السلام عليكم
هل يوجد مؤشر يظهر على الشارت قيمه الخساره في حاله ضرب الستوب لوز للصفقه المفتوحه ؟
تحياتي
السلام عليكم
هل يوجد مؤشر يظهر على الشارت قيمه الخساره في حاله ضرب الستوب لوز للصفقه المفتوحه ؟
تحياتي
up
>>
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
إذا وضعت السهم أخي على منطقة الأستوب لوز سوف يظهر لك قيمة الخساره ولا تحتاج لأي مؤشر
الملف المرفق 529519
نعم أخي ولاكن في حاله كنت فاتح أكثر من 10 صفقات عالزوج فمن الصعب حسابهم خاصه لو كانو بنفس الستوب لوز ..
هل من الممكن عمل مؤشر بسيط يعرض مجموع الخسائر للصفقات كلها على نفس الزوج ؟
شاكر جداً اهتمامك
الملف المرفق 529882
هذه القيم التي يعرضها