استفسار عن كيفية عمل TrailingStep and TrailingStop
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أستاذنا العزيز مستر دولار صباح الخير
عندي استفسار عن ما هو الفرق الدقيق بين TrailingStep and TrailingStop
حاولت الرجوع لعدة مواضيع على الانترنت لكن أحتاج أمثلة بالأرقام أكثر وضوحا
للأسف أنا مش فاهما بشكل دقيق ويا ليت الله يعطيك الف عافية توضيح كيف سيعمل الاكسبيرت لو وضعنا الاعدادت كما يلي:
TrailingStop = 20
TrailingStep = 10
------------------------------
TrailingStop = 20
TrailingStep = 0
------------------------------
TrailingStop = 0
TrailingStep = 20
------------------------------
TrailingStop = 10
TrailingStep = 20
------------------------------
عذرا على الاطالة وشكرا لك مقدما أستاذنا الغالي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أستاذنا العزيز مستر دولار صباح الخير
عندي استفسار عن ما هو الفرق الدقيق بين TrailingStep and TrailingStop
حاولت الرجوع لعدة مواضيع على الانترنت لكن أحتاج أمثلة بالأرقام أكثر وضوحا
للأسف أنا مش فاهما بشكل دقيق ويا ليت الله يعطيك الف عافية توضيح كيف سيعمل الاكسبيرت لو وضعنا الاعدادت كما يلي:
TrailingStop = 20
TrailingStep = 10
------------------------------
TrailingStop = 20
TrailingStep = 0
------------------------------
TrailingStop = 0
TrailingStep = 20
------------------------------
TrailingStop = 10
TrailingStep = 20
------------------------------
عذرا على الاطالة وشكرا لك مقدما أستاذنا الغالي
saleh.najm
https://forum.arabictrader.com/u57438.html
11-07-2017 08:02 AM
بالنسبه للإعدادات الأولى
بعد تحرك السعر عدد نقاط 30 نقطه عن نقطة الدخول سوف ينقل الأستوب إلى نقطة الدخول ثم يبدأ عمل التريلينج ستوب مع كل نقطة ربح بشكل طبيعي
الإعدادات الثانيه
بعد تحرك السعر 20 نقطة عن نقطة الدخول سوف يعمل التريلينج ستوب العادي
الإعدادات الثالثه
لن يعمل التريلينج ستوب
الإعدادات الرابعه
بعد تحرك السعر 20 نقطة سوف ينقل الاستوب إلى سعر الدخول + 10 نقاط ربح ثم مع كل نقطة ربح يحرك الأستوب + 1 نقطه
بالنسبه للإعدادات الأولى
بعد تحرك السعر عدد نقاط 30 نقطه عن نقطة الدخول سوف ينقل الأستوب إلى نقطة الدخول ثم يبدأ عمل التريلينج ستوب مع كل نقطة ربح بشكل طبيعي
الإعدادات الثانيه
بعد تحرك السعر 20 نقطة عن نقطة الدخول سوف يعمل التريلينج ستوب العادي
الإعدادات الثالثه
لن يعمل التريلينج ستوب
الإعدادات الرابعه
بعد تحرك السعر 20 نقطة سوف ينقل الاستوب إلى سعر الدخول + 10 نقاط ربح ثم مع كل نقطة ربح يحرك الأستوب + 1 نقطه
الف شكر لك مشرفنا الغالي أسامة
فضلا ممكن كود الدالة الرئيسية التي تعمل وفق ما هو مشروح في الأعلى وايضا شرط الاستدعاء
واكون ممتن لك كثير اخي اسامة