الخطوة الأولى كسر الحاجز اتفق معك وتحتاج تمكن أيضا ، بالإضافة إلى توفر هيكلة بنيوية للتدبيل ، بحسب مافهمت منك ف هيكلة التدبيل التي تعمل عليها
1
4
16
32
128
هل تستخدم وقف صغير للعمليات المضافة
Printable View
" في التداول لا يتعلق الامر بالمبلغ الذي تكسبه ولكن بالأحرى المبلغ الذي لا تخسره "
السلام عليكم اخى انا منذ مده اتابع مواضيع الاخ وليد ولم اجد فيها اى معلومه الا انه يدبل الحسابات ويحقق ارباح كبيره ولكنه لم يقدم اى دليل على ذلك فهل يكون كلامه حقيقى وهو فى الاساس يريد بيع طريقته ويبحث عن من يشترى لأن هناك الكثير من يملكون طرق رابحه ولكنهم لا يستطيعون نشرها لأنها اذا نشرت عرفت ولن يستفيد منها لذلك لن يضع كشف حساب مهما اصريتم عليه ان يضع كشف حساب لأنه من المستحيل ان لا يصل احد الى اكتشاف طريقه رابحه لأن من وضع قانون البورصه انسان لذلك لن يكون كامل انا اريد ان اسأل هل اتصل شخص ما بالاخ وليد وعرض عليه شراء طريقته وما كان رد الاخ وليد عندها ستفهم هل هو يملك طريقه رابحه ام انه مدعى فقط