السلام عليكم
ان تكرم احد من الاخوة ووضع كود برمجي لفتح عددة عملات من خلال شارت واحد .
مثال لو وضعنا الاكسبرت على شارت واحد فأي عملة يرتفع سعرها 50 نقطة عن سعر الافتتاح يقوم ببيعها والتعزيز كل 100 نقطة مع ترلينغ ستوب 50 نقطة .
والعكس صحيها بالنسبة للشراء.
ولكن بدل وضع الاكسبرت على كل العملات وفتح عدة شارتات المطلوب هو فتح شارت واحد وترك الاكسبرت يتابع باقي العملات بشكل تلقائي.
هل يوجد من يتكرم علينا بذلك ...

