الحمد لله تم تحقيق هذف البيع 40 نقطة وإلغاء العقد المعلق وإغلاق المنصة
الملف المرفق 477227
بهاذا نكون إنتهينا من تداول الاسبوع بارباح جميلة بدون وجع التحليلات
نتمنى تكونوا إستفدتوا
نلتقي في الاسبوع المقبل إن شاء الله
Printable View
الحمد لله تم تحقيق هذف البيع 40 نقطة وإلغاء العقد المعلق وإغلاق المنصة
الملف المرفق 477227
بهاذا نكون إنتهينا من تداول الاسبوع بارباح جميلة بدون وجع التحليلات
نتمنى تكونوا إستفدتوا
نلتقي في الاسبوع المقبل إن شاء الله
مبروووك الاستراتيجية اخ محمد وان شاء الله يكون فيها الخير للجميع
اخي محمد الله يعطيك العافية وجهودك مشكورة عندي استفسار
لماذا اضع ستوب لوس للعقد الاول لماذا لايكون عمل عقد ثاني بنفس الكمية وبهذا لا اخسر السبريد مرتين
كل الشكر
الله يبارك فيك عزيزي سالم
ستلاحظ اننا في الاول دخلنا مثلا شراء بعد إغلاق شمعة اعلى الموفينج 200 وسنضع لها سطوب 20 نقطة وهذف 20 نقطة السعر عنده 2 إحتمالات إما يجيب الهذف إما ينزل لسطوب وعند السطوب نحن نضع عقد مضاعف بيع لان السعر عند تلك النقطة سيكون عنده إحتمالين إما سينزل يكمل النزول او انه سيرتد ويصعد السطوب هو لكي لا نجر معنا عقد الخاسر بدون فائدة لاننا نحن سنعوضه بالمضاعف الاول خسرنا 20 نقطة لكن في العقد التاني اللوت مضاعف لتعويض 20 نقطة الاولى
السلام عليكم
بداية اسبوع موفقة للجميع
اغلقت شمعة 8 اسفل الموفينج 200 إذن الدخول بيع
الهذف 20 سطوب 20 ونضع العقد المعلق كما المعتاد
فل نتابع
الملف المرفق 477442
تحديث : بعد الدخول بيع بهذف 20 نقطة وسطوب 20
نزل السعر وحقق هذف +20 نقطة بكل سهولة و نلغي العقد المعلق ونغلق المنصة
نلتقي في اليوم لموالي إن شاء الله
الملف المرفق 477483
وينك اخ محمد ؟؟؟؟
ان شاء الله تكون بخير :asvc:
اليوم الثلاثاء فاتتني فرصة الدخول بسبب التوقيت لم يعد موالم بالنسبة لي
لان التوقيت عندنا غرينتش واستيقض الساعة 7 صباحا اجد ان الفرصة ذهبت ب 2 شمعات هههه
يبقى لي فقط إما ان اضع الاوردر وانتظر رجوع السعر او انني انتظر إنعكاس السعر وادخل معه في المضاعف مباشرة
اليوم الشمعة اغلقت اسفل الموفين 200 يعني الدخول مباشرة بيع ونزل السعر باكثر من 20 نقطة ومبروك لمن إستفاد منها
الملف المرفق 477677
صباح الخير
السعر اغلق اسفل الموفين 200 إذن بيع
الهذف 20 سطوب 20 دخلت متاخر والسعر كان صاعد وهاذا جيد
فل نتابع
الملف المرفق 477766