لاتشتري الين اليوم ابدا ،،،، ولا تبيع الباوند اليوم ابدا ...... توجد اسباب لاداعي لذكرها ..
Printable View
لاتشتري الين اليوم ابدا ،،،، ولا تبيع الباوند اليوم ابدا ...... توجد اسباب لاداعي لذكرها ..
على العكس الين صاعد ودولار هابط
هههههههه الكل كان مجمع ان دولار ين شراء طاح فيهم هههههه
حاليا حقق اهداف البيع--
111.650 للين بعد كسرها سيصعد .
3496 للباوند عند كسرها سينزل .
2000 لليورو عند كسرها سيصعد .
دولار للشراء جميع العملات بيع اليوم