المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SADNESS
سلام عليكم...وجدت طريقه ممتازه للي يرضى بالربح البسيط جدا...الطريقه تقول...طبعا ماليه بحته ..
لنفرض الحساب
100دولار او اي عمله اخرى لايهم والربح للخساره هو 2/1..اي الهدف ضعف الخساره
اول صفقه هتكون ب1دولار.. الخساره هتكون 1 والربح هيكون 2
بمعنى بعد اول صفقه هيكون معاي في حال الخساره 99 والربح هيكون 102
بعدها ندخل بصفقه.. حجمها 1 دولار ايضا..الهدف ثابت والستوب ثابت 2/1. في حال الخساره هرجع الى 98 وفي حال الربح هكون معوض الخاره تبع اول صفقه وفوقهم ربح 1دولار اي الرصيد صار 101في حال الربح..اما في حال الخساره 98
الان الصفقه اللي بعدها حجمها2دولار..في حال الخساره هيصير 96اما في حال الربح 102...
اللي بعدها لو خسرت ايضا الحجم للصفقه 3دولار.. ..هيصير 93...اما الربح 102..
الان انت داحل 4 صفقات ومعوض كل الخساير في صفقه فقط..وفوقهم ربح دولار الى دولارين..
الصفقه الخامسه الحجم...4دولار...في حال خسرت 89..اما الربح 101...
ولنفرض وصلت ايضا الى الصفقه السابعه والخساير متتاليه..
الان الصفقه الثامنه..
الرصيد 74دولار..بعد 7صفقات خساره متتاليه..
الصفقه الثامنه.. هندخل ب14دولار..بحيث لو خسرت هيكون رصيدنا 60دولار.. اما في حال الربح..هيكون رصيدنا 101؟؟؟؟ببساطه
14دولار حجم الصفقه الربح هيكون 28لان اتفقنا الريشو 2/1..بالتالي28اضافه الى 74 دولار الرصيد الجديد.101؟؟؟؟؟..
الان تخيل 7صفقات متتاليه ..عوضتها كلها صفقه واحده فقط..وطلعت ربحان 1دولار........
تنبيه مهم.ان كانت فعلا استراتيجيتك تتزاوج خسايرها ال5صفقات متتاليه..فهذي ببساطه ليست استراتيجيه.ويجب البحث عن استراتيجيه تداول..ثانيه,,,وليست استراتيجيه ماليه..لان هذه واضح مدى قوتها كما ترون