افتح حساب ديمو عادي ولازم تشبك على هذا السيرفر لتظهر عندك LiteForex-Demo.com
حاولت لكن يظهر عندي انه غير مفعل السيرفر
الملف المرفق 492501
صحيح وعندي نفس الشي ، عندما حاولت فتح الحساب عندهم تورطت وراسلت الدعم الفني وهذا ردهم ، اتبع الخطوات فقد نجحت معي ، وبعدها رحت على فايل - دخول للحساب وحطيت اليوزر والباسورد وحددت السيرفر وضغط دخول مشي الحال ..
In order to create Client’s Profile, click on the link https://social.liteforex.com/registration. Please fill in all the fields, paying attention to the tips that will pop-up below and then click on "Register". To log in to the Profile, please enter your e-mail address and password on the login page https://social.liteforex.com/login. If you have a Facebook or Google profile, you can use them to log in to Client Profile by pressing the respective buttons.
After registration, please open demo account on the page https://social.liteforex.com/en/new-account/demo
الملف المرفق 492526
اعتقد انها فرصة لشراء الدولار وبيع الفرنك
الملف المرفق 492539
الحمد لله اليوم ارباح اشكرك اخي على نشر هذه الطريقه
الحساب كان 1000 وصل الى 200 اذا استطلعت ارجاعه اللى 1000
اكون تمكنت من هذه الطريقه
عفوا كان 750
شكرا لك اخي
الطريقه التي شرحها اخونا صاحب الموضوع
اما الفريم هو الساعه
الستوب عند اقرب قمه او قاع بخمسه نقط ولكن طريقه الخروج من الصفقه فهي تحت التجربه
عندما تعكس اشاره الاندكس اخرج فورا لو لاحظت بعض الصفقات اغلقت على خساره بسيطه مع العلم ان ستوب لوز كان كبير
ملاحظه اخي كما ذكر صاحب الموضوع الاندكس كثير التقلبات
وقد لحظت عندي انه بعد الساعه 3 تكثر الصفقات لانه يوجد سيوله كبيره في السوق
الملف المرفق 492549
الحمد لله 3 صفقات على السريع