبهم عن الخير، وهم كذبة في هذه الأمنية، وإنما قصدهم، أن يدفعوا بها عن أنفسهم العذاب. { وَلَوْ رُدُّوا لَعَادُوا لِمَا نُهُوا عَنْهُ وَإِنَّهُمْ لَكَاذِبُونَ }

    الكذابين حتى يوم القيامة يكذبون عندهم جرأة قوية بقلوبهم


    فيه فئة قوية وعندهم عقول وفاهمين بس عندهم مصالح هذولا مستحيل يهتدون إذا هم مايبغون
    قال تعالى : وإن كان كبر عليك إعراضهم فإن استطعت أن تبتغي نفقا في الأرض أو سلما في السماء فتأتيهم بآية ولو شاء الله لجمعهم على الهدى غڑ فلا تكونن من الجاهلين .
    عربى - التفسير الميسر : وإن كان عَظُمَ عليك -أيها الرسول- صدود هؤلاء المشركين وانصرافهم عن الاستجابة لدعوتك، فإن استطعت أن تتخذ نفقًا في الأرض، أو مصعدًا تصعد فيه إلى السماء، فتأتيهم بعلامة وبرهان على صحة قولك غير الذي جئناهم به فافعل. ولو شاء الله لَجَمعهم على الهدى الذي أنتم عليه ووفَّقهم للإيمان، ولكن لم يشأ ذلك لحكمة يعلمها سبحانه، فلا تكونن -أيها الرسول- من الجاهلين
    توقيع العضو
    .

  12. #57
    الصورة الرمزية Boss369
    Boss369 غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Dec 2020
    الإقامة
    اليابان
    المشاركات
    8,539

    افتراضي

    دخولك جامد جداااااااااااااااااااا هذة المرة
    غريبة حقا انك تشعر انني من اهل الجنة ؟

  13. #58
    الصورة الرمزية Boss369
    Boss369 غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Dec 2020
    الإقامة
    اليابان
    المشاركات
    8,539

    افتراضي

    حقا لي اكثر من ساعة وقلبي يؤلمنى
    الن تتوقف بعد

  14. #59
    الصورة الرمزية .ابوجاسم
    .ابوجاسم غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2018
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    7,954

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ابوجاسم مشاهدة المشاركة
    { بَلْ بَدَا لَهُمْ مَا كَانُوا يُخْفُونَ مِنْ قَبْلُ } فإنهم كانوا يخفون في أنفسهم، أنهم كانوا كاذبين، ويَبدو في قلوبهم في كثير من الأوقات. ولكن الأغراض الفاسدة، صدتهم عن ذلك، وصرفت قلوبهم عن الخير، وهم كذبة في هذه الأمنية، وإنما قصدهم، أن يدفعوا بها عن أنفسهم العذاب. { وَلَوْ رُدُّوا لَعَادُوا لِمَا نُهُوا عَنْهُ وَإِنَّهُمْ لَكَاذِبُونَ }

    الكذابين حتى يوم القيامة يكذبون عندهم جرأة قوية بقلوبهم


    فيه فئة قوية وعندهم عقول وفاهمين بس عندهم مصالح هذولا مستحيل يهتدون إذا هم مايبغون
    قال تعالى : وإن كان كبر عليك إعراضهم فإن استطعت أن تبتغي نفقا في الأرض أو سلما في السماء فتأتيهم بآية ولو شاء الله لجمعهم على الهدى غڑ فلا تكونن من الجاهلين .
    عربى - التفسير الميسر : وإن كان عَظُمَ عليك -أيها الرسول- صدود هؤلاء المشركين وانصرافهم عن الاستجابة لدعوتك، فإن استطعت أن تتخذ نفقًا في الأرض، أو مصعدًا تصعد فيه إلى السماء، فتأتيهم بعلامة وبرهان على صحة قولك غير الذي جئناهم به فافعل. ولو شاء الله لَجَمعهم على الهدى الذي أنتم عليه ووفَّقهم للإيمان، ولكن لم يشأ ذلك لحكمة يعلمها سبحانه، فلا تكونن -أيها الرسول- من الجاهلين
    المقصد هنا في الأساس
    { وَلَوْ رُدُّوا لَعَادُوا لِمَا نُهُوا عَنْهُ وَإِنَّهُمْ لَكَاذِبُونَ }

    ان النفس قد يتكشف لها الحق يوم القيامة وتراه ولكن إذا أعطت فرصة ترجع إلى ماكانت عليه وهي شافت بعيونها الحق وهذا يثبت لنا نظرية ان الجاحد الكافر مافيه علاج حتى لو يشوف الحق بعينه ماراح يؤمن لذا من الحكمة وقف المناظرات إذا كان الطرف الآخر من هذه النوعية.
    توقيع العضو
    .

  15. #60
    الصورة الرمزية Boss369
    Boss369 غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Dec 2020
    الإقامة
    اليابان
    المشاركات
    8,539

    افتراضي

    لعلمك لم ارى اي فيديو بعد مما ارفقتة انت في هذا الموضوع تدري ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا حتى انا ادرى
    وحتى الايات التى كتبتها والاحاديث ماقرائتها ابدا

صفحة 4 من 35 الأولىالأولى 1234567891014 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17