السلام عليكم
ارجو من اي احد من الاخوة المبرمجين المساعة بعمل اكسبيرت لهذا المؤشر حيث انه يعطي اشارات بيع وشراء ووظيفة الاكسبيرت هي فتح صفقة عند ظهور الاشارة مع اضافة :
تريلنج ستوب
تريلنج ستيب
بريك ايفن
والمضاعفات
مع الشكر والتقدير
Printable View
السلام عليكم
ارجو من اي احد من الاخوة المبرمجين المساعة بعمل اكسبيرت لهذا المؤشر حيث انه يعطي اشارات بيع وشراء ووظيفة الاكسبيرت هي فتح صفقة عند ظهور الاشارة مع اضافة :
تريلنج ستوب
تريلنج ستيب
بريك ايفن
والمضاعفات
مع الشكر والتقدير
يمكنك الاطلاع على هذا الموضوع ربما تجد فيه ضالتك
https://forum.arabictrader.com/t251705.html
المشاركة رقم 7
شكرا اخي الكريم علي سرعة الرد .. لكن المؤشر مختلف