السلام عليكم ورحمة الله
بدون مجامله اخي محمد
لا تلوم الاخوه على تعليقاتهم فهي تعكس اهتمامهم على الصالح العام ورغبتهم في الارتقاء بالمنتدى من افضل الى الافضل
ارجو ان تتقبل وجهة نظري, في الاول والاخير لن يضرني اذا كان المنتدى يسعى للنجاح من عدمه, ولكن رغبتي ان اكون في مجتمع يسعى للنجاح حتى استفيد انا وبقية الاعضاء
بالتوفيق للجميع

