الله يبارك فيك
خلص الانسان بعد الاربعين يدخل بترند هابط ولا امل له بتغير الترند ولا حتى تصحيح جزئي
المجنون فرمته بالاول شراء ثم بعته
النيوزلندي هو اعلى زوج بالسبريد
Printable View
https://www.youtube.com/watch?v=h1jHvrog7vQ
اهدي الباوند ين هذه الأغنية حبيب الشعب هالزوج
الملف المرفق 534656
المؤمنين لا يفتحوا الفيديو هذا فيديو للفاسقين فقط .
صبحكم الله بالخير
https://cdn.discordapp.com/attachmen...unter_2979.png
صاحبنا اذا استمر بهذا العزم, هدفه التالي 154
الملف المرفق 534665
والله اعلم
النصيحة اياك ان تتداول تحت ضغط مهما كلف الأمر ، اراكم الأسبوع المقبل ان كان في العمر بقية
https://www.youtube.com/watch?v=R_wmx1UV6MM
الحق ينقال التركيز مع زوج واحد ابرك ، عن نفسي اتداول الحكيم عقود طويلة جداً تصل في بعض الاحيان لـ 1500 نقطة ، وذهب العملات باوند نيوزلندي للمضاربة اليومية فقط لا غير .
العلة لم تكن في التشكيل ، انما بالتداول تحت ضغط لا اكثر ولا اقل ، انظر في موضوع اخونا العاشق ، بعت وشفت نهاية صفقة البيع و ولادة صفقة شراء ولا اغلقت البيع ولا اشتريت واقسم بالله لا اعلم ما السبب ، صار لازمني عطلة وانعزال عن السوق للأسبوع الجاي اصفي مشاكلي ان استطعت وارجع بمشيئة الله .
فرامله خربانه, حاليا الارتدادات دخول الى ان يتوقف عن القمم الجديده
التركيز حاليا على اتجاه متوسط اليومي, الى ان يدخل عرضي
https://cdn.discordapp.com/attachmen...unter_2980.png
الله المستعان
وصلت السلبيه ذروتها ولا رادع لها
اذا رايتوا بصيص امل في عودة الايجابيه راسلوني الله يحفظكم
[QUOTE=أحمد_الصالح;3341649]النصيحة اياك ان تتداول تحت ضغط مهما كلف الأمر ، اراكم الأسبوع المقبل ان كان في العمر بقية
----------------------------
ريلاكس
السوق هذا .. خطير عندما تكشف لة الجانب النفسي
الباوند ين كل شئ ممكن احتمال 153 واحتمال حتى 149 مرة اخرى او حتى 148