تكون فرصة بيع الباوند مع التدعيم بالإتجاه الهابط + صدور خبر سلبي ساترك الصفقة مفتوحة لنتابع
الملف المرفق 473339
Printable View
تكون فرصة بيع الباوند مع التدعيم بالإتجاه الهابط + صدور خبر سلبي ساترك الصفقة مفتوحة لنتابع
الملف المرفق 473339
بالنسبة لي الشمعة الاولى الحمراء غير ممتلئة لا هي تميل لصالح الشراء ولا البيع لهاذ انا لا اعتمد عليها بسبب اني سابقا كنت اعمل بمئشر الهيكن اشي الدخول بيع بعد 2 شمعات حمراوين ممتلئين + الدخول كان بعد الخبر الخبر يجعل البوكس يتكون في 0.001 ثانية واخيرا هاذه فرص نضعها وننتظر صاحب الموضوع لإعطاء رايه فيها والسلام
عدم شرح صاحب الموضوع للطريقة مرة واحدة كاملة جعل الموضوع ملخبط
شرح الطريقة دفعة واحدة سيجعل الإستراتيجية اكثر تلخبط ، الدخول بعد 2 بوكس شراء او بيع ومازال العديد لم يفهم الطريقة وايضا عند إنعكاس الصفقة هناك من لا زال لا يعرف متى يدخل اتناء الإنعكاس هاذه فقط كانت شرح ل 2 حالات فما بالك لو تم وضع 8 حالات ستجد من لم يفهم الحالة الثالثة وهناك من مازال لا يستطيع وضع مؤشر الهيكن في الشارت وهناك من يدخل بعد بوكس 1 لاداعي للإستعجال مادام صاحب الطريقة يسير معنا خطوة بخطوة ونحن نقوم بوضع كل تجاربنا وننتظر وحتى ردي على كل الردود فقط اقوم بالرد حسب فهمي الشخصي وقد اكون صائبا وايضا قد اكون مخطئ لهاذا عوض الكلام وإضاعة الردود حبذ لو كل شخص يضع تجربته على عملة ما حسب ما فهمه ولو كان خاطئ احسن من إنتظإر وضع الطريقة كاملة وشكرا
فرصه كانت على المجنون مع الاتجاه لم ادخلها
يا سلام على الجمال هههه كانت صفقة قوية بمتياز تحت الموفينج 200 للإتجاه الهابط تخيل معي وحلم معي ههه تدخل النقطة ب 50 دولار بعد البوكس 2 الإنعكاس نتوقع يكون 4 نقاط 200 دولار وبعدها ينزل كما نرى الصورة 8 بوكس 40 نقطة مضروبة في 50 دولار لنقطة 2000 دولار ربح وتغلق المنصة تذهب تاكل سمك السلمون هههه الاحلام باليقضة جميلة :D تحياتي لك صديقي
ننتظر كامل الشرح ولو اني بعرف الاستراتيجية وشغال عليها على الحقيقي وانا كنت اقصد نقطة الدخول غلط لأن الشمعة الاولى الحمراء هي لتعطيك تنبيه انه السوق رح ينعكس والشمعة الثانية هي لتأكيد الدخول والدخول عند اغلاقها مباشرة وصاحب الاستراتيجية كان يحط ستوب 35 نقطة مع السبريد لكن هون الاخ يفضل دخول الهيدج يعني في تعديل على الاستراتيجية الرئيسية او صاحبها بالاساس لم يشرحها كاملة من قبل لا تزعل مني اخي انا حبيت نبهك لتروق وتنتظر كامل الشرح.
لا لا بالعكس انا لا ازعل من احد قلبي ابيض من الثلج :) انا فقط اعتمد على شمعوين حمراوين مقنعين ههههه ساضع لك مثال في الصورة لترى فرص الدخول بيع المقنعة والغير مقنعة بالنسبة لي حسب شموع الهيكين
الملف المرفق 473346
ونصيحة اخوية ارجوك لا تستعمل حساب حقيقي في الطريقة رغم انه ليس من إختصاصي التدخل في شؤون الغير لكن اعتبرها نصيحة اخوية اتقن الطريقة ديموا ونتظر الى ان يكمل الجنرال كل الطرق والإحتمالات في الإستراتيجية وتتدرب عليها لتتقنها وبعدها توكل على الله تقبل فائق إحتراماتي
لاحظ في الصورة السابقة الفيرست هيكن شمعة غير ممتلئة السوكوند هيكن شمعة ممتلئة بالنسبة لي لا ادخل رغم انه بوكس 2 لان البيع غير مقنع لي الهيكن يعلمني ان البوكس الاول ضعيف البوكس الثاني قوي لكن انتظر بوكس اخر قوي ليكون عندي 2 بوكس اقوياء وادخل بيع حتى ولو كان دخولي خاطئ فانا ساضع عقد بيع معلق اعلى من القمة السابقة ب 5 نقاط :)
ولاحظ في الفرص الاخرى البرفيكت سييل 2 شمعوين حمراوين مقنعين والهيكن يبين انه هناك إمتلاء بالبيع فادخل حينها وايضا قد يكون دخولي خاطئ واضع سطوب فوق القمة السابقة ب 5 نقاط يعني في كلتى الحالتين نحن نسير على الإستراتيجية فقط وجهة نظري الخاصة ان البوكسين الممتلئين يعطون نقاط جيدة عكس بوكسين يكون فيهم واحد غير ممتلئ لا هو يبين بيع ولا يبين شراء حائر ويكون شكلها متل قلم الرصاص رقيقة ورشيقة ههههه بتوفيق
في إنتظار الجنرال الإسكندري لإكمال شرح للإستراتيجية الجميلة
فرصة اليورو ين على حسب شرح الجنرال فرصة قوية
اليورو دولار فرصة جاري تكوينها