المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور_الظلام
ابو جاسم .. انا خلاص انتهي الموضوع دة بالنسبة لي
---------------------------------------------------------
ضرب استوب الباوند ين 141.20 رغم انني ابعدتة الى 141.50
لكن هذا هو الاستوب رقم 3 .. لذلك طريقتى فاشلة
------------------------------------------------
والله اعلم
--------------------------------------------------
شكرا لك ابو جاسم على تواضعك واخلاقك الرفيعة . . وكل من كتب حرف او كلمة في هذا الموضوع . .الغير مهم
-------------------------------
سلام
انور
نروح بعيد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ احسن ههههههههههه