2 مرفق
طلب مساعدة في تثبيت شكل مؤشر عند التنقل بين الفريمات
الأخوة المبرمجين الكرام والأخوة الأعضاء الأعزاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا أستخدم مؤشر ( MA- Candlesticks ) ولكن تواجهني مشكلة وهي انه عند تكبير حجم شموع المؤشر في أحد الفريمات وعند الإنتقال الى اي فريم آخر فأن شموع المؤشر تعود الى شكلها الأول من جديد .. ولأنني استخدم المؤشر في فريمي الربع ساعة وال4 ساعات واليومي أجد نفسي مضطر كل مرة الى الدخول الى اعدادات المؤشر وتغيير حجم الشموع كلما انتقلت الى فريم جديد فهل من طريقة لجعل تغيير حجم الشموع ثابت في كل الفريمات ؟؟ ارجو المساعدة في ذلك من الأخوان .. هنا شكل الشموع قبل تكبير حجمها
الملف المرفق 503020
وهنا شكل الشموع بعد تكبير حجمها
الملف المرفق 503021
طبعا واضح أنه عند تكبير حجم الشموع يصبح من السهل جدا معرفة وقراءة إشارات الدخول والخروج بكل سهولة