بدء العرض البطيئ للاسعار الان والسيولة ستبدئ في الإنخفاض إستعدادا لإنهاء اسبوع التداول
Printable View
بدء العرض البطيئ للاسعار الان والسيولة ستبدئ في الإنخفاض إستعدادا لإنهاء اسبوع التداول
هنا اخي ستجد الاوفلين وبحت عن العملة التي وضعت عليها مؤشر الرينكوا ستجها بفريم M2
الملف المرفق 475427
الجنرال الإسكندري عندي اقتراح بعد اذنك ، انه يتم فتح موضوع جديد ويتم في بدايته ارفاق ملخص للطريقة خاصة تحديثها الجديد
بيكون احسن حيث يساعد الاخوة اللي بياتون من بعد ويقرؤون في الطريقة فيحصلوها ملخصه في بداية الموضوع وما يشوشو من المداخلات اللي صارت
وتتم المتابعة ومراقبة الفرص في الموضوع الجديد
يمكننا ان نقول ان شرح الإستراتيجية كاملة متواجد من الصفحة 14 إلى الصفحة 94
ما فائدة العمل على فريم M2 على الأوف لاين ؟
لا يتم تحديث التشارت M2 على الأوف لاين فكيف سيكون العمل عليه أفيدوني لو سمحتم ؟
أخي عملت كما تقول تماماً ووجدت كل شيء ولكن عندما نكون على M2 فالسعر لايتحرك أبداَ
وتاكد من وضعك علامة على تلك الخانات ليتم تحديث الشارت الرينكوا
الملف المرفق 475434
تم الدخول عقد بيع هيذج للباوند دولار اللعين تفاديا لاي جاب الان عندنا 3 عملات داخلين عليهم وكلهم مهدجين في إنتظار إفتتاح السوق ولا يهمنا إن إفتتح بجابات خيالية كل الإحتمالات في صالحنا :)
الملف المرفق 475435
أخي ممكن تتحملني بس شوي بكم سؤال ؟
1 هل أضع الرينكو مع المؤشرات أم مع الإكسبيرت ؟
2 هل ممكن تعطيني الرينكو اللي انت شغال عليه لأنه حسب ما يبدو لي هو نسخة أحدث من اللي عندي ؟
مشكور جدا