انا من امس لم يأخذ ولا صفقة
Printable View
اخي العزيز
عندما تخسر الصفقة الأولى ويقوم الاكسبيرت بالدخول بصفقة ثانية بلوت عالي
السؤال
ما هو نوع صفقة اللوت الثاني هل ستكون صفقة اللوت الثاني نفس نوع صفقة اللوت الأول
بمعنى
اذا خسرنا الصفقة الأولى ولنفرض انها صفقة بيع
فهل اللوت الثاني المضاعف سيكون بيع مرة أخرى أم شراء؟
مع الشكر
بالنسبه للصفقه التانيه هل بيكون لها ستوب لوز ؟ ولو في ايه اللي هيحصل لو كانت خاسره؟
هناك حيلة ما
وهو ان الاكسبيرت لا يعمل باك تست الا من بداية 2017 حتى اليوم
هو بالفعل ليس فيه صفقة ثانية خاسرة
لكن ارجو منك فتح الباك تست على جميع السنوات عندي بيانات من عام 2000
حتى اجربه على هذه السنوات
افرض ان الصفقه الثانية خسرت
فما العمل في هذا الحالة
عندما خسرت الصفقة الاولى ضرب في 10
في حال خسرت الثانية بيضرب في كم ؟؟؟؟؟؟
قيمة الصفقة الاولي 0.01 وقيمة الصفقة التانية 0.10 ولا يوجد صفقة 3
الاكسببرت صفقتين
الاولي ناجحة او فاشلة
والتانية ناجحة بنسبة 99.9999
اخي العزيز لا يتوجب عليك استخدام الاكسبيرت ان لم تكن تريد استخدامه والاكسبيرت متاح للجميع وعلي حساب الديمو والحقيقي
الباك تيست في كثير من الاكسبيرتات ينجح وفي الواقع لا ينجح ولا حتي تثق في نتيجة الباك تيست التي انا عرضتها لك
نصيحة لك ابتعد عن الافتراضات واستغل الفرصة وتاكد بنفسك لانك من سوف يكسب او يخسر وشغل الاكسبيرت علي الديمو واحكم بنفسك هل يستحق او لاء بناء علي نتائج وصفقات واضحة امامك
وشكرا لك
تم وضع الاكسبريت على 25 زوج عملات
منذو 48 ساعة الماضية
و النتيجة ربح 400 نقطة
السلام عليكم
يعني كل مرة نغير الزوج الافتراضي مكتوب الاورو دولار .اريد الباوند ين