السلام عليكم
ارجو تكرما اضافة مؤشر الشينكو سبان عادة يكون في اللون الاخضر
في اعدادات المؤشر الياباني اشيموكو الموجود في الميتاتريدر
لما ندخل على الاعدادات يمكن التحكم في 3 خطوط فقط
انا ودي اضيف خط رابع حتى يمكن التحكم في اعداداته
شكرا
Printable View
السلام عليكم
ارجو تكرما اضافة مؤشر الشينكو سبان عادة يكون في اللون الاخضر
في اعدادات المؤشر الياباني اشيموكو الموجود في الميتاتريدر
لما ندخل على الاعدادات يمكن التحكم في 3 خطوط فقط
انا ودي اضيف خط رابع حتى يمكن التحكم في اعداداته
شكرا
السلام عليكم
لم أفهم طلبك تحديداً
لكن مؤشر الإيشيموكو القياسي المرفق مع البرنامج يمكّنك كما فى الصورة من تغير إعدادت ألوان كامل الخطوط
الملف المرفق 532135
اما إن كنت تقصد إضافة خط شينكوسبان او تغير لونه فما هو إلا موفنج افرج بسيط 1 مزاح 26 شمعة للخلف ويمكنك إضافة أكثر من خط بأكثر من لون وتغيير الإزاحة إن شئت من خانة shift والصورة توضح
الملف المرفق 532136
وسأرفق لك مؤشر الفيبو سن له نفس طريقة حساب خطي الكيجون سن والتنكن سن إذا أردت إضافة خط ثالث للمؤشر بإعدادت مختلفة ولون مختلف وهو يأتي إفتراضياً بإعدادات 61 شمعة عند تغير الرقم لـ 26 يصبح كيجن سن وتغيره لـ 9 يصبح تنكن سن
الملف المرفق 532137
الملف المرفق 532138
وهذا مؤشر معدل للإشيموكو فيه الكثير من الإعدادات المتاحة
الملف المرفق 532139
الملف المرفق 532140
وفى الاخير مؤشر الإيشيموكو للفريمات المتعددة
الملف المرفق 532141
الملف المرفق 532142
وأتمنى أكون أفدتك
المؤشرات والملفات المرفقة
جزاك الله خير غ”غ”غ”ما قصرت
مرحبا مره اخرى ممكن اضافة تحديد رقم في مؤشر شينكو سبان
انا فاهم كلامك ان شينكو سبان عبارة عن خط موفنق مزاح 26 للخلف
انا ودي اتحكم واغير في 26
ارجو تكرما ان يكون التعديل في نفس المؤشر اللي ارفقته اللي هوا المؤشر 3
SetIndexStyle(4,DRAW_LINE);
SetIndexBuffer(4,Chinkou_Buffer);
SetIndexShift(4,-Kijun*TimeFrame/Period());
SetIndexLabel(4,"Chinkou Span");
وجزاك الله خير مره اخرى
للتذكير
الله يرفع قدرك وجزاك الله خير
جزاك الله خير