شكرا حبيب قلبي امجد غلبناك معنا كثير
حتى الان الامور طيبة ووجدت اوبشن الذهب وعملت عقد وفعلا حجزوا البريم فقط ولا يوجد هامش مسحوب ولا غيره
لكني لاحظت : سعر الشراء يختلف بفرق عن سعر البيع وهذا امر متوقع
الغير متوقع العمولات اللي ياخذوها مع كل عملية
مثلا انا اشتريت الذهب بسعر 10.50 فيوتشر ووصل الى 10.88 بربح يتجاوز 3.62% كما يظهر لكن مع ذلك الصفقة خسرانة بسبب العمولة
يعني ابدأ ابالمكسب لما الربح يتعدى 11 اي 4 % !!! ولا ننسى اني اشتريت بفرق نصف دولار عن سعر السوق
يعني الجماعة جلد فينا بالنازل والطالع
هل انا فاهم صح او غلط ولا يجي واحد ويتفلسف ويقول القدامى والندامى هههه
الملف المرفق 510278