صفحة 1 من 9 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 124
    الصورة الرمزية وهمفوركس
    وهمفوركس غير متواجد حالياً موقوف

افتراضي بصراحة ...هل نادم على دخولك للفوركس؟؟

أنا بكل صراحة وأنا بكامل قواي العقلية التي أضعفها هذا السم المسمى الفوركس ،أعض أصابعي ندما حتى قطعتها ،10 سنوات من الجري وراء السراب والوهم ،مجال الفقر والقهر والمرض ،طبعا أتكلم عن المتداول بهذا المجال وليس المسوقين للمجال وخدمات اخرى وهم لايملكون حساب حقيقي حتى ،سياتي المتفلسفون والحالمون والخبيثون ليدافعوا عن الفوركس .المتفلسفون أتحداهم بالتداول وتقنياته والحالمون اتحداهم بهذا الموضوع ويعودو إليه بعد 10 سنوات ويرو نتيجة حلمهم وهل حققو شيء من هذا القمار المسمى الفوركس ،وأما الخبيثون فهم إما مستفيدون من خدمات المرتبطة بالفوركس وأذكرهم أنه هناك موت، وإماأنهم ضيعوا عشرات السنوات بالمجال ويريدو أن يعيش الشباب الجدد نفس جحيم هذا السم القاتل ،

الصورة الرمزية fxguide
    fxguide غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نادم بكل تاكيد لو كنت استثمرت وقتى ومجهودى في تنميه اى مهاره وهبها الله لى كنت ستكون اوضاعى افضل
    ومش هاقولك بخسر ابقي كداب لكن اكتشفت الحقيقه السوق عشوائي وارباحه ضعيفه واى مشروع تانى افضل منه
    واتحدى اى واحد خلقه ربنا في هذا المجال يثبت العكس بادله لايف
    والله ما هو غرور لكن اقول لك تلك الكلمات وانا في مكانه ودرجة فهم للمجال يحلم بها الجميع
    ياجماعه والله على ما اقول شهيد
    8 سنوات من البحث والدراسه فى المجال
    سوق عشوائى فيه تدبيلات لا تستمر ومارجن كول مؤكد 100% فلكى تتعامل مع هذه المعادله ستكون الارباح عاديه جدا لا تتجاوز اى مشروع على ارض الواقع بل المشروع افضل فيه مخاطر اقل فيه ناس فاتحه بيوتها فيه دعم لاقتصاد بلدك
    يعلم الله لا يستفيد بشده من هذا السوق الا المنتفعين (اصحاب المنتديات والوكالات والدورات والخدمات المدفوعه )
    والله لو اخذت ذلك الطريق من زمان لكنت افضلهم ولكنى مستحرمه لانى عارف انك الضحيه كمتداول
    -----------------------
    قابل بقى المنتفعين واتهامك بالفشل والخ الخ انا قولت بس ادعمك قبل ما يشككوك فى نفسك
    آخر تعديل بواسطة fxguide ، 20-08-2020 الساعة 12:09 AM
    توقيع العضو
    1- اقتنعت شخصيا بشكل فردى بحرمانية تجارة الرافعه والمارجن(السبب :لم اجد فيديو واحد فقط لاى شيخ معروف يحللها)
    2- كل مشاركاتى ان اتبعتها ستسبب لك خسائر ماديه فادحه على المدى الطويل(السبب:بها اخطاء علميه)

الصورة الرمزية SL
    SL
    SL غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

It is hard

الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

يا خي لست نادم الحمدلله تندم على ماذا على فلوس مقابل علم يدخل ذهب مش فلوس اقول لك شى اشتريت ذهب قبل الارتفاع الان قيمته اكثر من مليون ريال والحمدلله تريدني اندم على مارجن كول لحساب بمية دولار .
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية traderrr
    traderrr غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أنا قديم قدم هذا المنتدى ... لو عاد بي الزمن إلى الوراء لأخذت طريق أخر غير الفوريكس. كانت الدفعة أو الدفعات الأولى ممن دخل الفوريكس من الحالمين لكن الفوريكس يأخد وقته من سنين لكي يكسر الأحلام ويأخد المال، الصحة، الوقت .. للأسف

الصورة الرمزية fxguide

تدرى اين السم فعلا ؟ في عدم عرض الحقيقه كامله بل الكل يعرض الجزء الافضل ويغض الطرف عن اللون الاسود
    تجد عضو تجد مسوق تجد اعلان تظهر لك الوجه الاخضر للسوق ارباح 300% و500% في الشهر هنا تنخدع وتظن ان هناك سر وان الدنيا بتضحك لك
    تدخل المجال تروح المنتديات ومواقع التواصل تلاقى اصنام اه والله اصنام كل الناس بتعبدها فتعبدها
    فتمتضى سنوات حتى تفهم انها اصنام ولو كانوا قادرين على النفع لنفعوا انفسهم
    تلك الاصنام متمثله فى التحليل الفنى بمؤشراته وحلوياته ثم تجد تلك الاصنام متمثله فى بعض الاشخاص المنتفعين ولن نذكر احد
    المهم تاخد وقت كتير بس علشان تتخلص من الاصنام وتتجه للطريق الصحيح
    فتمضى فيه سنوات لتكتشف انك دخلت طريق طوييييل جدا وليس مختصرا كما كنت تظن انه سيوصلك اسرع
    ------------------
    كانك كنت تسير فى طريق الحياه وهو طريق مكشوف واضح مد بصرك لكنه طويل فكأن بك اسبطأته فدخلت طريق اخر غير واضح مجهول كان على بابه شيطان يدعوك بان هذا الطريق اسرع
    فلما دخلت الطريق الجديد وجدته ملئ بالمتاهات والتعرجات ولما اكرمك الله وخرجت منه وجدته بطئ جدا وان من سار فى دروب الحياه العاديه قد سبقوك بمراحل رغم انك كنت تسبقهم قبل ان تدخل هذا الطريق المشؤوم
    ابلغ وادق ما يمكن ان اعبر به
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	2.PNG
المشاهدات:	9
الحجـــم:	44.3 كيلوبايت
الرقم:	527577
    آخر تعديل بواسطة fxguide ، 20-08-2020 الساعة 12:45 AM
    توقيع العضو
    1- اقتنعت شخصيا بشكل فردى بحرمانية تجارة الرافعه والمارجن(السبب :لم اجد فيديو واحد فقط لاى شيخ معروف يحللها)
    2- كل مشاركاتى ان اتبعتها ستسبب لك خسائر ماديه فادحه على المدى الطويل(السبب:بها اخطاء علميه)

الصورة الرمزية وهمفوركس
    وهمفوركس غير متواجد حالياً موقوف

الشيء الذي يزيد الضغط هو حينما تسمع ان الفوركس مثله مثل أي مجال ،ناس عندهم عشرين سنة بالفوركس ويتسابقون على بونص بدون إيداع ومسابقات لربح بضعة دولارات ،وهو إن لم يكن الفوركس مثل القمار فبخبرته يستطيع تحويل 50 دولار ل 50 ألف دولار بعشر صفقات ناجحة متتالية شرط يكون الستوب مثل الهدف بالنقاط ويختار عدد النقاط التي يريد!!! ،هل صاحب 20 سنة خبرة لا يستطيع عمل فقط 10 صفقات متتالية ولتكن بسنة كاملة؟؟؟ ويكون الستوب 100 نقطة والهدف 100 نقطة وهذا تحدي لأكبر شنب يكذب على الناس ،هل المهندس والطيار بعد 20 سنة خبرة هي نفس خبرتهم باول سنة من تخرجهم !!!!
    الفوركس مثل القمار ممكن تحقق مبلغ كبير بمدة محددة فلو سحبته فلقد نجوت أما لو تخيلت أنك ستحصل دخل كبير من مبلغ كبير فانت واهم وستخسر أضعاف ماربحته

الصورة الرمزية GAME_OVER
    GAME_OVER غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxguide مشاهدة المشاركة
    تدرى اين السم فعلا ؟ في عدم عرض الحقيقه كامله بل الكل يعرض الجزء الافضل ويغض الطرف عن اللون الاسود
    تجد عضو تجد مسوق تجد اعلان تظهر لك الوجه الاخضر للسوق ارباح 300% و500% في الشهر هنا تنخدع وتظن ان هناك سر وان الدنيا بتضحك لك
    تدخل المجال تروح المنتديات ومواقع التواصل تلاقى اصنام اه والله اصنام كل الناس بتعبدها فتعبدها
    فتمتضى سنوات حتى تفهم انها اصنام ولو كانوا قادرين على النفع لنفعوا انفسهم
    تلك الاصنام متمثله فى التحليل الفنى بمؤشراته وحلوياته ثم تجد تلك الاصنام متمثله فى بعض الاشخاص المنتفعين ولن نذكر احد
    المهم تاخد وقت كتير بس علشان تتخلص من الاصنام وتتجه للطريق الصحيح
    فتمضى فيه سنوات لتكتشف انك دخلت طريق طوييييل جدا وليس مختصرا كما كنت تظن انه سيوصلك اسرع
    ------------------
    كانك كنت تسير فى طريق الحياه وهو طريق مكشوف واضح مد بصرك لكنه طويل فكأن بك اسبطأته فدخلت طريق اخر غير واضح مجهول كان على بابه شيطان يدعوك بان هذا الطريق اسرع
    فلما دخلت الطريق الجديد وجدته ملئ بالمتاهات والتعرجات ولما اكرمك الله وخرجت منه وجدته بطئ جدا وان من سار فى دروب الحياه العاديه قد سبقوك بمراحل رغم انك كنت تسبقهم قبل ان تدخل هذا الطريق المشؤوم
    ابلغ وادق ما يمكن ان اعبر به
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	2.PNG
المشاهدات:	9
الحجـــم:	44.3 كيلوبايت
الرقم:	527577
    ----------------------------------
    ابكيتنى يارجل .... جبتها على الجرح بقوة شديدة ..
    لااصدق انة انت من يكتب هذا
    صدقا .. اي واحد سيدخل هذا السوق .. سيخسر الكثير جدا .. الا لو لدية فلوس فائض .. ومش همة ضياعها
    لكن انا اقول السوق ملعون صحيح .. لكن لازلت احاول ان اركز في شئ واحد فقط وهو .. نقطة قوية . للدخول .. وفقط 100 نقطة اسبوعية ..
    رغم ان كلامك صحيح .. اي مشروع اخر في الحياة افضل من الفوركس
    لكن انا قلت من قبل .. شياطين الانس والجن في السوق مش ممكن يعطوا الذهب الخالص جدا لكل من هب وذب .. لازم من فئة خاصة اسميها انا النخبة ..
    صديقي وحبيبي .. خلها على الله .. وسنة سعيدة جميلة على الجميع ان شاء الله ... .

الصورة الرمزية Abunawaf
    Abunawaf غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

.. ياااا الاااهي ماهذه الفضفضه .. كله من الفوركس .. سوق مثله مثل غير ..

.. لكن الفرق عندما تدخل سوق وانت غير مؤهل لدخوله .. هل تستطيع ان تعمل طبيب الان ؟؟ وتعالج المريض ..

.. طبعاً لا واكيد لا لانك غير مؤهل في الطب ولاتستطيع خدمة هذا المريض .. هل تستطيع ان تعمل في مجال هندسي دقيق ..

.. طبعا لا .. اذن يا أخوتي ان لم تكون مؤهل لاي تجارة ثق ثقه تامه انك لن تفلح فيها مهما حصل وستخسر وقت وعمر ..

الصورة الرمزية yamin2000
    yamin2000 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abunawaf مشاهدة المشاركة
    .. ياااا الاااهي ماهذه الفضفضه .. كله من الفوركس .. سوق مثله مثل غير ..

.. لكن الفرق عندما تدخل سوق وانت غير مؤهل لدخوله .. هل تستطيع ان تعمل طبيب الان ؟؟ وتعالج المريض ..

.. طبعاً لا واكيد لا لانك غير مؤهل في الطب ولاتستطيع خدمة هذا المريض .. هل تستطيع ان تعمل في مجال هندسي دقيق ..

.. طبعا لا .. اذن يا أخوتي ان لم تكون مؤهل لاي تجارة ثق ثقه تامه انك لن تفلح فيها مهما حصل وستخسر وقت وعمر ..
    بيقلك درس السوق 10 سنوات يعني احسن من الدكتور

الصورة الرمزية fxguide

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GAME_OVER مشاهدة المشاركة
    ----------------------------------
    ابكيتنى يارجل .... جبتها على الجرح بقوة شديدة ..
    لااصدق انة انت من يكتب هذا
    عارف ليه انت مش مصدق لانك شايف بنفسك انى محلل قوى جدا في المنتدى ولكن انا اخ لكم لا يكذبكم انا لست صنم وارفض ان اكون صنم يمص دم اخوانه يوما ما
    النموذج اللى بقدمه فريد يمكن انا اول شخص يقدمه
    واحد غيرى يكون صدقات مع الناس بالكلام الناعم واقولهم الارباح كبيره واخدهم عالتلجرام واقدم توصيات واداره حسابات
    لك____________________ن انا مش كده انا الشخص اللى انت بنفسك تقول عليه شاطر في شغله وبنفس الوقت اصارحك بما لا تراه ولن تدركه الارباح ضعيفه
    توقيع العضو

الصورة الرمزية fxguide

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trendo28 مشاهدة المشاركة
    ا فبخبرته يستطيع تحويل 50 دولار ل 50 ألف دولار بعشر صفقات ناجحة متتالية شرط يكون الستوب مثل الهدف بالنقاط ويختار عدد النقاط التي يريد!!!
    احب اقولك اجزاء مخفيه عنك
    عمليا لا يمكن وساوضح لك الاخطاء والعقبات
    1- فكر جيدا جيدا ادخل بحسابين متساويين فل مارجن على 50 نقطه استوب وخمسين نقطه هدف فهل الربح = الخساره
    2- البروكر في انتظارك هايقلل الرافعه كل ما الحساب يكبر ولو نجحت برضو هاينصب عليك
    3- ادخل على موقع احصائي وشوف بنفسك متوسط النقاط لانجح نماذج واخبرنى ماذا لو اخذ منك البروكر 3 نقاط بالتلاعب في كل صفقه هل حقا تعرف النتيجه
    ----------------------------------------------
    المعادله محسوبه بعلماء رياضيات وفيزياء انك اكيد تخرج خسران او بربح متواضع مطرود
    توقيع العضو

الصورة الرمزية GAME_OVER

عارف ليه انت مش مصدق لانك شايف بنفسك انى محلل قوى جدا في المنتدى ولكن انا اخ لكم لا يكذبكم انا لست صنم وارفض ان اكون صنم يمص دم اخوانه يوما ما
    النموذج اللى بقدمه فريد يمكن انا اول شخص يقدمه
    واحد غيرى يكون صدقات مع الناس بالكلام الناعم واقولهم الارباح كبيره واخدهم عالتلجرام واقدم توصيات واداره حسابات
    لك____________________ن انا مش كده انا الشخص اللى انت بنفسك تقول عليه شاطر في شغله وبنفس الوقت اصارحك بما لا تراه ولن تدركه الارباح ضعيفه
    ------------------------------------
    نيتك سليمة .. واشعر بها بقوة .. وكل كلامك صحيح .. الناس تختلف .. وانت صريح جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    نحتاج الى صبر شديد لهذا السوق .. وحرقة فقدان المال الحلال مش مثل حرقة فقد المال الحرام .. اعرف.. شعورك هذا
    لكن الا ترى كيف اختفى الاخ طلال الحربي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟ من بعد ان خسر خسارة مفاجئة ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    رغم انة شخص متمكن جداااااااااااااااااااااااااااااااا
    العيون تترصد كل حركة . والعين حق ..

الصورة الرمزية fxguide

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GAME_OVER مشاهدة المشاركة
    العيون تترصد كل حركة . والعين حق ..
    لا لا لا انسي حوار الحسد والعين ده
    حضرتك اغنى رجل في العالم ثروته معروفه سؤال هو الحسد ميجيبشي نتيجه غير في المبالغ الضعيفه ولا ايه
    اعتقد انى هدمت لك اصنام كثيره بهذا السطر الواحد
    توقيع العضو

الصورة الرمزية GAME_OVER

لا لا لا انسي حوار الحسد والعين ده
    حضرتك اغنى رجل في العالم ثروته معروفه سؤال هو الحسد ميجيبشي نتيجه غير في المبالغ الضعيفه ولا ايه
    اعتقد انى هدمت لك اصنام كثيره بهذا السطر الواحد
    ------------------------
    السوق دة مش بيحقق ملايين .. يمكن الوفات . ومش الوفات كثيرة .
    واي مشروع اخر . . افضل من هذا السوق . على الاقل فلوسك تحت مخدة النوم تبعك ..
    لااقول ان الفوركس فية ملايين دة عبط ..
    لانعبد هذا السوق .. نحن نلعن فية ليل نهار . . وفي النهاية نريدة ان يرضى علينا . ويدينا اللى فية النصيب .. صعب جدا حتى على انا شخصيا
    يعنى انا كم ساخسر حتى استقر على ربح متواصل ههههههههههه . هل يجب ان افلس يعنى . .
    يجب من حد وحدود لكل شئ .. لذلك يقولون لاتخاطر براس مال تحتاجة ..
    جرب ديمو الى حتى اخر يوم بحياتك .. الى ان تزبط معك طريقة .. رغم انة ايضا ضياع وقت ثمين .. وصحة .. واي شئ اخر .. واكثر شئ ضياع عمر ودين ..
    اعتقد انك تريد ان تربح بسهولة من هذا السوق ................. مش ممكن ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااا صديقى
    يجب ان يكون هناك دخل اساسي اول شئ . .وبعدها . .السوق دة ضبط معي .. الحمدلله .. ماضبط .. العب فية ديمو ............. فقط

صفحة 1 من 9 1234567 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17