ادا اخي موسى من الافضل لك ان تبتعد عن الفوركس بس صعب جدا بل شبه المستحل انك تبتعد عن الفوركس لانه الادمان ليس له ماثيل وليس له علاج حتى الان
وكما يقال اعظم البلايا التي لا توافقك ولا تفارقك
صديقى صار لى اكثر من 6 اعوام فى الفوركس
لن اترك تعبى وجهودى وسهرى
بدون الوصول الى ما اريد باذن المولى
اكيد اخى العزيز مشكلة كبيرة عدم التحكم فى النفس
بالاخص انك من هواة فتح صفقات كتير
كانت عندى نفس المشكلة قديما حب فتح الصفقات كتير
وتغلبت عليها ان يكون عندك اكثر من حساب حساب صغير افتح صفقات صغيرة زى ما انت عايز
وحساب رئيسى لا تفتح فيه سوى الصفقات الاكيدة وكمان ممكن تفتح حساب تجريبى افتح فيه اللى انت عايزه
ومع الوقت هتتعود على الالتزام
تانى حاجة لو بتحب تفتح صفقات كتير وعلى زوج واحد اوزوجين ممكن تعمل بطريقة الرينكو افضل
شكرا لردك واهتمامك
لكن حولت اشغل الرينكو على الشارت صعب تركيبه
خاصه ان الفيديو الخاص بك
صوته منخفض
ياريت لو شرح من البدايه كيف يمكن تركيبه ؟
مشكور لك
ان شاء الله اخي موسى تحقق كل ماتتمناه وربنا لا يحرمك من استراتيجية مربحة في الفوركس.
انا عن نفسي مند ان عرفت عالم الفوركس قبل سنتين صرت كالمجنون 90% من تفكير دماغي كلها فوركس
نسيت الافلام و نسيت كرة القدم والفيس بوك كمان ههههه
طوال اليوم اتسكع في المنتديات لعل وعسى اجد استرتيجية ممتازة او اكسبيرت ممتاز
والله الفوركس ادمان عجيب
صحيحي كلامك اخى
لكن ما توصلت اليه بعد مرور السنوات الطويله ان هذا المجال لايوجد فى شىء اسماها استارتيجيبه ناجحه بنسهب 80% حتى فيوم تربح ويوم تخسر
هذا المجال كله ارقام
وما سوف ينجحك فيه هوا الارقام وكيفيفه تحسب كل شىء حتى لو ما معك اى استارتيجبيه فنيبه حسبه الارقام واللعب بالارقام اعتقد السر يكمن فيها
واعتقد ان من يجد استارتيجبيه رقميه ناجحه
مع تطبيق ادراه راس المال سوف ينجح فى هذا الشىء اللعين
وسوف يكون من الرابحين
حقييقه اكثر من 90% خاسرون اكيد لاكثر من سبب
من يخسر رغم ماتعلمه
من يخر بسبب عدم المعرفه الكافيه
من يخسر بسبب الطمع
ومن يخسر بسبب الخوف
والمخاطره
وعدم السيرطه على نفسه
من يملك استراتيجه ويخسر
الكثير والكثير والكثير يخسر
من لايخسر
بنسبه كبيره هم
الشركات والمنتديات
وقله قليله من الاشخاص
كلامك صحيح اخي موسى.
في الفوركس الخسارة ليست عيب لان اصلا تجارة ربح وخسارة لكن المتداول الناجح يخروج بين الخسارة و ربح في نهاية المطاف بالنتيجة الربح
تفضل النتيجه
راس مال كان 200$
وصل الى 160$
الملف المرفق 488812
الملف المرفق 488826
اعلم ما سوف اكتب لن يعجب الكثير
ايضا نتوقع ان يتم ازالته من المنتدى
لكن بعد سنوات تجارب كثيره فى هذا المجال
من استراتجيبات واكسبرياتات وطرق الفنى المشهوره والمعرفه
ان من ينجح قله قليله ومن ينجح بحق لايخبر احد طريقه الحقيقى او ما هى استارتجيته
مثل جون ميرفى ولا وارن بيفت ولا سورس او غيره وغيره وغيره
وكما قولت ان من يربح بحق من هذا المجال
هم فقط الشركات لانها تربح من العميل فى حاله خسارته
واذا خسر العميل
يربح منها او من البنك
وايضا من يربح بحق من هذا المجال
هم المنتديات بعدد المشاهدات او بمن يسجل تحت وكالتهم
او عن طريق الاعلانات التى توضع على المنتديات والمواقع وبالمواضيع التى يكتبها من يعملون معهم
لذلك تجد الكثير من المواضيع تجذبك فى البدايه (الزبائن) مثلنا
وفى النهايه لايكتمل الموضوع
اخى الفاضل انا مقدر ما انت فيه الان وحالة الاحباط
بس حضرتك ذكرت ان الخطا من جانبك بانك لا تستطيع ان تتحكم فى النفس
وتفتح صفقات كثيرة ولا تستطيع الالتزام والتشتت بين الطرق وللاسف هذا اكثر عيب فى المتداول
وعلى فكرة فى متداولين كثيرون يربحون من هذا السوق
واى طريقة مهما كانت ممكن تكون رابحة بس الاهم المتداول كيف يتعامل معها
لان ممكن تكون الطريقة رابحة مع شخص ونفس الطريقة خاسرة مع شخص اخر
المشكلة فينا وعدم الالتزام والتشتت بين الطرق
حاول ان تبتعد عن الفوركس ولو لمدة اسبوع وحاول تفكر جيدا فى الاخطاء
وصدقنى دى بداية النجاح وعلى فكرة الشارت ملئ بالخبايا حاول تدقق النظر فى الشموع فقط
من غير مؤشرات هتوصل لاشياء كتير
تحياتى لحضرتك
اليورو دولار كما ذكرنا حسب الطريقة بالفعل صعد وفى طريقه الى القمة السابقة
يعنى حوالى اكثر من 200 نقطة
https://charts.mql5.com/17/726/eurus...tments-inc.png
صدقت اخى
لكن سوال صديقى هل انت حققت مئات الدولارت من هذا المجال وبصدق تجيب
ام انك من الخاسرين
ايضا انت صار لك اكثر من اسوبعين وعدتنا انك ستكتب موضوع جديد عن اداره راس المال ولم تكتب شىء
رغم انى اقدرك واقدر مجهودك لذلك لن ازعل منك