تم ضرب استوب الباوند دولار والباوند ين
لكن الوضع لازال شراء
---------------------------------------
لذلك قلت لكم ستخسرون يعنى ستخسرون
بالنسبة لي لدي مرونة في التعامل مع الخسارة ,, واعرف اقلبها الى ربح
لاانني احلل على طريقة ما لن تفهموها مهما حاولت حتى ان اكتب تفاصيل غبية من عندي
المهم كل واحد يشوف مصلحتة فين
سلام

