هذا النفط نازل هبوط مظلي
العملات المشفرة نازلة هبوط مظلي
الاسهم هبوط مظلي
=============================
هذا النفط نازل هبوط مظلي
العملات المشفرة نازلة هبوط مظلي
الاسهم هبوط مظلي
=============================
هناك طريق 18 يوم فوق تحت
وطريق ,,
36 = 3 اشهر و 6 يوم
42 = 4 اشهر و 20 يوم
=======================
دمج الاثنين يحتاج شئ من الجراءة ,,
مادريت ان عقلي يستوعب اي شئ اصلا ,, ولا دريت ان قدر ما يسيرني الى مجهول لاجود لة
اللى دريتة ان كل مرة الامر يرجع الى الطريق الغير مفهوم اصلا ؟
لو كان شخص اخر في مكاني لفقد عقلة بالكلية ,,,,
من يطارد اشياء لاوجود لها ,, حتما سيفقد عقلة
------------------------------------------------------
جماعة الين هبوط مظلي طويل ؟
اكثر من اسبوع
اليورو دولار
الباوند دولار
===============
حبكة صعودية مستمرة
اكثر من اسبوع ايضا
الكندي دولار
راعي الخبث ,, والخبائث ,,
مادريت من فين امسك شئ فية
لكنة واضح بشكل ما ,,
الان هو صعود ,, لاباس بة
لكن كان الافضل ان يندبح اكثر من مرة
هذا اللى اسمية انا التحليل بالمقلوب او بالمعكوس
مدري كيف
---------------
ابو جاسم راعي المنطق ,,
هل كنت تتوقع حصول اشياء ما ؟ قبل يومين من الان
كنت منسجم تماما ومشغول تماما مع اشياء ما ,,
لكن لكنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننننننننننن لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لازم يعنى نكمل في البلاء هذا
كمية الحذر المطلوبة للتعامل مع هذة الاسواق العن من كمية الحذر المطلوبة لتفكيك لغم مزروع في طريق عام
بالنسبة لكل شهر يجب التعامل مع الرقم 18 او اليوم 18 من كل شئ بانتباة عام شامل
كنت اقول انة يوم 14 لكن يوم 18 اعتقد انة الافضل على افتراض جمع 3 + 6 + 9 = 18
راعي المنطق ابو جاسم
====================
ساعطيك مهلة 24 ساعة
لتفسر لي ,, جواب هذة الاسئلة ؟
هل تؤمن حقا بالقضاء والقدر ؟
هل نقدر ان نغير اشياء ما ,, بقوة ؟
هل نقدر ان نغير الطريق المرسوم في حياتنا من قبل ندخل هذة الدنيا اصلا ؟
هل تقدر ان تتبرمج على اشياء ما انت تؤمن في داخلك انها مستحيلة ؟ لكن شئ ما يحاول ان يقودك اليها كل مرة ؟
الان اصعب سؤال ؟
هل ستصبر على شخص اخر مثلي لو وجدتة في حياتك ؟
سلام
حاليا ادرس كورسات PHP
=======================
ولدي الكثير بعد من كورسات لغات برمجية اخرى , كلها english
لم تجاوب بشكل جيد كالعادة ؟
هل نقدر ان نهب حياتنا لغيرنا ؟
فصيلة دمي -o
ساتبرع بكل دمي ههههههههههه
==============================
جنان صح ,,,
تعتقد ان فقر الدم مكتسب ولا مس ايضا ؟