صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 37
    الصورة الرمزية ameeeeeeeer
    ameeeeeeeer غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي أخي في الله ..بتخسر دايما وبدأت تيأس ؟؟ فووت جاي

أنا عارف انو كلام مكرر وسأعيده للمبتدأين والخاسرين والموجعين مثل حالتي السابقة ركز يا أيه الخاسر
    طريقة واحدة تحبها انت ومريحة
    على زوج واحد لا انظر لغيره ابدا حتى لو الازواج التانية طلعت الاف النقاط
    التزم بما تلزمني فيه طريقتي
    واذا امكن ريشيو 1:2
    وبعد فترة من الارباح ابدا برفع اللوت على الارباح فقط وبشكل متزن ومدروس
    واستمتع بتراكم الارباح ومضاعفتها وادعي لأخوك أبو أمير
    توقيع العضو
    اللهم صل على محمد وآله وصحبه زنة عرشك ومداد كلماتك

الصورة الرمزية amro10
    amro10 غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلاام عليكم اخى انا طريقتى ناجحة وخسرت امبارح علشان بزود اللوت

الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

اسمك أمير وأخي في الله كمان سبحان الله وبتربح طيب ما توزع فلوسك على اهلك جاي عندنا هنا ليه
    ضع علم عزيزي وليس سلفكة.
    عندك تنمباك.
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية GAME_OVER
    GAME_OVER غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو لاما مشاهدة المشاركة
    اسمك أمير وأخي في الله كمان سبحان الله وبتربح طيب ما توزع فلوسك على اهلك جاي عندنا هنا ليه
    ضع علم عزيزي وليس سلفكة.
    عندك تنمباك.
    ----------------------------------
    شكرا لصاحب الموضوع .. امير .. نصائح ممتازة
    اما بالنسبة لابو لاما وش دراني انا انك بتعشق هذة الاشياء .. .تمباك .. وسيجارة ههههههههه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_amrhamid90 مشاهدة المشاركة
    السلاام عليكم اخى انا طريقتى ناجحة وخسرت امبارح علشان بزود اللوت
    دواك عندي طبق ما أقوله لك أو عدل عليه كيف ما بتحب بس خلي الكلام اللي رح قولو أساسي وانت غير شوي بالتفاصيل حسب طريقتك
    عليك اتباع طريقة المراحل او الدرجات او الفئات مع الارباح يعني بعد ما تربح أقله مرتين على التوالي تبدأ تعللي اللوت قليلا على أرباحك مش صفقة واحدة يكون وقفها كامل الربح لا انت لو طريقتك ريشيو 1:2 بتدخل مخاطرة بواحد من الربح وتبدأ تجمع في هذه المرحلة بحدود من 7 الى 10 تارجتات بعدها تنتقل الى لوت أعلى وتكمل هيكك لحد ما تجمع أكثر وأكثر والرأس مال عامل أركيلة ةكاسة شاي ولا ع بالو اللي بيحصل وبس يدوبل حسابك كذا مرة تسحب راس مالك مع مثله ربح وتشتغل بالباقي وانت سلطان زمانك بس يا ريت لو تعرض استراتيجية الدخول بتاعك عشان أنا عندي طريقة مريحة ولكن فرصها قليلة حبتين
    توقيع العضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو لاما مشاهدة المشاركة
    ضع علم عزيزي وليس سلفكة.
    عندك تنمباك.
    أنا بدأت من حوالي أسبوعين أربح بشكل متتالي على الحساب الحقيقي بعد ما دمجت طريقة الدخول مع طريقة ادارة المخاطر والارباح وجربتها حوالي شهرين مع لياليهم ومع 20 باك تيست وحسابات واكسيل ووو والحمدلله أني مسكت طرف الحبل وليس الخيط ومن فرحتي حابب الكل يفرح متلي وشغلة كمان اذا بتقول للناس انا اتداول فوركس بيضحكو عليك وبقولو مجنون او جاهل أو متفضي ..ولكن هنا ممكن يلاقي المتداول أشخاص يفهمو عليه ويقدر يدردش معاهم بهالاختصاص الجميل ..ممكن بعد فترة ما تلاقيني يا أبو لاما مثل ما كتير ناس وصلت واختفت ..أنا ما بعرفك يا بو لاما بس الطيبة تنبع من كلامك في التعليقات عشان هيك رح اعتبرك بتحكي بنفس النفسية الطيبة كمان معي وقلت لي ضع علم حاضر الفوركس ليس نووي ولا كيميا ربع ما هو مشروح من طرق وعلوم كافي للربح وزيادة ..وللعلم أنا طريقتي اتجاه وفوفينغ وفيبوناتشي للتأكيد وأحيانا أدخل من اختبار وسط شمعة اتجاهية فقط يعني برايس اكشن بشارت فاضي وهذه العلوم منشورة في المنتدى منذ 2005 ولا أعير اهتمام للعلوم الكهرومغناطيسية والفضائية والسنة الضوئية وأكثر من هيك الطريقة كما أنا ماشي فيها صفقتين ربح صفقة خسارة بريشيو 1:2 وحتى لو صفقة ربح وصفقة خسارة أنا بعد اربع عشر صفقة أدوبل اللوت وراس مالي محفوظ وربحي محفوظ ..يعني لو الطريقة أو تصيب أو تخيب انت ح تربح وكل ما كانت الطريقة نسبة نجاحها أفضل كل ما كان الوصول الى الهدف المنشود أسرع وهذا ليس تنظير هذه خطة مبكلة رسمتها وجاري تنفيذها مع تفاصيل اخرى مختلفة على حساب حقيقي ولكثر ثقتي بالطريقة استدنت مبلغ وها أنا أتاجر فيه وهدفي من هذا الكلام مساعدة الناس الغلابة اللي متل حالتنا نحن العرب نبحث عن لقمة العيش ولو تحت الارض
    توقيع العضو

عندما أجد طريقة تعطي نقطة دخول وخروج واضحتين ونسبتها فوق ال 50 % وفيها فرص كثير على زوج واحد ساعتها سأوزع فلوسي على أهلي وأرحل والحمدلله صار قريب جدا كمان وعندما أرحل تبقى كلماتي اللي كل ما قرأها واحد واستفاد اكسب ثواب كما فعل أصحاب المواضيع القديمة واللذين قرأنا موضوعاتهم وتعلمنا منهم الف باء التداول ..ولست بصدد تسخيف الامور وحسابات مشاهدة هذه تجربتي التي تبدو ناجحة وعلى الباك تيست ناجحة جدا
    توقيع العضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GAME_OVER مشاهدة المشاركة
    ----------------------------------
    شكرا لصاحب الموضوع .. امير .. نصائح ممتازة
    اما بالنسبة لابو لاما وش دراني انا انك بتعشق هذة الاشياء .. .تمباك .. وسيجارة ههههههههه
    أنت استاذ في الفوركس ..ولكن عندك مزاج مخيف ههههههههههه تحياتي الحارة لك
    توقيع العضو

الصورة الرمزية GAME_OVER

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameeeeeeeer مشاهدة المشاركة
    عندما أجد طريقة تعطي نقطة دخول وخروج واضحتين ونسبتها فوق ال 50 % وفيها فرص كثير على زوج واحد ساعتها سأوزع فلوسي على أهلي وأرحل والحمدلله صار قريب جدا كمان وعندما أرحل تبقى كلماتي اللي كل ما قرأها واحد واستفاد اكسب ثواب كما فعل أصحاب المواضيع القديمة واللذين قرأنا موضوعاتهم وتعلمنا منهم الف باء التداول ..ولست بصدد تسخيف الامور وحسابات مشاهدة هذه تجربتي التي تبدو ناجحة وعلى الباك تيست ناجحة جدا
    -------------------------
    تفكير راقي جدا
    طيب ممكن كلمة على انفراد
    اريد منك ان تفسر لي ماافعلة انا الان في موضوعي الاخر
    يبدو انك تحلل بعض الاشياء بعقلانية
    قلي .. ماذا تقترح علي .. اريد ان اترك كل شئ هنا . لكن لاادري وش اسوي انا هنا
    لااعتقد انني فاهم اي شئ ..
    اكثر شئ اشوفة الان في نفسي . زيادة خبرة في لاشئ هههههههههه
    منتظر ردك

الصورة الرمزية GAME_OVER

أنت استاذ في الفوركس ..ولكن عندك مزاج مخيف ههههههههههه تحياتي الحارة لك
    ------------------------
    اخر تقنية لدي
    هي الضرب بالعصا ههههههههههه
    تنشط الدورة الدموية بيقولون .. لذلك تراني سريع جدا في الاستجابة . ههههههه جهازي العصبي بيشتغل على تردد مش بشري هههههه ... امزح
    اعنى ضرب الجسم ضرب خفيف .. على كل نواحي الجسم .. والراس . .خفيف اقول وليس ضرب ثقيل لااحد يتهور معي ههههههههه
    في البداية كانت مزحة .. لكنني الان افعلها كل بضع ساعات . والنتيجة غليان دم .. واستجابة رهيبة هههههههه
    سلام
    آخر تعديل بواسطة GAME_OVER ، 13-10-2020 الساعة 12:57 PM

الصورة الرمزية amro10
    amro10 غير متواجد حالياً عضو نشيط

دواك عندي طبق ما أقوله لك أو عدل عليه كيف ما بتحب بس خلي الكلام اللي رح قولو أساسي وانت غير شوي بالتفاصيل حسب طريقتك عليك اتباع طريقة المراحل او الدرجات او الفئات مع الارباح يعني بعد ما تربح أقله مرتين على التوالي تبدأ تعللي اللوت قليلا على أرباحك مش صفقة واحدة يكون وقفها كامل الربح لا انت لو طريقتك ريشيو 1:2 بتدخل مخاطرة بواحد من الربح وتبدأ تجمع في هذه المرحلة بحدود من 7 الى 10 تارجتات بعدها تنتقل الى لوت أعلى وتكمل هيكك لحد ما تجمع أكثر وأكثر والرأس مال عامل أركيلة ةكاسة شاي ولا ع بالو اللي بيحصل وبس يدوبل حسابك كذا مرة تسحب راس مالك مع مثله ربح وتشتغل بالباقي وانت سلطان زمانك بس يا ريت لو تعرض استراتيجية الدخول بتاعك عشان أنا عندي طريقة مريحة ولكن فرصها قليلة حبتين
    مشكوور ياغالى والله نااس كتير نصحتنى بالالتزام باللوت وادارة راس المال بس للاسف مابقدر بحب ادخل لوت عالى اكبر شىء مع انى مافى مصارى ههه استراتيجيتى الشموع والموفنجات استخدم تقاطع 10 20 ema ممتاز ايضا ومادام معاك فلووس وربحاان رش علينا رشة يااراجل الدنيا ناشفة معانا ههه الله يوفقك ياارب ويوفقنا

[QUOTE=GAME_OVER;3318554]------------------------
    اخر تقنية لدي
    هي الضرب بالعصا ههههههههههه
    تنشط الدورة الدموية بيقولون .. لذلك تراني سريع جدا في الاستجابة . ههههههه جهازي العصبي بيشتغل على تردد مش بشري هههههه ... امزح
    اعنى ضرب الجسم ضرب خفيف .. على كل نواحي الجسم .. والراس . .خفيف اقول وليس ضرب ثقيل لااحد يتهور معي ههههههههه
    في البداية كانت مزحة .. لكنني الان افعلها كل بضع ساعات . والنتيجة غليان دم .. واستجابة رهيبة هههههههه
    سلام[/QU
    ههههههههه..يعني في حالة الخسارة ممكن تكسر اللابتوب وتسب ترامب وشارع وول ستريت كلو ههههه..الفوركس بحاجة للرواق عشان ما تعصب من الخسارة وتصير بدك تدخل بدون setting جكارة بالسوق وبتصير تخسر اكثر وأكثر أنا اقول نصائح والزم نفسي بها انا مش أهل لنصح غيري لأنه في ناس صارلها سنوات طويلة وأعرف مني ولكن لأول مرة ألمس ربح متتالي وبانضباط وحتى لو خسرت في بعض الصفقات اكمل التداول بشكل طبيعي لانه كله مدروس وأهم شيء عدم ادمان الشارت يعني تفتح الصفقة بعد تواجد ال setting وتكمل حياتك بشكل طبيعي وتشوف زوجتك شو بدها أغراض وتطلع من البيت وتفتح الشارت بعد عدة ساعات اذا كنت مثلي على فريم الساعة
    توقيع العضو

تفكير راقي جدا
    طيب ممكن كلمة على انفراد
    منتظر ردك
    ههههههه... انت أستاذ وبتعلمني ولكن أهم شيء الواحد يرسم خارطة طريق للتجارة يعني كلو لاحق بعضو من قيمة رأس المال المودع الى الخطة الى الهدف الى الوقت المتاح للتداول ووو
    توقيع العضو

تفكير راقي جدا
    طيب ممكن كلمة على انفراد
    منتظر ردك
    ويختلف الهدف من بلد لبلد ومن شخص لأخر يعني ممكن شخص بيقدر يودع 10000$ وما بيتهز وفي ناس بتودع 200$ وبتصير تصلي ليل نهار عشان ما تخسرهم
    توقيع العضو

ويختلف الهدف من بلد لبلد ومن شخص لأخر يعني ممكن شخص بيقدر يودع 10000$ وما بيتهز وفي ناس بتودع 200$ وبتصير تصلي ليل نهار عشان ما تخسرهم
    خلاصة الكلام الدال على الخير كفاعله في كورس مدفوع ب 2000$وتنشر بشكل مجاني للدكتور جمال ممدوح اللي فكرته الناس مات ولكن لا يزال على قيد الحياة وتكلمت معه شخصيا من فترة قريبة ..الكورس يحكي عن money mangement بأسلوب نادر ورهيب وكل ما قلته أنا من ما تعلمته منه ومن الكورس
    توقيع العضو

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17