صفحة 41 من 303 الأولىالأولى ... 31353637383940414243444546475191141 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 601 إلى 615 من 4531
    الصورة الرمزية zamalek
    zamalek متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi0 مشاهدة المشاركة
    تصبحون على خير اصدقائي
    وانت من اهل الخير ومبروك للمنتخب المغربي وعقبال المنتخب المصري اليوم باذن الله
    توقيع العضو
    لا تبحث عن الحل السحري لأنه ببساطه محدش عارف حاجه ..

الصورة الرمزية naitsi0
    naitsi0 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zamalek مشاهدة المشاركة
    وانت من اهل الخير ومبروك للمنتخب المغربي وعقبال المنتخب المصري اليوم باذن الله
    الله يابرك فيك كلنا مصر اليوم
    توقيع العضو
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الصورة الرمزية fx_lover
    fx_lover غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

عزيزي مرحبا تق بي ان كل ما ذكرته موجود في الموضوع من البداية إلى هاذه الصفحة فقط بعض التركيز وضعنا كل الفرص والصور وفي الصور هناك التفاصيل الدخول وكل شيء لا تقم بقرائة الموضوع بطريقة مستعجلة للوصول لصفحة الاخيرة إقرأ كل مشاركة على حدة وعندها اي شيء لم تفهمه في مشاركة ما نشرحه مرة اخرى
    فقط في سؤال افضل الاوقات المعروف هو اوقات السيولة يعني بداية التداول الاوربي والامريكي
    اما بخصوص ماذا تفعل عند نهاية الاسبوع إن كانت هناك صفقات خسرانة ماذا ستفعل ؟!! اتركها تبقى إلى بداية الاسبوع واكمل الطريق لانك هنا تتبع نضام التسلسل بيع والشراء والمضاعفات والخروج على التعادل عند الإنعكاس الكبير
    الازواج قد اقول لك حسب رايتي التي رايت اليورو دولار حركة منتضمة المجنون الباوند ين الدولار ين و ذهبوب الذي اراه منضم اكثر اما الزوج الذي لم احبه هو الملعون هههه لكن على العموم الطريقة تصلح مع كل الازواج بدون إستثناء فقط قد لا احبذ زوج اليورو ين يضهر شكل البوكسات بها ديول كثيرة حركة السعر مضطربة

شكرا اخي للاجابة
    ولكن انا لم اقرا بسرعة وكنت موجودا في الورشة من البداية والتاكيد لدي تعليق في بداية الموضوع قبل ان يشرح الموضوع

اخي فاهم كل شي لكن فقط لا افهم طريقة المضاعفات عند انعكاس لخمس او ست مرات يمكن انتو شارحين الموضوع ولكن انا فهمي بطئ اكون ممنون جدا منك اخي اذا تشرح لي الطريقة عند عمل ست او سبع انعكاسات كيف يكون المضاعفات
    رجاءا ان ترد على هذا السؤال اخي

مثلا اذا اشتريت ب 1$ للنقطة وعكس هنا ابيع ب 1$ للنقطة ايضا عكس السعر اشتري ب 2$ للنقطة واقفل البيع عكس السعر ابيع ب 2$ انعكس مرة اخرى اشتري ب 4$ للنقطة واغلق البيع انعكس مرة اخرى ثم يكون البيع بكم؟

ارجو اخي ان توضح لي خمس او ست انعكاسات كيف نتعامل مهعا اذا صادفنا اعرف يمكن صعب يجينا كل هذه الانعكاسات ولكن الحذر واجب وينتظر كل شي من الفوركس
    وشي اخر اخي رجاءا بكم تنصح اللوت البدائي اذا كان الحساب 500$ وكيف يكون التضاعف لخمس او ست انعكاسات
    فهمت كل شي ماعدا هذه الاشياء التي ذكرتها هنا
    وشكرا لك مرة اخرى

الصورة الرمزية lilbob
    lilbob غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fx_lover مشاهدة المشاركة
    شكرا اخي للاجابة
    ولكن انا لم اقرا بسرعة وكنت موجودا في الورشة من البداية والتاكيد لدي تعليق في بداية الموضوع قبل ان يشرح الموضوع

اخي فاهم كل شي لكن فقط لا افهم طريقة المضاعفات عند انعكاس لخمس او ست مرات يمكن انتو شارحين الموضوع ولكن انا فهمي بطئ اكون ممنون جدا منك اخي اذا تشرح لي الطريقة عند عمل ست او سبع انعكاسات كيف يكون المضاعفات

مثلا اذا اشتريت ب 1$ للنقطة وعكس هنا ابيع ب 1$ للنقطة ايضا عكس السعر اشتري ب 2$ للنقطة واقفل البيع عكس السعر ابيع ب 2$ انعكس مرة اخرى اشتري ب 4$ للنقطة واغلق البيع انعكس مرة اخرى ثم يكون البيع بكم؟

ارجو اخي ان توضح لي خمس او ست انعكاسات كيف نتعامل مهعا اذا صادفنا اعرف يمكن صعب يجينا كل هذه الانعكاسات ولكن الحذر واجب وينتظر كل شي من الفوركس
    وشي اخر اخي رجاءا بكم تنصح اللوت البدائي اذا كان الحساب 500$ وكيف يكون التضاعف لخمس او ست انعكاسات
    وشكرا لك مرة اخرى
    شاهد هذه الصوره اخي لعلها تجيب على سؤالك
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة BB.jpg‏  

الصورة الرمزية lilbob
    lilbob غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لخبطة بسيطة لكن ان شاء الله توضح
    لكن خليني اضرب مثال علي كلامك وارجو التصحيح وهستخدم لوت واحد دولار

شراء لوت واحد دولار عكس ندخل بيع واحد دولار عكس ندخل شراء بلوت مضاعف 2 دولار ونغلق البيع مما يعني عندنا عقدين شراء بمجموع 3 دولار ثم عكس ندخل بيع بنفس حجم اللوت الثاني اللي هو 2 دولار
    وهذا يعني 3 لوت شراء و2 لوت بيع والصفقه حتي هذه اللحظة في اتجاه البيع يعني انك خسران 1 لوت في النهاية اذا الصفقه كملت في اتجاة البيع
    بالرغم من اني اعتقد انك بالدخول بيع بلوت مضاعف مثل عقد الشراء الثاني بتغلق عقد الشراء الثاني المضاعف ليبقي في النهاية 1 لوت شراء في مقابل 2 لوت بيع ليكون في النهاية 1 لوت فرق في صالحك
    ارجو التصحيح منك او من الجنرال
    انا مبتدئ فعلا لكن الدماغ شغالة

كل ماقلته في فهم الطريقة صحيح الان نصل لصفقة الرابع البيع التي دخلناها بلوت 2 دولار مثل الشراء الثاني 2 دولار الان معنا بين ب 2 دولار ومعنا شراء ب 2 وشراء ب 1 دولار يعني 3 ضد 2 نحن لن نربح في الهبوط البيع لا فقط البيع قمنا بفتحه كهيدج ليستحمل الحساب الخسارة الناتجة عن الشراء الاول والثاني اما ربحنا سيكون بعدما ينعكس السعر على صفقة البيع الثانية التي دخلناها ب 2 دولار وتكون 2 بوكس صاعدين حينها سنخرج من البيع الثاني سواء ربح او تعادل او خسارة وسندخل شراء بعقد ... لحد هنا انا انتظر الجنرال لياكد لي هل العقد سيكون ب 3 دولار المهم إلا ان ياتي ويرد علي نحن حينما سندخل في الشراء الثالث السعر كلما صيصعد سيكون عندنا ارباح والتي ستغطي خسارة الشراء الاولى والثانية المفتوحتين وايضا سيقل خسائرهم كلما صعد السعر وهاكذا نبقى إلى ان نخرج على تعادل او ربح وللإشارة هنا إعتمدنا على الشراء هو الذي يكون بعقد مضاعف بسبب اننا نتداول فوق الموفينغ 200 يعني نحن نسير اصلا مع الإتجاه الصاعد فانت كما قلت ستغلق الشراء الثاني او الاول عندام تفتح البيع الثاني بهاذا اولا انت ضمت انك خسرت مبلغ من الرصيد زائد السعر قد يصعد في اي لحظة لانك في الإتجاه الصاعد فوق الموفينغ اتمنى اكون وضحت لك الفكرة بعض الشيء واعتذر عن لغتي واخطائي في الكتابة فانا لست متعود التحدث بالعربية هههه
    هذه بعض الاقتباسات

الصورة الرمزية naitsi0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fx_lover مشاهدة المشاركة
    شكرا اخي للاجابة

وشكرا لك مرة اخرى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilbob مشاهدة المشاركة
    شكرا لك اخي على الصورة المهم تقريبا الشرح في الصورة تلك كانت تقريبا اقوى إنعكاس المهم اللوت يكون حسب قيمة راس المال الذي يستحمل اقوى إنعكاس وقد تصل ل 10 المهم يكون راس مال يستحمل لنشرح لك اللوت مثلا دخلت شراء اولا بلوت 1 دولار السعر إنعكس دخلت بيع ب نفس لوت دولار بعدها تكون بوكصين لشراء الوت سيكون مضاعف ب 2 دولار إنعكس السعر تدخل بيع ب 2 دولار اوكي الان السعر إنعكس وكون 2 بوكصين ستدخل شراء لكن ليس ب مضاعف 2*2 = 4 لا هنا تزيد فقط لوت واحد يعني اخر الشراء ب 2 دولار الشراء الثالث يكون ب 2+1 = 3 دولار لكي يستحمل حسابك اقوى إنعكاس الان السعر إنعكس دخلت بيع ثالت ب 3 دولار وصعد كون فرصة شراء رابعة ستدخل بلوت 3+1 = 4 دولار لنقطة دائما يكون زيادة ب 1 إنعكس السعر ونزل تدخل بيع ب 4 دولار مرة اخرى إنعكس تدخل شراء خامس ب 5 دولار نزل تدخل بيع ب 5 دولار صعد تدخل شراء سادس ب 6 دولار وهاكذا إلى ان يمل السعر من النزول بعدها سيصعد ليصحح ذلك الصعود ستكون جيوش الشراء قوية لتعطيك نقطة خروج تعادل بسرعة وايضا إن كان راس مالك كبير يمكن عند الوصول لمضاعف 5 او 6 تدخل بلوت زيادة للخروج بتعادل بسرعة اكبر اتمنى الفكرة تكون واضحة
    اما بخصوص إدارة راس المال ل 500 دولار سبق للاستاذ محمد وضع إدارة راس المال في الموضوع ل 250 و 500 دولار تقريبا 500 دولار تدخل اللوت ب 0.15 إلى 0.20 سنت للحساب تاخد مثلا راس مالك مقسوم على 100 مثلا 500 مقسومة على 100 = 5 إذن في كل دخول عندك الحق تخسر 5 دولار الان نعود لدخول الاول نعتبر مثلا ان استوب سيكون 25 نقطة إذن 5 دولار مقسومة على 25 = 0.2 سنت المهم عندك 100 دخول براس مال 5 دولار الاول شراء 5 دولار الثاني بيع 5 دولار الثالث شراء بمضاعف يعني 5+5 الرابع بيع ب 5+5 الان نحن مستهلكين 6 تعبئات من فئة 5 ومازال لذينا 94 تعبئة اتمنى تكون فهمت لهاذا إدارة راس المال في الطريقة مهمة جدا تحياتي
    توقيع العضو

الصورة الرمزية naitsi0

لخبطة بسيطة لكن ان شاء الله توضح
    لكن خليني اضرب مثال علي كلامك وارجو التصحيح وهستخدم لوت واحد دولار

شراء لوت واحد دولار عكس ندخل بيع واحد دولار عكس ندخل شراء بلوت مضاعف 2 دولار ونغلق البيع مما يعني عندنا عقدين شراء بمجموع 3 دولار ثم عكس ندخل بيع بنفس حجم اللوت الثاني اللي هو 2 دولار
    وهذا يعني 3 لوت شراء و2 لوت بيع والصفقه حتي هذه اللحظة في اتجاه البيع يعني انك خسران 1 لوت في النهاية اذا الصفقه كملت في اتجاة البيع
    بالرغم من اني اعتقد انك بالدخول بيع بلوت مضاعف مثل عقد الشراء الثاني بتغلق عقد الشراء الثاني المضاعف ليبقي في النهاية 1 لوت شراء في مقابل 2 لوت بيع ليكون في النهاية 1 لوت فرق في صالحك
    ارجو التصحيح منك او من الجنرال
    انا مبتدئ فعلا لكن الدماغ شغالة

هذه بعض الاقتباسات
    نعم سيكون هناك فرق 1 دولار لكن لا يهم المهم الحساب يستحمل الإنعكاس فقط وفي اي فرصة تتكون بوكصين شراء نغلق البيع وندخل الشراء مرة اخرى لاننا نحن في إتجاه صاعد وفوق الموفينغ ونعتمد على الشراء والسعر لو إنعكس 100 او 150 نقطة لابد وان يعود لتصحيح اما لو قمت بالدخول بيع مضاعف كما قلت قد تكون في تلك الحالة إنعكاس لسعر ب 2 بوكص وتغلق البيع لى خسارة مضاعفة فانت لابد وان تراعي انك داخل مع الإتجاه لهاذا لابد من الإعتماد على الإتجاه اولا وبعدها تدخل مع فرص الإتجاه فقط
    توقيع العضو

الصورة الرمزية naitsi0

وايضا جرب تلك الطريقة المهم الجميع نريده المشاركة وتجريب الطرق ديموا لنخرج بنتائج اكبر التطبيقي احسن من النظري بمراحل
    توقيع العضو

الصورة الرمزية madboy4u3
    madboy4u3 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ، اود راي الاعضاء في هده الطريقة التي وجدتها للابتعاد عن الدخول الخاطئ
    خصوصا رايكم اخواتي احمد و محمد لانكم ساعدتوني لاتقان الاستراتجية

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	capture3.jpg
المشاهدات:	178
الحجـــم:	166.4 كيلوبايت
الرقم:	473846

1 تكون فرصه
    2 المؤشر تعدا 0.7
    النتيجه دخول مضمون إن شاء الله
    4 المؤشر نزل تحت 0.7 يعني خروج من الصفقة
    3 نلاحظ فعلا السعر نزل

خلاصه المؤشر تعدى 0.7 الصفقه تبق مش كدابه و لما ينزل تحت لازم إقفال الصفقه ،

ومؤشر ADX CROSS ALERT
    بيساعد لتعزيز الاشاره ، و انا بستعملو بصراحه ، علاشان بيبعتلي امايل لما يكوون في فرصه
    عشان ضروف العمل متسمحش متابعه الشارت ديما

ياريت التجريب لناس الي عندهم وقت عشان ده لو طلع تمام ، هنتجنب الدخول الخاطئ

في انتضار جوابكوم ان شاء الله

المؤشر في المرفق بس يا ليت حد يشيل الاشهار الي عليه
    مستني ردكم وتجريباتكم شكرا !

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    آخر تعديل بواسطة madboy4u3 ، 08-10-2017 الساعة 03:39 PM

الصورة الرمزية fx_lover

شكرا لك اخي على الصورة المهم تقريبا الشرح في الصورة تلك كانت تقريبا اقوى إنعكاس المهم اللوت يكون حسب قيمة راس المال الذي يستحمل اقوى إنعكاس وقد تصل ل 10 المهم يكون راس مال يستحمل لنشرح لك اللوت مثلا دخلت شراء اولا بلوت 1 دولار السعر إنعكس دخلت بيع ب نفس لوت دولار بعدها تكون بوكصين لشراء الوت سيكون مضاعف ب 2 دولار إنعكس السعر تدخل بيع ب 2 دولار اوكي الان السعر إنعكس وكون 2 بوكصين ستدخل شراء لكن ليس ب مضاعف 2*2 = 4 لا هنا تزيد فقط لوت واحد يعني اخر الشراء ب 2 دولار الشراء الثالث يكون ب 2+1 = 3 دولار لكي يستحمل حسابك اقوى إنعكاس الان السعر إنعكس دخلت بيع ثالت ب 3 دولار وصعد كون فرصة شراء رابعة ستدخل بلوت 3+1 = 4 دولار لنقطة دائما يكون زيادة ب 1 إنعكس السعر ونزل تدخل بيع ب 4 دولار مرة اخرى إنعكس تدخل شراء خامس ب 5 دولار نزل تدخل بيع ب 5 دولار صعد تدخل شراء سادس ب 6 دولار وهاكذا إلى ان يمل السعر من النزول بعدها سيصعد ليصحح ذلك الصعود ستكون جيوش الشراء قوية لتعطيك نقطة خروج تعادل بسرعة وايضا إن كان راس مالك كبير يمكن عند الوصول لمضاعف 5 او 6 تدخل بلوت زيادة للخروج بتعادل بسرعة اكبر اتمنى الفكرة تكون واضحة
    اما بخصوص إدارة راس المال ل 500 دولار سبق للاستاذ محمد وضع إدارة راس المال في الموضوع ل 250 و 500 دولار تقريبا 500 دولار تدخل اللوت ب 0.15 إلى 0.20 سنت للحساب تاخد مثلا راس مالك مقسوم على 100 مثلا 500 مقسومة على 100 = 5 إذن في كل دخول عندك الحق تخسر 5 دولار الان نعود لدخول الاول نعتبر مثلا ان استوب سيكون 25 نقطة إذن 5 دولار مقسومة على 25 = 0.2 سنت المهم عندك 100 دخول براس مال 5 دولار الاول شراء 5 دولار الثاني بيع 5 دولار الثالث شراء بمضاعف يعني 5+5 الرابع بيع ب 5+5 الان نحن مستهلكين 6 تعبئات من فئة 5 ومازال لذينا 94 تعبئة اتمنى تكون فهمت لهاذا إدارة راس المال في الطريقة مهمة جدا تحياتي

شكرا جزيلا لك اخي الكريم الان فهمت كيفية المضاعفة
    ولكن بقي شي لا افهمه اخي
    في مثال الي ذكرته مع كل هذه الانعكاسات هل عند تكوين فرصة الشراء يجب اغلاق صفقات البيع في كل مرة حتى اذا كان على خسارة ام نغلق البيع الاول فقط
    بس هذه النقطة باقية مامفمهومة عندي

الصورة الرمزية fx_lover

شكرا لك اخي

الصورة الرمزية aljadani
    aljadani غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة madboy4u3 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ، اود راي الاعضاء في هده الطريقة التي وجدتها للابتعاد عن الدخول الخاطئ

1 تكون فرصه
    2 المؤشر تعدا 0.7
    3 نلاحظ فعلا السعر نزل

ومؤشر ADX CROSS ALERT
    بيساعد لتعزيز الاشاره ، و انا بستعملو بصراحه ، علاشان بيبعتلي امايل لما يكوون في فرصه

الله يعطيك العافيه
    طريقة فلتره حلوه
    هل هذا ما تقصده
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة ىى.jpg‏  

الصورة الرمزية madboy4u3

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljadani مشاهدة المشاركة
    الله يعطيك العافيه
    طريقة فلتره حلوه
    هل هذا ما تقصده
    ايوه هي كده يا اخي ، عرفت ازاي !
    زي كده ان شاء الله هنتفادا كل دخول كادب و بردو هنعرف متا نوقف الربح ومتا نخليه مفتوح بكل تقه
    بس جربها اكتر من مره للتاكد من فعاليتها

الصورة الرمزية madboy4u3

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljadani مشاهدة المشاركة
    الله يعطيك العافيه
    طريقة فلتره حلوه
    هل هذا ما تقصده

الاســـم:	capture6.jpg
المشاهدات:	63
الحجـــم:	118.3 كيلوبايت
الرقم:	473850

المفروض نتعامل معها كده

الصورة الرمزية ابوإياد
    ابوإياد غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة madboy4u3 مشاهدة المشاركة

1 تكون فرصه
    2 المؤشر تعدا 0.7
    3 نلاحظ فعلا السعر نزل

ومؤشر ADX CROSS ALERT

بارك الله فيك

ما شاء الله انا شايف لوحة فنية وليس شارت واتمني ان المؤشر يساعد في عمليه الفلترة للاشارات الكاذبة

وبالنسبة للتموجات هل هي مؤشر مركز الثقل لاخونا ابو لاما هنا في المنتدي لان المؤشر له اصدارات عديدة

لو كانت الاجابه نعم برجاء ارفاق النسخة
    توقيع العضو

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17