هلا اخى الكريم جزاك الله خيرا على كلماتك الطيبة و رزقك الله التوفيق
نحن متفقين تماما على اهمية مستوى 1.1800 وهذا منطقى جدااا من الناحية الفنية
ولكن الحيرة و القلق من التحليل الاساسى فاليورو لا يريد ان يساعد نفسة
فالمؤشرات السيئة تتوالى يوميا
و ستجد انى حذرت من استكمال السلبية فى مشاركة اعلاة بعد كسر مستوى 1.1960
اما بخصوص النقطة 1.2060 و هى حسب تحليلى تعادل النقطة 1.2070 فلابد من العودة لها
مرة اخرى و لكن المهم المستوى الذى سنرتكز علية للعودة الى 1.2070 فهذة النقطة
هامة للغاية و من اسرار الصعود و الهبوط للزوج
تقبل تحياتى و دعواتى بالتوفيق و يسرنى جداا اسهامتك القيمة
الملف المرفق 493859
نسئل الله التوفيق للجميع

