السلام عليكم ..
عندي اكسبيرت مدفوع ونتائجه باهره ولاكن المشكله اصبح اكسباير الاكسبيرت بصيغة ex4 هل يمكن جعله نسخه مفتوحه وشكرا وبارك الله بجهودكم العظيمه...
Printable View
السلام عليكم ..
عندي اكسبيرت مدفوع ونتائجه باهره ولاكن المشكله اصبح اكسباير الاكسبيرت بصيغة ex4 هل يمكن جعله نسخه مفتوحه وشكرا وبارك الله بجهودكم العظيمه...
ممكن ارساله او ارفاقه من فضلك ؟
فضلا ما اسمه