نعم ,, الكثير بعد لايعترفون , لاانها فضيحة ههههههههه
نعم ,, الكثير بعد لايعترفون , لاانها فضيحة ههههههههه
مش اقولك دائما ماهمنى اي شئ في هذة الدنيا هههههههه
مالي خلق لرؤية اي احد اصلا
كل شئ مجرد تمثيل هنا
فقط لااظهار شخصية اخرى غير الحقيقية ههههه
صديقي ذاك يعرف الكثير بعد ودائما يعايرني انني لااعرف اي احد الا نفسي فقط هههههههه
فكيف سيدخل شخص مثلي الى اسواق مجنونة ههههه
هذا الأردني تحفة
https://youtu.be/er3c0Ey3uhA
أنور تخيل اللي يشبهك طول النهار سكران
ههههههههه
مدري لكن حاسس انني مش لوحدي في هذا الكوكب
احيان تجينى اتصالات من بعيد هههههههه
صاحب القناة هذا لو يحلق شنبة ودقنة حيكون احسن ههههه
مدري كيف حافظ كل الكلام الى بيقولة
--------------------------------------
اقول ابو جاسم
تدري في موضوع الاستراحة موضوعي احلام روح ميتة ههههههههه هذا كيف كتبتة اقولك الحين
- كانت موسيقي ل 5 دقائق فقط ,, استمعت لها وكتبت كل الكلام ذاك ههههههههه هذا كل شئ
------------------
والله انا لاكذب عليك
كل من من يعرفنى او لايعرفنى دائما يظن انني شخص منزوي او متوحد مع نفسة هههههههه
حتى الوالد كان يغضب من هذا ههههههههه
ويوم كنت في ايام الدراسة ايضا كنت ابوة الصمت كلة ,, ومالي دعوة باي احد
لكن يمكن في اخر 10 سنوات تغيرت شوية ههههههههه
لكن لاتزال فينى هذة الاشياء من الماضي ؟
26 سبتمبر هههههههههه
وينك وينك من المقص هههههه
احيانا ودك تختفئ نهائيا وتبقئ بعيدا عن كل من حولك
هذا الشعور يقتلنى
لذلك سمورة هذا بيخفف شوية عنى هههههههه
لااعتقد انني كذبت في يوم من الايام من خلال كتاباتي هنا
الكذب هذا مش فينى ,,
انا صريح حتى مع نفسي
فقط علشان بس اذا غضبت من اي مخلوق هنا يعرف انني كنت شخص اخر في يوم ما ههههههههه
لذلك كل واحد يتكلم براحتة معي لكن لو تجاوز الحدود ,, خلاص كل شئ ينحرق ههههههههه
------------------
سلام
مدري كيف الناس تحب الحياة هذة
حاولت ان احبها ماقدرت هههههه
---------------------------------
فكيف لشخص مثلي ان يربح من هذة الاسواق
==================================
GAME OVER