المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A369
---------------------------
لا شيء يُذكر ..~ :0016:
انت جبت الملخص وهو
================================================== =============================
انا في السوق اتخذ وضعية التاجر ، داخل اقلب رزقي ، علشان هيك بشتري الاتجاه وببيع التصحيح ومش مهتم افرق بينهم كثير مهتم اني ادخل اليوم واطلع فلوس اليوم وان الله يحب المحسنين
================================================== =============================
اما اعادة تدوير اختراع العجلة ,, هذة لاشان لي بها
انا احاول ان اخترع شئ من اللاشئ :0016:
صدقنى ستتعب معي ,, وفي كل مرة ستقول من هو اللى راسة ناشفة ويابسة انت ولا انا :0016: