الله يبارك فيك يا محمد
موجود ومتابعك لكن مثل ما قلت لك الطريقة تحتاج متابعة لصيقة للشارت وهذا ما لا املكه للاسف حاليا ولذلك وبصر احة ابحث عن طريقة بهدف وستوب
Printable View
معذرة د ه الشارت
https://charts.mql5.com/16/469/gbpjp...exness-ltd.png
ماشاء الله عليك اخى محمد واضح انك من المتداولين الذين يتعمقون فى الشارت
وطبعا ننتظر طرحك لتجاربك لانك انسان مميز
اما موضوع الجاب ده مقدور عليه
ازاى
فرضا عندك صفقتين بيع وواحدة شراء
ممكن نعادل الصفقات ونفتح واحدة شراء قبل اغلاق السوق
يبقى مش هتفرق معانا ومع افتتاح السوق لو فى جاب كبير
هنغلق الصفقات الرابحة مع الافتتاح لان بنسبة كبيرة بيتم اغلاق الجابات
او حتى التصحيح مع الافتتاح
اه كنت اعلم ان الشارت الاول خطئ وفعلا لقد رايت تلك الشموع الإنعكاسية حتى في بوكس 10 نقاط وقد راودتني افكار خاصة بالطمع هههه لانه لو كان هناك صعود ب 4 او 5 شموع وبعدها تكونت شمعة إنعكاسية فرصة الصعود ب 10 نقاط مضمونة 100% الواحد يدخل النقطة ب 10 دولار ويضع السطوب على نقطة الدخول صعد السعر 20 نقطة يغلق على ربح 200 $ هههه مضاعفة راس المال ستكون سريعة جدا هههه افكار الطماعين هههه
إن شاء الله وبالفعل البقاء بهيدج سواء شراء شراء بيع لو في إتجاه هابط او بيع بيع شراء لو في إتجاه صاعد سيجعلنا في امان امام الجابات ولو ب 200 نقطة
وفعلا يكون هناك تصحيح عند الجابات الكبيرة و 20 نقطة تكفي ليس بالضرورة إنتظار إغلاق الجاب فقط نزول 20 نقطة نغلق الكل على التعادل
العملة العجيبة تتحرك في نطاق ضيق وعندها خبر قوي الليلة اضن انني سأبقى مستيقض إلى أن يمر الخبر سأحتاج لأرى تأثير اخبار استراليا على الشارت كنت اتذكر سنة 2012 ادخل على خبر استرالي قوي اضن هو الذي سيكون الليلة وكان يعمل 70 او 100 نقطة بسرعة كبيرة
الملف المرفق 475124
جنرال اتمني ان تكون بخير واسف جدا لعدم المشاركة والتفاعل لاني كما وضحت لك ولاخي محمد لا املك الوقت امام الجهاز اما الموبايل فمتاح طول الوقت ولذلك ابحث عن طريقة او استراتيجية عن طريق الموبايل
اما بخصوص السكالبينج علي الرينكو فارجو التصحيح
لو كان هناك اتجاه صاعد مثلا وتكونت شمعة انعكاسية انتظر الشمعة التي تليها ان كانت صاعدة ادخل بعد هذه الشمعة الصاعدة بهدف 10 نقاط مثلا
السلام عليكم ، اخواني ،اولا شكرا اخ محمد على كل مشاركاتك متبع معاك من تلفون و اعتدر عن عدم المشاركه لضروف العمل
ولكن معاك خويا !!
و اود شكر الاخ الاسكندري ، لان الاضافه الاخيره جد قويه ، يعني مرات ادخل على صفقه ويجي ضرف صعيب يخليك تبتعد عن المنصه بس قبل مروح بعمل امر معلق وادهب ، ولما ارجع للصفقه انتضر فرصه ادخل عليها واخرج بربح ، مهما كان راح السعر هو محاصر
دي ممك تساعد الاخ احمدXX ولو عايز سكالبنج ، جرب مؤشرات الدكتور خساره ، جد قويه مع الرنكو
المجنون يكمل الصعود وهاذا مقلته عند إغلاق صفقاتي عليه انه مازال سيواصل الصعود لكننا نحن نكتفي بالارباح التي نقتنع بها :)
الأخ isultan هل إستفدة من تحركات المجنون إبن المجنونة ^^
الملف المرفق 475145