صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 47
    الصورة الرمزية ahmedpro20
    ahmedpro20 متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق_محمود مشاهدة المشاركة
    طيب ليش ما نشترك معه على استراتيجيته بتكلف 70 دولار شهري
    اخي عشان تشترك معه في نسخ صفقات لازم تكون محفظتك ضخمة لانه يدخل باللوتات كبيرة اي 20 اللوت للعقد الواحد و لهذا لا يناسب عموم المتداولين.
    تحياتي

الصورة الرمزية طارق_محمود
    طارق_محمود غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedpro20 مشاهدة المشاركة
    اخي عشان تشترك معه في نسخ صفقات لازم تكون محفظتك ضخمة لانه يدخل باللوتات كبيرة اي 20 اللوت للعقد الواحد و لهذا لا يناسب عموم المتداولين.
    تحياتي
    يعني المتعوس متعوس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق_محمود مشاهدة المشاركة
    يعني المتعوس متعوس
    هههههه لا مش متعوس ان شاء الله بس حاول تجتهد في تجريب الافكار على حساب تجريبي و اذا لم تنجاح معك اي استراتيجية تداول لمدة 3 اشهر على الاقل لا تدخل ابدا تداول على حساب الحقيقي.
    إحدى أعظم ميزة الفوركس هو حساب تجريبي
    تحياتي

الصورة الرمزية GOLDEN.HAWK
    GOLDEN.HAWK غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zzxzed مشاهدة المشاركة
    تشكر اخي الكريم
    لكن هل بهذه البساطه؟ ام هناك نقاط مهمه خاصه بالدخول والخروج الصيحيح
    بكل بساطه الشارت يتحرك هاي اعلى من هاي ولو اقل امن لو حتى في الحركه العرضيه ..
    اعطيك مثال حي الداوجونز الان افتح شارت الدقيقه تشاهد هذي الحاله .......
    المشكله ان الشارت الكبير ستوبه كبير ..... لذلك انظر دائما للشارت الكبير وهو شارت 5 10 15 30 60 دقيقه وعملي على فريم الدقيقه مضاربه.
    1/ اصبحت عندك نظره شامله على الشموع من فريم الاسبوعي للدقيقه
    الشموع اليابانيه سرها كبيروكبير جدا فوق ما تتصور.... حاول تقرا كتاب ثم تبحث عن كل شارتات الشموع في الانترنت الى ان تجد مفتاح ......لان الكتاب يعطيك اساسيات الشموع ولا يعطيك مفاتيح للمضاربه اللحظيه
    2/اي مؤشر دعم ومقاومه حتى لو باليد وتابع السعر مع تلوين الدعوم والمقاومات على مختلف الفريمات كل لون لفريم
    3/على الدقيقه تابع سلوك السعر والزخم واتجاه الاخبار والشموع والدعوم والمقاومات ....... لان لابد ان يكسر السعر القاعده....اللي هي
    هاير هاي ولور لو ويبدا من جديد.
    يعني ستوب واحد مقابل 3 او 4 صفقات امر ممتاز مع الممارسه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abueyad مشاهدة المشاركة

عندك حق في كل كلمة كتبتها
    في بداية دخولي المجال وبعد شهر واحد فقط فتحت حسابات حقيقية وكانت النتائج كارثية وايضا الخسائر كبيرة ولا استطيع حصر عدد الحسابات اللي مرجنتها لاني توقفت عن العد بعد مرجنة الحساب الثالث

ولكن حاليا بعد ما اكتسبت بعض الخبرة وطرق التداول لا استطيع فتح حساب حتي بالف دولار لسببين الاول كابوس الخسائر السابقة ما زال امامي ولم استطع التخلص منه والسبب الثاني ديون والتزامات ولذلك اخشي فتح حساب بمبلغ ولو مئة دولار خوفا من خسارته ولكني لا احب الديمو كثيرا لانه لا يعلم شئ ولذلك افتح حسابات بمبالغ من خمسة الي عشرين دولار واتداول بها
    من حوالي اربع شهور فتحت حساب بمبلغ 10 دولار وحولته الي ما يقارب 70 دولار والامر لم يكن في صفقة واحدة حتي تكون صدفة ولكن اخذ حوالي ثلاث شهور وفي الاخر مرجنة

والسبب كما ذكرت ان الحساب صغير بالرغم من تحقيق ربح 700% ولكنك من داخلك غير مقتنع لانك تراه غير مجزي ولا اقول ان الحساب لو كان كبير كنت ساحقق نفس النسبة ولكن لو كان الحساب مثلا 1000 دولار وحققت ربح من 10 الي 20 % اي 100 او 200 دولار كنت ساكون راضي تماما

والله المستعان
    الله المستعان اخي ابو اياد الجميع مر في هذه المرحله ..... وان شاء الله تجمع لحساب كبير علشان ترتاح في التعامل معاه.
    وابحث عن مشتق مالي جديد....... ليس بالضروره العملات ... ممكن تكون العملات لا تتناسب مع نفسيتك واسلوبك في التداول وااكد لحضرتك نفس الطرق اللي تخسر فيها في سوق ممكن تربح فيها بسهوله في سوق اخر.
    عندك النفط ..الذهب... المؤشرات ... سوق الاسهم عندك في البلد المحلي او سوق عالمي ..... تراها ما واقفه على العملات فقط....واكيد اصبحت عندك خبره من التجارب السابقه.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king_stock مشاهدة المشاركة
    هذا الكلام من الاخر .... مبلغ عالي يساوي عائد شهري بطل اكثر من مرتبك الوظيفي والمخاطرة زيرو
    مادام في اسمك سهم stock لا وملك .... ما ينخاف عليك يا ذيب

الصورة الرمزية zzxzed
    zzxzed غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GOLDEN.HAWK مشاهدة المشاركة
    بكل بساطه الشارت يتحرك هاي اعلى من هاي ولو اقل امن لو حتى في الحركه العرضيه ..
    اعطيك مثال حي الداوجونز الان افتح شارت الدقيقه تشاهد هذي الحاله .......
    المشكله ان الشارت الكبير ستوبه كبير ..... لذلك انظر دائما للشارت الكبير وهو شارت 5 10 15 30 60 دقيقه وعملي على فريم الدقيقه مضاربه.
    1/ اصبحت عندك نظره شامله على الشموع من فريم الاسبوعي للدقيقه
    الشموع اليابانيه سرها كبيروكبير جدا فوق ما تتصور.... حاول تقرا كتاب ثم تبحث عن كل شارتات الشموع في الانترنت الى ان تجد مفتاح ......لان الكتاب يعطيك اساسيات الشموع ولا يعطيك مفاتيح للمضاربه اللحظيه
    2/اي مؤشر دعم ومقاومه حتى لو باليد وتابع السعر مع تلوين الدعوم والمقاومات على مختلف الفريمات كل لون لفريم
    3/على الدقيقه تابع سلوك السعر والزخم واتجاه الاخبار والشموع والدعوم والمقاومات ....... لان لابد ان يكسر السعر القاعده....اللي هي
    هاير هاي ولور لو ويبدا من جديد.
    يعني ستوب واحد مقابل 3 او 4 صفقات امر ممتاز مع الممارسه

الله المستعان اخي ابو اياد الجميع مر في هذه المرحله ..... وان شاء الله تجمع لحساب كبير علشان ترتاح في التعامل معاه.
    وابحث عن مشتق مالي جديد....... ليس بالضروره العملات ... ممكن تكون العملات لا تتناسب مع نفسيتك واسلوبك في التداول وااكد لحضرتك نفس الطرق اللي تخسر فيها في سوق ممكن تربح فيها بسهوله في سوق اخر.
    عندك النفط ..الذهب... المؤشرات ... سوق الاسهم عندك في البلد المحلي او سوق عالمي ..... تراها ما واقفه على العملات فقط....واكيد اصبحت عندك خبره من التجارب السابقه.

مادام في اسمك سهم stock لا وملك .... ما ينخاف عليك يا ذيب
    الظاهر تطورت الشموع عن السابق
    اذا ترشح لي موضوع يخصها

الصورة الرمزية ابوإياد
    ابوإياد غير متواجد حالياً عضو نشيط

اشكرك اخي الكريم GOLDEN HAWK
    النفط والذهب صراحة اخاف منهم لان تحركاتهم سريعة وايضا كل هذه المدة لم اتداول عليهم ولا افهم تحركاتهم واتداول فقط عملات
    من حوالي اربع شهور ونصف فتحت حساب ديمو بمبلع الف دولار وهو حاليا 2700 دولار وحجم اللوت واحد دولار من البداية وحتي الان مع زيادة الرصيد ادخل الصفقة بواحد دولار
    وكما قلت المشكلة هي راس المال وايضا البدايات
    في شهر 12 حققت خسائر ولكن كانت من الربح ولذلك لم تؤثر علي نفسيتي وحاليا ولله الحمد مع نهاية كل شهر هناك ربح وزيادة في الرصيد

كل ما اريده فعلا هو الثقة في النفس بعد توفيق الله
    توقيع العضو
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zzxzed مشاهدة المشاركة
    الظاهر تطورت الشموع عن السابق
    اذا ترشح لي موضوع يخصها

هي نفسها لكن من كثر الدعس في الشموع يبدا علاء الدين بالخروج من المصباح..

الكتاب ...براعه الشموع اليابانيه لستيف .. ابحث عنه في النت حجمه لا يسمح بتحميله في المنتدى....

الصورة الرمزية zzxzed
    zzxzed غير متواجد حالياً عضو نشيط

هي نفسها لكن من كثر الدعس في الشموع يبدا علاء الدين بالخروج من المصباح..

الكتاب ...براعه الشموع اليابانيه لستيف .. ابحث عنه في النت حجمه لا يسمح بتحميله في المنتدى....
    تشكر بارك الله فيك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abueyad مشاهدة المشاركة
    اشكرك اخي الكريم GOLDEN HAWK
    النفط والذهب صراحة اخاف منهم لان تحركاتهم سريعة وايضا كل هذه المدة لم اتداول عليهم ولا افهم تحركاتهم واتداول فقط عملات
    من حوالي اربع شهور ونصف فتحت حساب ديمو بمبلع الف دولار وهو حاليا 2700 دولار وحجم اللوت واحد دولار من البداية وحتي الان مع زيادة الرصيد ادخل الصفقة بواحد دولار
    وكما قلت المشكلة هي راس المال وايضا البدايات
    في شهر 12 حققت خسائر ولكن كانت من الربح ولذلك لم تؤثر علي نفسيتي وحاليا ولله الحمد مع نهاية كل شهر هناك ربح وزيادة في الرصيد

كل ما اريده فعلا هو الثقة في النفس بعد توفيق الله
    هي هذي النقطه ابو اياد بالتحديد الحركه السريعه ..(الحركه بركه) لما تتداول على شيء حركته سريعه ممكن تتخارج معاه تعزيز او مضاعفات او ستوب وتبديل الاتجاه وووو الخ من الطرق... لكن لو فرضنا اشترينا وستوب 100 نقطه وهبط السوق 70 وبقى بهذه المنطقه اسبوع ؟؟؟؟ كيف اتخارج معاه ؟؟؟
    لاهو اوبشن اقدر اصيده باستراتيجيات الرينج
    لا هو سهم اقدر اعزز عليه واعدل المتوسط
    لا هو مؤشر سوق اقدر اختار قطاع معاكس له في الاتجاه كهيدج عكسي
    .
    .
    .
    الخ

احسبها بالعقل والمنطق اخوي .... نحن في سوق عالي المخاطره بكل انواعه عملات نفط ذهب اسهم مؤشرات ............الخ
    لا يوجد شيء بدون مخاطره في الحياه
    حتى ركوبنا في السياره يوميا هو مخاطره

فالاحسن لي اتضارب انا والسوق واكل منه كميه كبيره قبل ما ياكلني شوي شوي او ياكلني بكميه كبيره....والميدان يا حميدان يا سوق .

الصورة الرمزية ابوإياد
    ابوإياد غير متواجد حالياً عضو نشيط

هي هذي النقطه ابو اياد بالتحديد الحركه السريعه ..(الحركه بركه) لما تتداول على شيء حركته سريعه ممكن تتخارج معاه تعزيز او مضاعفات او ستوب وتبديل الاتجاه وووو الخ من الطرق... لكن لو فرضنا اشترينا وستوب 100 نقطه وهبط السوق 70 وبقى بهذه المنطقه اسبوع ؟؟؟؟ كيف اتخارج معاه ؟؟؟
    لاهو اوبشن اقدر اصيده باستراتيجيات الرينج
    لا هو سهم اقدر اعزز عليه واعدل المتوسط
    لا هو مؤشر سوق اقدر اختار قطاع معاكس له في الاتجاه كهيدج عكسي
    .
    .
    .
    الخ

احسبها بالعقل والمنطق اخوي .... نحن في سوق عالي المخاطره بكل انواعه عملات نفط ذهب اسهم مؤشرات ............الخ
    لا يوجد شيء بدون مخاطره في الحياه
    حتى ركوبنا في السياره يوميا هو مخاطره

فالاحسن لي اتضارب انا والسوق واكل منه كميه كبيره قبل ما ياكلني شوي شوي او ياكلني بكميه كبيره....والميدان يا حميدان يا سوق .

مشكور يا غالي

وردتين من عندي موش وردة واحدة

توقيع العضو
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الصورة الرمزية mabdo3121
    mabdo3121 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الكتداول التونسى ferrero خسر حوالى 136 صفقه متتاليه وبلوت عالى على اليورو دولار فقط هل تعتقدوا ان تداوله يدوى او اكسبرت

الصورة الرمزية سميرعلي
    سميرعلي غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي ح

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mabdo3121 مشاهدة المشاركة
    الكتداول التونسى ferrero خسر حوالى 136 صفقه متتاليه وبلوت عالى على اليورو دولار فقط هل تعتقدوا ان تداوله يدوى او اكسبرت
    ممكن رابط حسابه لأني لم اجده في الموقع،

الصورة الرمزية mabdo3121
    mabdo3121 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميرعلي مشاهدة المشاركة
    ممكن رابط حسابه لأني لم اجده في الموقع،
    https://www.mql5.com/en/signals/560178#!tab=tab_account

الصورة الرمزية KARKOR
    KARKOR غير متواجد حالياً عضو نشيط

اذا عرف السبب بطل العجب

صاحب الموضوع وكيل للشركة

توقيع العضو
    --

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KARKOR مشاهدة المشاركة
    اذا عرف السبب بطل العجب

صاحب الموضوع وكيل للشركة

اخي كركور إن بعض الظن إثم... والله انا لست وكيل لاي شركة وربي يشهد علي وعليك
    انا عرفت انك تقصد شركة اي سي ماركتس... قبل مدة قلت عني نفس الكلام والله يسمحك اخي

انت تستنتج من كلامي على شركة في بعض المواضيع بانني وكيل لها لكن في الحقيقة انك اسأت الظن في كلامي.

انا فقط ادافع عن شركة او اقول كلمة حق عنها من باب انني اتداول فيها منذ حاولي 5 سنوات و مبسوط معها لعدة اسباب.

على فكرة شركة اي سي ماركتس ليس لها وكلاء ولا روابط الافلييت ولا بونصات على الاداع ولا بانرات الاعلانات في المنتديات.... لديها فقط برنامج اي بي بشروط معقدة مش اي واحد يقدر يدخل في برنامج الاي بي لشركة.

انا وضعت موضوع لتحفيز لا غير لان هنا وهناك من يقول لا يوجد من حقق المليون في مجال الفوركس
    آخر تعديل بواسطة ahmedpro20 ، 01-03-2020 الساعة 01:09 AM

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17