https://www.youtube.com/watch?v=ANUoAdXfA60
Printable View
عسى مزرعة فيها رمان ومانجو وليمون ههههههههههه واي شئ جميل ,,
:0016:
https://www.youtube.com/watch?v=UtBjy9KYZXY
تعدينا الساعة 3 عصرا بتوقيت مكة المكرمة
والعملة الوحيدة اللى ربحانة بشكل جيد هي الباوند نيوزلندي فقط ,,
السوق يبدو بيعاني من حرارة الصيف هههههههه
الان ليس لدي شئ لقولة ,, اما استوبات تنضرب واما ,, نخرج باقل النقاط قبل الاغلاق , لآان السوق يريد ان يتجة الى اتجاة ما لكن يريد ان يضيع ناس معة هههه
شرايك بالحيلة هذي
https://youtu.be/54hVDba2HS0
[QUOTE=.ابوجاسم;3350703]شرايك بالحيلة هذي
------------------------------------------------------------------
الافارقة معروفين بقوة طرزان ههههههههه
تقصدني صح ههههههه
الكيمرا فعلا خطيرة ,, اللقطة بمليون دولار ههههه ,,
المتسابق ذكي جدا ,, بيقولك خلهم ينططون حتى اخر ثانية ,, بقلب امها عليهم ههههههه
انا جاهل في الاكلات الشعوبية هههههههه
وش هي دي , هل هي عصيدة ههههههه
هذا بن دمنان ,, كان مغترب ,, واعتقد ان قناتة فيها الكثير من المعلومات اللى تبيها
https://www.youtube.com/watch?v=jwRowxDFWYw
تحت كل حجر تلقي حضرمي هههههههه
https://www.youtube.com/watch?v=2UaPm4MS08M
اليورر دولار كسر الاستوب ,, وفجر خط كهرباء عندي ههههههههههه
لعنة ,, فصلت بطارية الشحن ,, فجاة , هههههههه
المهندس بيقول انة هناك استهلاك للطاقة من مكان ما ,, وهو مايدري انة مجرد لابتوب لالة ولاعلية هههههه
مدري وش حصل ,, لكن حق وحقيقة يابو جاسم ,, بعض كلامي يرتد على هههههههههه:0016:
لم يعد من اغلاق السوق الا كم ساعة ,, لايمكنني شراء هذا اليورو دولار التعيس الان ,
مدري لية هذة القسوة في المعاملة من حيتان السوق مع اليوور دولار اليوم ,, ههههه زعلانيين منة
----------------------------
عموما ,, ماحصلت الا تعويض من النيوزلندي دولار ,, والكندي دولار ,, ويلة عوضنا بعض خسائر اليوور دولار
باقي معنا الباوند ين واليورو ين , الباوند دولار ,, ساتركهم ,, ينططوا لوحدهم ههههههه