نعم انها فضيحة شنيعة يا زعبور
هيا ماهر انا اريد ان اخلع من هنا ,, حاولت بكل الطرق
سرع من الشتم ,, لاانني اريد ان يتم حدف معرفي هههههه انت فرصة لاتعوض
ماهر متى ستصبح مشرف في هذا المنتدى ؟
ماهر ,,, ماهو الفوركس هذا ؟
يقولون انك تبيع توصيات كبيرة ,, ياماهر ههههههه ...؟
حسنا .. يكفي هذا , المفروض انكم تحترموا حضرة الصمت ههههههههه
---------------------------------------------------------------------
نرجع للارقام احسن
السوق هذا يحتاج الى راس مال معرفي اولا اكثر من راس المال المعنوي ؟ او الحسي او المصاري نفسها ؟ وش تسمونها انتم فلوس ههههههه
نرجع لاحقا
[QUOTE=maherhussein;3351727]خخ بشهر شباط تواصل معاي شخص مبعوث من جماعة غولد مان سكس
يريدني اشتغل معاهم تا يسوون فريق عمل
طبعاً انا هنا رفضت[/QUOTE
----------------------------------------------
اللى يزعل انك تكتب كلامك بوعي كامل ,, مع التحفظ على كلمة ما ؟
مبروك لمن يكذب اولا
خلك من كل شئ .
هل ترى هذا الفوركس يستحق كل هذا العناد ؟
لو ننظر الى هذا الفوركس كراتب شهري ؟ بالنسبة للبلدان العربية سيكون الراتب الشهري حسب الدول التالية بالدولار
- دول الخليج 10.000 دولار وهذا للطبقة المتوسطة ويمكن اكثر شوية ,, و للطبقة الادني بحدود 3000 دولار
- الدول العربية الاخرى مابين 3000 دولار - 2000 - 1000
================================================== ================
بالنسبة لليمن 500$ يمكن كافية ؟ كراتب شهري ؟ لكن لو كان 1000 دولار سيكون جيد
كيف تعرف انك وصلت بالفوركس قبل ماتحقق أرباح ؟
انا استطعت على الاقل تحويل هذة ال 500$ الى مافوق 4000$ رغم انني ضيعت الكثير من الوقت في السوق
لكن الخبرة في الطريق .. ستكون افضل
مايهمنى انة لم يحصل تراجع مادون ال 500$ ؟ هذا انجاز كبير لي