ذكرت من البداية أخي أنه يعتمد على البرايس أكشن أو السلوك السعري
Printable View
إن شا ء الله من المتفائلين
أحسن الله إليك أخي الكريم
أخي الكريم نديم
متى ننقل الستوب لوز على نقطة الدخول ؟
اخ نديم الحقيقه طريقه ممتازه وبسيطه. سؤالي هو هل ممكن اعمل عليها بشروطها التي ذكرتها انت والتزم بها 100% بعيدا عن تحليلات المحلل الهندي وهل سوف احقق بها ارباح ممتازه ام لابد مع المحلل الهندي؟ هذا سؤال والسؤال الاخر اذا اكتملت الشروط على فريم الربع ساعه مثلا او النصف ساعه فمتى يعتبر ع الاتجاه العام للفريمات الاكبر؟ ماهي الفريمات المعتمده الاكبر لتحديد اتجاه الصفقه على الربع او النص ساعه وماذا يجب ان تكون الاشارات على الفريمات الكبيره وشكراا
لأنني ملتزم بخطوات الرحلة التي أشرت إليها بالطريقة الآمنة
ماذا أفعل
دخولي كما ذكرت مرارا يكون من الفايبو 50
أقيس المسافة بين الفايبو و الستوب في حالة الدولار فرنك كان الفارق 15 نقطة
بعد ما صعد السعر 15 نقطة نقلت الستوب لنقطة الدخول،لأنني أدخل بمخاطرة عالية
و مستمر للهدف الثالث
أخي اللبيب إذا ما تحب تعتمد على المحلل الهندي و لا غيره سأشرح أسلوب بسيط لتحديد الإتجاه و هو بسيط و فعال فقط راقب الباربوليك على فريم الدايلي و الأربع ساعات إذا كان صاعد تراقب فقط فرص الشراء على الربع و النصف ساعة، المهم أن لا تكون الإشارة تكونت بسبب خبر أو قبل خبر قوي هل بحياتك شفت أسهل من هذه الطريقة :0016:
الشق التاني لسؤالك نحن حاليا نعتمد الأربع ساعات و الدايلي في التحليل
الف شكر اخي الحبيب يعطيك العااافيه ماقصرت شرح جميل وبسيط تحياتي لك
هناك ملاحظه لماذا دخلت الدولار فرنك شراء مع انه على الديلي الباربوليك هابط
الشكر كل الشكر