الأخوة المبرمجين وأصحاب الخبرة المحترمين
حصل معي شيء لم افهمه اثناء العمل على اكسبيرت
الاكسبيرت يعمل بكفاءة ولا يوجد به مشكلة
ولكن عندما ععملت نسخة ثانية من الاكسبيرت وقمت بوضع ماجيك نمبر لها مختلف عن النسخة الاولى
وقمت يتشغب الاكسبيرتين على نفس زوج العملة ولكن على على شارتين مختلفين وولكل شارت فريم مختلف عن الاخر
وجدت انه حصل خلل في عمل الاكسبيرت اصبح هناك تداخل بين عمل النسختين مع ان لكل منهما ماجيك نمبر مختلف
علما بان الاكسبيرت لا يعتمد على مؤشرات وهو ريكفري زون
أرجو الافادة او تزويدي بكود يجعل الاكسبيرتين يعملان بشكل منفصل بدون تداخل
مع خالص الشكر والتقدير

