الشركة جيدة لاتخف
وبالنسبة للإسبريد أغلب الشركات على هذا المنوال
Printable View
تابعت حسابك
ماشاء الله تبارك الله
الله يرزقك من اوسع ابوابه يارب
بالتوفيق،،،،،
سلمت اخي الله يرزقك ويجزيك الخير موفقين باذن الله
ماشاء الله تبارك الله
ممكن تضع لنا فرص هنا
.. وش ها الزين ماشاء الله عليك .. بس انا خواف من موضوع المضاعفات ..
الاهم الاستمرارية
السلام عليكم
ماشاء الله تبارك الله
خطير ياحربي واصل لايهمك اي احد
شكلي برجع للفوركس بسببك
بارك الله فيك ورزقك من حيث لاتحتسب
وحفظ الله لك سلالتك
موووفق يارب