1 مرفق
برمجة اكسبرت - فكرة جديدة مضافة الى الزون ريكوفرى
مساكم مسك
انا عامل صورة بالفكرة للتبسيط لانى ضعيف فى التعبير عن افكارى وهى تعتمد على الزون ريكوفرى بس بمخاطرة شبه غير موجودة ان شاء الله
الفكرة كالأتى
تحدد منطقة الزون 10 نقاط وفتح الصفقات عند الوصول لحدودها اذا كان وصول السعر للحد السفلى يتم البيع واذا الوصول للحد العلوى يتم الشراء
كده احنا مغيرناش حاجة عن الاستراتيجية المعروفة ولكن انتظروا قليلا وستروا التغيير
الجديد هو تحديد ستوب لوز 5 نقاط لكل صفقة اذا كانت بيع او شراء وبعدها ننتظر السعر ليصل مرة اخرى للحدود
بمعنى اذا وصل السعر للحد العلوى مثلا نأخذ شراء بلوت صغير وليكن 0.01 وننتظر تحقيق ربح 30 نقطة اذا تراجع 5 نقاط وضرب الاستوب لوز ننتظر ليصل الى احدى الحدود مرة اخرى وعند خسارة 3 صفقات يتم زيادة حجم اللوت الى 0.02 ولو خسر 3 اخرى يتم زيادة حجم اللوت الى 0.03 وهكذا
مرفق لكم الصورة ومشكور جدا