السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي للجميع
لدي اكسبيرت يعمل على مؤشر parabolic SAR من برمجة الأخ الفاضل MR-DOLAR
ولكن يفتح الصفقة عند ظهور النقطة الثانية للمؤشر
أرغب بتعديله بحيث يفتح مع ظهور اول نقطة للمؤشر
التعديل الثاني
أرغب باختيار اتجاه فتحه للصفقات
بيع او شراء // أو بيع وشراء بنفس الوقت
وشكراً للجميع

