Iran is taking steps to interfere in the U.S. presidential election, and Russia has obtained American voter information, national security officials announced Wednesday night.
Printable View
Iran is taking steps to interfere in the U.S. presidential election, and Russia has obtained American voter information, national security officials announced Wednesday night.
عندما يتوافق تفكيرك مع تفكير مستوى البنوك والمصارف الكبرى .. اعلم انك بقيت صانع سوق . ههههههههههههههه
------------------------------------------------
JPMorgan Asset Management's David Kelly told CNBC the U.S. will get a stimulus package after the November presidential elections are over.
https://youtu.be/pnTMDa1_MDc?t=39 عندي صارت كم الساعة الحين ...شوي مو حيل .... يا بونجور الخير
-------------------------------------------
لحظة لحظة .. هنا فية شئ غريب
هذا المقطع بتاريخ Jan 19, 2013
واشتغل معي عند نقطة توقفة من ذلك التاريخ
هو قوقل هيستوري .. او يوتيوب هيستوري .. ماينسى دة بسهولة . انا مسحت كل الهيستوري بتاع مشاهدات الفيديو والبحت من وقت طويل
الان هل هو انت ام ليس انت ..
هل تشعر بشئ الان ..
تسعئ لشئ .. ماهو
مافي خير فينى . كلى على بعض شر . صدقنى .. يوم اقلب اقلب كل شئ فينى . لذلك . التوقع منى لن يكون منطقي ههههههههههه
لغتك الفرنسية هل هي اقوى من الانجليزية ..
وش رائيك في الكولمونتاين . وش معناها ..
الان تخربط كل شئ هههههههههه
عاوز تلخبط ساعتى الداخلية .. هههههههه
طيب وش الفائدة .. من هذا .
لااعرف لكن اعتقد بتوقيت طوكيو الان . 2:18 ظهرا
لكنني لست في طوكيو الان ههههههههه
و هذه الثانية لاجل اخونا انور
طبعا الحمدالله السعر صعد 200 بيب من دخولنا و في حال استكمل الصعود بمشيئة الرحمن الى الهدف الكبير 1.3382نكون قد وصلنا الى 400 بيب نستغل هذا الربح كيف
نضع عقد بيع معلق عند 1.3382
و عقد بيع معلق آخر عند 1.3502
و استوب للعقديين عند 1.3602
اي استوب كلي للعقديين بمجموع 320
اما الهدف فندعه الى حين تفعل العقود
وهذه خارطة الباوند في قادم الايام
والله اعلم و اجل
وكما قالها ابا مرام المتنامي دوما
عندما تتمشى الأسود تختبئ النعاج
وشتان ما بين ......
لا لا لا لن يرانا احد .... كما لا يعرف تسلا الا القليل القليل ..... نحن الان في الهافانا
https://youtu.be/Tv3O0uw4_V0?t=722
---------------------------------------------------
غريبة .. هل سيصل الى مافوق 1.3265
لااحلل ولاانظر الية هذا الباوند دولار
لكن الشكل يتكرر في السوق .. على هذا النحو
هل وصلنا الى مستويات ذهبية ياترى
لاتفسير لدي .
ام خبرتنا في السوق اصبحت اكثر تركيز من قبل
عصرنا السوق . واعتصرنا معاة
لااعرف كيف افسر هذا
كيمياء الموضوع تغيرت ... هل ننهي الموضوع هنا . قبل لايدمر الجميع
لكن يجب ان تعترفوا لم يخلق الجميع .. على مستوى معين . اليس كذلك ..
طيب .. دام ان الموضوع . اصبح يسبب مشاكل .. للجميع
اعتقد نرحل .. افضل شئ
سلام للجميع
لكن لن اتنازل عن شخصيتى مهما كانت ..
سلام للجميع
والله اعلم
الملف المرفق 530237...... تارك السوق بحاله ... كنت مشغول بتعلم هذي درس اخونا بيكسل ... اذا صحلي جارت عند الظهر ارسللك ياه