اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adnan5saadi
احسنت
انا احد عملاء البنك الرياض وهو سيئ جدا جدا
احسنت
حكمت اخي الكريم بان صاحبنا احسن في قوله وحكمك كقوله بلا دليل يبين موطن الاساءة والحسنى ..
افلا تخشى ان تكون اسات في حق منشاة وان يرفع القائمون عليها الامر لله ليحكم بينكم
فما ذا انت قائل حين وقوفك بين يدي حاكم عادل ؟
انا احد عملاء البنك
لغويا تعني العبارة انك مازلت احد عملائه وهنا يكون احد امرين
الاول : انك من عشاق الخدمة السيئة فاستمتعت بوجودها ببقائك
احد عملاء البنك في ظل وجودها
الثاني : انك لم تقل الحقيقة والا فبامكانك الانتقال الى بنك يتميز بالخدمة التي تناسبك .
عموم الامر اخي الكريم نعلم جميعا ان البنك قائم على ودائع العملاء التي هي وسيلته لتحقيق الارباح
ونعلم ان احد مطالب العملاء هي جودة المنتج وتميز الخدمة فلو كان البنك بالسؤء كما ذكر لظهر ذلك واضحا
في اداء البنك وتطوره فمن يقول بصحة ما قيل من سؤء يصطدم بنتائج البنك المالية للربع الاول من عام 2019
مقارنة يالربع الاول لعام 2018
البند | 3 أشهر-2018 | 3 أشهر -2019 | التغير‬ |
صافي دخل العمولات الخاصة | 1,523.19 | 1,808.72 | 18.7 % |
دخل العمليات | 2,129.55 | 2,580.14 | 21.2 % |
صافي الدخل | 1,136.83 | 1,644.79 | 44.7 % |
متوسط ​​عدد الأسهم | 3,000.00 | 3,000.00 | - |
ربح السهم (ريال) | 0.38 | 0.55 | 44.7 % |
سهم بنك يربح 45% في سنة يعود ريع هذا الربح على المساهمين
بعائد مادي ملموس وواقع حقيقي معاش الا يرقى ان يقال عنه بنك؟
هناك فرق بين ارقام ما ثلة للعيان وقول لايستند الى دليل
3 أشهر-2018 | 3 أشهر -2019 | التغير‬ |
الموجودات | 213.67 | 239.52 | 12.1 % |
ودائع العملاء | 151.92 | 173.49 | 14.2 % |
القروض | 141.22 | 158.24 | 12.1 % |
لولا جودة خدمات البنك لما زادت ودائع العملاء عن الفترة المبينة 14%
ولولا تنوع منتجات البنك لما زادت القروض عن الفترة المبينة الى 12%
ولولا ثقة العملاء في البنك لما ازدات موجودات البنك عن الفترة نفسها الى 12%
فهل الخلل في ما وجده عملاء اختاروا التعامل مع هذا البنك في ظل وجود خيارات اخرى
ام في مجرد قول يقال .. فمتى صدق العاقل بما لايعقل فلا عقل له ... تحياتي