السلام عليكم اخوتي الكرام
للاخوه المشرفين والاعضاء الكرام
طلبي تعلم برمجة الاستراتيجيات ولاكسبرتات
ولكم مني جزيل الشكر اخوتي
Printable View
السلام عليكم اخوتي الكرام
للاخوه المشرفين والاعضاء الكرام
طلبي تعلم برمجة الاستراتيجيات ولاكسبرتات
ولكم مني جزيل الشكر اخوتي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أنصحك في البداية بمراجعة هذه الدوره التعليميه
https://forum.arabictrader.com/t191675.html
ثم راجع الدروس التعليميه في هذا الرابط
https://forum.arabictrader.com/t141872.html
وبعدها إبدأ بالتطبيق المباشر على أكواد المؤشرات والإكسبرتات الموجوده والمتاحه في المنتدى
تسلم يادكتور دولار الله يحفضك ياخوي