ماركت من السعر لحظة التوصية ..
في العادة أكتب السعر ولكن نسيت ذكره في هذه التوصية ..
عموما الدخول كان من سعر 86.06
الان بيع المجنون
السعر الحالي 149.15
السعر ممكن يرتد حتى 149.45
بيع الباوند نيوزيليندي
السعر الحالي 9496
المؤشر توقف عند الناس لا داعي لانزال التوصيات
ارفق المؤشر
لدي عدة أسئلة :
1- هل انا المقصود بمشاركتك ؟؟ إذا كنت انا المقصود فلست انا صاحب المؤشر ..
2- ايش العلاقة بين أرفاق المؤشر والصدق ؟؟
للتوضيح فقط : المؤشر توقف عند الجميع والفرص التي أعرضها هي فقط بتوافق السلوك السعري بين الإندكسات ..محاولة فقط لدراسة اشارات الاندكسات
الاقي فين الفيديو ليبيشرح الطريقة
صحيح اخي الفكرة ممتازة جزاك الله خير وكثير استفادو ولاكن اساس الموضوع المؤشر تعطي للناس امل ويشوفو النتائج وبعدين تقلهم انا افدتكم بكل م املك ويتلغي المؤشر احنا بدل م نطور الفكرة ونتعاون ونساعد اخواننا نصعبها عليهم على الاقل توضح المؤشر برمجته وعندنا م راح يقصرو تكون استفدت وفدت احتسب الاجر احنا في شهر الخير
المؤشر معطوب :no3:
أخي الكريم استاذنك ارجع للمشاركة رقم 271 ستجد الكتاب ملخص فيه الحالات البيع والشراء واذا كان في مبرمج من داخل المنتدي او خارجها يقدر يحولها لمؤشر فانا فعلا قدمت الفكرة مترجمة للعربي وبالتفصيل الممل وللعلم اساس الفكرة هي الفوليوم علي الاندكسات والشغل اليدوي نبهت عنه اكثر من مرة انه افضل مليون مرة من الف مؤشر لاتظلمني
المؤشر المرفق ليس من برمجتي انا فكرته من عندي ولاكن برمجته لاتخصني
ياريت يا غالي تطلب برمجة المؤشر بنفس المواصفات التي طلبتها من المبرمج
عندنا في قسم البرمجة و سوف يتم تلبية طلبك إن شاء الله و راح يكون مؤشر مفتوح
علشان الكل يقدر يستفاد منة .
تحياتي :)