السلام عليكم
اتمنى من الزملاء عمل مؤشر مكون من ثلاث متوسطات عن تقاطعها جميعاً يعطي سهم للاعلى او للاسفل
ويكون استطيع اختار نوع المتوسط اما سريع او بطي و اغلاق او لو او هاي
اكون شاكر و مقدر لكم
دمتم بود
Printable View
السلام عليكم
اتمنى من الزملاء عمل مؤشر مكون من ثلاث متوسطات عن تقاطعها جميعاً يعطي سهم للاعلى او للاسفل
ويكون استطيع اختار نوع المتوسط اما سريع او بطي و اغلاق او لو او هاي
اكون شاكر و مقدر لكم
دمتم بود
اتمنى من لديه المعلومه يفيدني
اشكرك على مبادرتك
عزيزي للاسف المؤشر نقصه اضافه (اغلاق او لو او هاي لسعر )الملف المرفق 529664
السلام عليكم ممكن مساعدة كيفية ارفاق المؤشرات بميتاتريد 5
مثال المؤشر هذا حملتة ومش بيفتح بالميتاتريد 5
مستر دولار دائما سباق للخير اشكرك
يسعد مساء الجميع\
يوجد خلل لا اعمل من المؤشر او من الاعدادت التي وضعتها ياليت من اخوى مستر دولار مشكورا يفيدني
الصورة توضح المتوسطات التي وضعها و الاسهم التي بالمؤشر لسى كما تمنيتها
اعدادت المؤشر بوضعها
متوسط 34 هاي و الاخر لو
متوسط 100 اغلاق
كلها سريعه
التبديل او الشفت يكون صفر