:AA:
Printable View
:AA:
الحمدلله كثيرا
نصيحه لوجه الله سبحانه ...
تريد ان تربح بهذا السوق ؟؟
ادرس السلوك البشري وردات الفعل للمتداولين
انت تعتبر في صاله كبيره
كيف تاخذ المكسب من غيرك
استغرب من كثرة الاستفسارات والسؤال الموحد
ماهي طريقتك !!!
السوق سهل وصعب في آن واحد
ابحث عن الرغبه والخوف في سلوك المتداولين.
هي تظهر لك على الشارت
راقب الان اغلاق شمعة الساعه على النيوزلندي دولار.
ان لم يكسر اللو قبل اغلاق الساعه يعني خلال 4 دقائق
ف مع الشمعة الجديد سوف يضرب اللو ويختبره
راقب وتعلم
الملف المرفق 534038
هل شاهدت بعينك ؟؟؟؟
انا لا اكتب كلام مثل غيري وكله كلام في منتدى.
انا اكتب واضع الدليل بصفقاتي ودلائلي
تعلم من هذه الصوره واتعب على نفسك
حسب معطياتي اتجه للو للشمعه الماضيه واخذ منه تقريبا 90 بالمئه وارتد.
اغلاق شمعات الدقائق تقول اكتفى
حتى وان عاد له لا يهمني
بالتوفيق جميعا
واطلب من ادارة المنتدى اغلاق الموضوع
بالمناسبه اخي طارق كيف الجو عندكم في المانيا ؟
.................................................. ................
انا عن نفسى لا اعتمد طريقة من نجاح صفقة او اثنين +انا هناك صفقة خاسرة
بالتوفيق
ارسم خط على اللتشارت عشوائى
وسترى احترام للسعر لة فى الفريمات الصغيرة