ان شاء الله ياغالى قبل نهاية الاسبوع هيكون الشرح تم باذن الله
الباوند دولار
ان شاء الله السعر له هبوط للمنطقة الموضحة على الشارت 1.2630
https://charts.mql5.com/25/508/gbpus...te-bank-sa.png
دخلت بيع باوند دولار بتوصية منك (لا اذكر الموضوع) و بردت عندما عكس، خرجت من الصفقة بربح جيد و لله الحمد
السعر قرب للمنطقة كان فاضل 8 نقاط فقط
https://charts.mql5.com/25/520/gbpus...te-bank-sa.png
من عنيا حبيبى
الباوند استرالى هو للشراء وغالبا هيزور المنطقة الزرقاء باذن الله
https://charts.mql5.com/25/523/gbpau...dd-trading.png
ماشاء الله معظم الفرص ممتازة
هل للطريقة ستوب نستطيع استخدامه فى حاله لا قدر الله انعكس السعر؟
اعتقد هذة النقطة الوحيدة التى تنقص التوصيه
وبصراحه انت مبدع واستفدت منك كثيرا
الباوند استرالى زار المنطقة بالفعل
https://charts.mql5.com/25/533/gbpau...dd-trading.png
متي يا استاذ محمد موعد الشرح الله يجبر خاطرك
السلام عليكم
ممكن نظرتك على اليورو دولار يالغالي