نمسح التسجيل؟
Printable View
لاتمسح شئ
متأكد مثل ماني متأكد من اسمي
تحديث بعد اغلاق الجمعة 24 - 11- 2017
نلخص الموضوع: تمنى افضل الاجتمالات-توقع اسؤا الاحتمالات
https://charts.mql5.com/16/818/usdjp...e-of-borse.png
تابع صفقتك اخي باستمرار
مسجلينها للفائدة واتمنى تفهم الموضوع قدر الإمكان
تحديث: لاحظوا العنف العكسي
https://charts.mql5.com/16/847/usdca...e-of-borse.png
اليورو فرنك؟؟ للمتابعة
اليورو كندي للمتابعة رغم خمول اليوم ولكنه صعد شوي
توفيت قبل قليل الفنانة شادية
ادري عنه من الأسبوع اللي فات وعاد باقي بينزل حول 50 نقطة وبعده بيروح للهدف وثبتها عندك عشان مانساها مثل مانسيت اليوروكندي
وضح اليورو كندي؟ سجل تحت اسم من؟
النقطة بالنسبة لك 146.50 -- وانات من ردودنا الاولى وضحت لك من خلال شروط الموضوع ان الاقرب الهبوط
من مصلحتك يعكس من اجل الفائدة
اليورو كندي اخي هناك موضوع عدم المخاطرة عليه سعر عند 1.5125 --رغم اننا ايضا قلنا سيصعد اكبر منه---- ولكن للمخاطرة وضحنا بالتفصيل والرسم والمعادلات على خمسة ردود ان سعر 1.5555 هو السعر الامن
شرحي لليورو كندي تحديدا كان توضيح لامزيد عليه--كان تجلي
ومجنون من يخاطر عليه--لايفهم ولايفقه ابدا
للمرة الثانية اخي: هذا هو القانون--وممنوع نهائيا فتح تشارت المجنون--سواء قبل دخوله او اثناء دخوله اوبعد الخروج منه
GBPJPY=GBPUSD*USDJPY
تداول المجنون العشر سنوات القادمة ولكن احذر تفتح تشارته سواء قبل الدخول او اثناء الدخول او بعد الخروج منه
قبل ساعة صعد الكيبل بقوة وهبط اليورو بقوة؟؟
ايش نتوقع..
نتوقع حالة عنيفة على EURGBP
اريدك ان تتصور حسب مخطط السيناريوهات ان الامر تكرر غدا
اذا تكرر ادخل شراء دون مشاورة احد
===
صفقة ابو جاسم تنازع ضد الريح الان +75 نقطة بعد ان كانت قبل ساعتين -150 نقطة!
اريدك ان تتصور انه دخل اليوم بعد ان حقق الحوت هدف الهبوط وبعد ان هبط الكيبل امس وصباح اليوم
نتحدث عن 220 نقطة = 100% ربح.
فرق التوقيت يفرق في النقاط والاهم لاصابة افضل سعر دخول عدم فتح تشارت المجنون ابدا---مجرد تفتح تشارته تنتهي وتحلله خطأ
الكندول
الرقاص
المجنون
الصاروخ
-----عموم ازواج الكيبل--بعد خبر الامس---الخبر ضعه في مخطط السيناريوهات
https://charts.mql5.com/16/855/eurgb...e-of-borse.png