الحمد لله تم التسجيل و ارسال البيانات
الحمد لله تم التسجيل و ارسال البيانات
فرصة الذهب هذا الاسبوع من استفاد منها قد يكون الاول فى المسابقة الى ان تنتهى والله اعلم
عاوز اسال سؤلين
الاول... هل يوجد استوب اوت للفائزين بحسابات التداول يعني نسبه معينه من الخساره اذا حصلت يغلق الصفقات ثم يغلق الحساب ؟
واذا فيه ما هي نسبه الخساره و الاجراء الذي تقوم به الشركه؟
الثاني... هل بعد عدد معين من التداولات يصبح حساب البونص باسمك يعني يجوز سحب الاموال دون شروط او تدخلات من الشركه؟
منتظر الرد و الله الموفق
تم الاشتراك ويارب اكسب :AA::AA::AA:
فين النتايج يا جماعة
تم الاشنرك
تم الاشتراك
هل يمكن التاكد من اننى اصبحت مشارك فى المسابقة لأبدا فى التداول منت الغد
انا بعت البيانات ومفيش رد انا مشترك ولا لا
احاول الاشتراك من خلال اللينك و لكن لا بصلنى اى اميل بتفاصيل الحساب برجاء المساعده قبل انتهاء التسجيل
اشتركت من خلال برنامج التداول بنفس الاعدادات المطلوبه فهل هذا مقبول و ارسلت البيانات
تم الاشتراك وارسال البيانات منذ امس
ارجو التاكيد هل انا مشترك ام لا
1231788262
كل من اشترك من اللينك الخاص بالمسابقة فى موضوع المسابقة
هنا
https://www.arabictrader.com/ar/cont...contestATforum
وارسل البيانات فهومشترك دون الحاجة الى تاكيد
ويتبقى ساعتين على انتهاء الاشتراك
تم الاشتراك بالمسابقة وبالتوفيق للجميع
:Emoticon1::0032::0010::mad_argue::yikes3::016: